الأربعاء، 1 أبريل 2020

توقعات برج العقرب لشهر نيسان ابريل

 العمل والمال:
شهر أبريل مهم مالياً لمواليد العقرب بسبب التأثير الذي يمارسه اقتران المشتري وبلوتو ، والذي تم إتقانه في الخامس.
يحكم المشتري بيت المال والموارد الشخصية ، ويمكن أن يساعدك ارتباطه مع بلوتو في تقييم نفسك أو إعادة التفاوض على حقوق راتبك أو التفاوض بنجاح أكبر على تعاون أو عقود أو أعمال أو معاملات معينة. يتم تعزيز قوة الإيمان ، وكذلك الثقة في نقاط القوة لدى المرء.
من ناحية أخرى ، يشير هذا الاقتران إلى أنك تدخل أيضًا في دورة تعلم جديدة ، بحيث يمكن أن تنمو قيمتك ويمكنك كسب المزيد من المال. لذا ، إذا أتيحت الفرصة لتحسين نفسك ، فانتقل إلى الفصول الدراسية ، وتعلم شيئًا جديدًا وعمليًا ، تنصحك بعدم الحاجة إلى ذلك.
الشمس ، محافظ مهنة العقرب ، كانت تعبر البيت السابع (العلاقات والشراكات) منذ 19 نيسان / أبريل ، وينضم إليها عطارد اعتبارا من 27 أبريل. يتوقع اجتماعهم مع أورانوس جمعيات مفاجئة أو شراكات غير عادية يمكن أن تدفعك نحو النجاح الاجتماعي المهني. يمكنك أيضًا إيجاد حلول للحصول على قرض أو تمويل لأعمال مستقبلية.
إذا لم تكن سعيدًا جدًا بالاتجاه الذي تسير عليه حياتك المهنية ، يمكنك الآن إعادة هيكلتها أو تجربة شيء بنفسك. يمكن أن يساعدك عبور المريخ عبر المنزل الرابع ، بجوار زحل ، في وضع الأساس لمشروع محترف للتطور ببطء وأمان في السنوات القادمة.







 العاطفة والشراكة الزوجية:
يمر كوكب الزهرة ، الكوكب الذي يحكم بيت العلاقات في برج العقرب ، على بيت الألفة اعتباراً من 3 أبريل. ونتيجة لذلك ، يشعر معظم العقارب برغبة قوية لاختبار عمق علاقاتهم العاطفية ، سواء كانت رسمية أم لا. سيسعى الكثيرون إلى نقل علاقتهم إلى مستوى آخر ، إلى تلك الكثافة والتكافل التي يحتاجون إليها ليشعروا بالأمان ، لفهم ما إذا كانت الأشياء يمكن أن تتطور على المدى الطويل.
يعاني بعض العقارب من شغف قوي ، والبعض الآخر يدخل مرحلة إعادة بناء الألفة أو بناء الثقة المتبادلة.
يحدث الاقتران بين المشتري (الحاكم التقليدي لبيت الحب لبرج العقرب) وبلوتو (حاكم البروج) في المنزل الثالث (الاتصال) ويفترض أن العقارب يدخلون دورة جديدة من التواصل على المستوى العاطفي أو ينتقلون إلى طريقة جديدة للتواصل. فكر وفهم علاقات المحبة. يقترح "علم الفلك التنجيمي" الاستفادة من طاقة اقتران المشتري وبلوتو لتحسين التواصل بين الزوجين ، أو الاقتراب من الشخص المحبوب أو للتعبير عن مشاعرك تجاه شخص كنت من صميم قلبك.
إذا كنت عازبا ، في حوالي 5 أبريل 2020 ، قد تلتقي بشخص لبدء علاقة خاصة معه.







 الوضع الجسدي والنفسي
في أبريل 2020 ، قد يشعر العديد من العقارب بالتعب أو الإحباط بسبب الجهود التي يبذلونها. إعادة الهيكلة صعبة في أي مرحلة من مراحل الحياة ، ولكن من ناحية أخرى ، لا تفتقر إلى الحماس ولا الدعم.
لا تطغى على الماضي وحاول ألا تتأثر بالإحباطات المحتملة التي تتجمع مع مرور الوقت. يقترح "علم الفلك التنجيمي" أن تذهب إلى معالج نفسي للحديث عن بعض العلاقات السابقة التي تركت آثارًا عميقة في روحك.
من ناحية أخرى ، إذا كنت تعلم أنك مخطئ بشأن الآخرين ، فلا يفوت الأوان أبدًا لطلب المغفرة ، حتى تتمكن من تحرير نفسك عاطفيًا.


 نصيحة الفلك لمولود العقرب خلال شهر نيسان / أبريل 2020
" على صعيد الأسرة ، يمكن يأتي الحماس لتعود بعض المواضيع الحساسة إلى المناقشة ، خاصة إذا كان الآباء يريدون أن يكون لهم رأي في علاقاتك العاطفية. لا تحيط نفسك ، لا تجبر الملاحظة ، ولكن تعامل مع كل شيء بصبر وهدوء!...".

0 komentar: