الأربعاء، 1 أبريل 2020

توقعات برج الجدي لشهر نيسان ابريل


 العمل والمال:
يتم الإعلان عن شهر مزدحم على المستوى المهني ، مع جهود متواصلة ومشاركة حتى في ما يمكن تسميته "بأسفل العمل".
الزهرة ، حاكم بيت الجدي الوظيفي ، في المنزل السادس (العمل) ويساعدك على العثور على متعة العمل والرغبة في التفكير في المشاريع طويلة الأجل التي ستجلب لك الرضا ، مالياً وروحياً.
بالنسبة لبعض الجدي ، يمكن أن تكون فترة تصميم مشاريع مهنية تهدف إلى (إعادة) إطلاق حياتهم المهنية أو تعزيز سمعتهم الاجتماعية المهنية.
يوصي "علم الفلك التنجيمي" بأن تستفيد من عبور الزهرة عبر مكان العمل لتطوير استراتيجيات بعيدة المدى وصقل مهاراتك ، أو الالتحاق بدورة تأهيل أو البحث عن وظيفة جديدة.
يشير عبور كوكب المريخ من خلال بيت المال ، الذي بدأ في 31 مارس ، إلى الدعم المالي من الأسرة إذا لم تصل إلى المال.
من ناحية أخرى ، فإن وجود زحل في بيت المال يمكن أن يمنحك بعض الدروس المهمة من حيث الواقعية والنضج في إدارة الموارد الشخصية.
بالإضافة إلى ذلك ، في الفترة من 25 إلى 27 أبريل ، يمكنك الاستمتاع بأرباح غير متوقعة من المضاربة المالية الصغيرة ، أو الأموال لسداد دينك.
يؤثر الاقتران بين المشتري وبلوتو ، الذي تم تشكيله في برج الجدي ، على الحياة الاجتماعية ، وعلى المشاريع المهنية الجماعية ، ولكن أيضًا على أنشطتك عبر الإنترنت (إن أمكن). على سبيل المثال ، بدءًا من 5 أبريل 2020 ، يمكنك الدخول في عصر مهني جديد ، إذا كان يتضمن مجال تكنولوجيا المعلومات أو نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت أو التعاون مع المنظمات والشركات والمشاريع الاجتماعية والإنسانية وما إلى ذلك.







 العاطفة والشراكة الزوجية:
يفتح اقتران المشتري وبلوتو في برج الجدي ، وهو مثالي في 5 أبريل ، دورة تطورية جديدة للجدي. يشعر الكثيرون بالحاجة إلى مراجعة خططهم للمستقبل ، للابتعاد عن مواقف وعلاقات معينة ، وسيكون لذلك تأثير مباشر على حياتهم العاطفية. فقط العلاقات القوية الحقيقية القائمة على المبادئ السليمة هي التي ستبقى ، والتي تقوم على الصدق والحقيقة والقدرة على احترام حرية الفردانية وفرده.
من ناحية أخرى ، يمكن للجدي الذين يختارون تغييرًا جذريًا في السلوك ، الاستمتاع بعلاقات عاطفية أكثر انسجامًا ، وإمكانية إصلاح الزواج أو فرصة لقاء شخص خاص ، إلى جانب بناء علاقة عاطفية مثل - لقد كان لديهم جزء حتى الآن.
بدءًا من 19 أبريل 2020 ، تمر الشمس من خلال بيت حب الجدي ، يليها عطارد في 27 أبريل ، مما يعني أن الحياة العاطفية تصبح أكثر كثافة. في العقد الأخير من الشهر ، حيث الاتصال يتحسن ، والإثارة تزدهر حتى عند الأزواج القُدامى.
ومع ذلك ، يسمح بعض الجدي بأن يرتدوا من قبل عوامل الجذب الجسدية ، لكن "علم الفلك التنجيمي" يحذرهم من أن هناك خطرًا من أن يستيقظوا في مواقف معقدة أو في علاقات أعمق وأكثر خطورة من نيتهم.





 الوضع الجسدي والنفسي
يوضح لك اقتران المشتري - بلوتو ، المثالي في 5 أبريل 2020 ، أن التغييرات الجذرية في الخارج تحتاج إلى تغييرات جذرية في الداخل. قد يصبح العديد من برج الجدي أكثر انفتاحًا على الممارسات الروحية التي تساعدهم على الاتفاق مع أنفسهم ، والعثور على أنفسهم ، وتطبيق تلك الأهداف المستقبلية التي تمثلهم حقًا.
من منظور آخر ، من أجل الاستمتاع بنبرة جيدة ومعنويات جيدة ، ينصحك "علم الفلك التنجيمي" بتخصيص وقت للأنشطة الترفيهية ، لهواية أو نشاط تستمتع به ويقودك إلى اللعبة ، والرقص ، الحركة. سوف تشعر أنك ولدت من جديد.

 نصيحة الفلك لمولود الجدي خلال شهر نيسان / أبريل 2020
" اخرج من عزلتك ، واخرج إلى العالم ، وقدم نفسك للآخرين بطريقة جديدة ، وكن اجتماعيًا! يمكن لمن حولك مساعدتك في التغلب على عدد من القيود الداخلية التي أبقتك في مكانك حتى الآن ".

0 komentar: