توقعات برج الدلو لشهر نيسان ابريل


 العمل والمال:
في 5 أبريل 2020 ، بالنسبة لمواليد الدلو ، تبدأ دورة مهنية جديدة ، حيث يبدأ الاقتران بين المشتري وبلوتو ، والأخير هو حاكم مسيرة الدلو.
قد تجد أن هناك إمكانيات غير متوقعة للتطوير الاجتماعي والمهني ، أو مشاريع جديدة أو فرصة لاستئناف مشروع قديم ، والذي توقف حتى الآن أو تخلت عن من يعرف الأسباب. يُعلمك "علم الفلك التنجيمي" أن الوقت قد حان لإطلاق موقع ويب أو خدمة عبر الإنترنت أو تطبيق أو لإيجاد فرص للاستثمار في التكنولوجيا.
كما يمكنك الاستفادة من المشاريع الجماعية أو الموجهة إلى المجموعات أو المجتمعات. من ناحية أخرى ، قد يكون لدى صديق يتدخل منقذ للحياة ويساعدك (إعادة) الإطلاق. من المهم أن تترك الماضي خلفك ، وأن تصنع السلام معه (إن وجد) وأن تنفصل عن ما حد بك حتى الآن.
تدخل بعض مواليد الدلو مرحلة من مراحل تصميم أو إعداد مشاريع مهنية جديدة ، والتي سترى النور بعد ذلك.
من وجهة نظر مالية ، قد يتطلب الأمر مزيدًا من الاهتمام والحذر ، وجهدًا أكثر استدامة لضبط النفقات وفقًا لإمكانياتك الحقيقية. إذا كان لديك دين ، فإنه يتوقف بقوة أكبر أو يقيدك. من الناحية المثالية ، يجب عليك اعتبارها أولوية ومحاولة شرائها.
لا يستبعد أن يكسب الزوج الحياة أكثر ، ولكن هذا قد يؤدي إلى مناقشات أو اشتباكات فخر في نهاية الشهر.






 العاطفة والشراكة الزوجية:
يمر عطارد ، حاكم بيت عاطفة الدلو ، عبر بيت الاتصالات بين 11-27 أبريل 2020 ، والشمس ، حاكم بيت العلاقات والزواج ، تعبر نفس المنزل حتى 19 أبريل. هذا السياق النجمي يسهل الحوار حول مواضيع حساسة في حياة الزوجين.
يعرف بعض مواليد الدلو كيفية الوصول إلى روح المحبوب والاقتراب منه ، وبالتالي تقوية علاقتهم الرومانسية. ومع ذلك ، بعد 24 أبريل ، قد تتسبب بعض المواضيع في التوتر أو حتى الشجار. وتشمل هذه الاتجاه في الحياة اليومية أو الحياة المهنية أو إدارة الأموال المشتركة. ينصح موقع "علم الفلك التنجيمي" بتسليح نفسك بالصبر وأن تكون مرنًا وصحيحًا.
مع دخول الشمس إلى منزل العائلة ، والاقرباء والعاطفة ، سيكون من الجيد رعاية الأسس التي تبني عليها زواجك ، أو إنشاء عائلة بالمعنى الحقيقي للكلمة. إذا كنت تشعر وكأنك رجل إطفاء في المنزل ، فقد ترغب في أن تسأل نفسك عما تفتقده حتى تشعر أنك في المنزل مع شريك حياتك. يسهل عبور هذه الفترة التقريب وإيجاد الحلول لتوطيد الحياة في اثنين.
خلال شهر أبريل 2020 ، ينجذب الأفراد الفرديون إلى الأشخاص الجالسين ويواصلون العلاقات التي تؤدي إلى شيء مستقر. من ناحية أخرى ، يمكن أن تساعدك العلاقة العاطفية التي بدأت خلال هذه الفترة على التئام جرح قديم.







 الوضع الجسدي والوظيفي
لا توجد مشاكل صحية معينة ، ولكن "علم الفلك التنجيمي" يوصي بالاهتمام بالتغذية ، وتجنب الإفراط في أي نوع وعدم الاستسلام لمخاوف من الفشل.
قد يكون القلق الأكبر بشأن مشكلة صحية هو الضغط عليك في نهاية الشهر. من الأفضل اللجوء إلى متخصصين حقيقيين وعدم علاج نفسك بالوساطة. من ناحية أخرى ، قد يقدم صديق بعض التوصيات التي قد لا تتجاهلها.

 نصيحة الفلك لمولود الدلو خلال شهر نيسان / أبريل 2020
" المريخ ، حاكم بيت الاتصالات ، يعبر برج الدلو منذ 31 أذار / مارس ، مما قد يجعلك تصبح أكثر قتالية ومحاولة فرض وجهة نظرك. مثل هذا الموقف سيكون ضارًا ، خاصة في المستوى العاطفي ".

0 التعليقات: