توقعات برج الحمل شهر ايار مايو

 الوضع الجسدي والنفسي:
في أيار / مايو ، قد تكون قلقًا بشأن بعض المسائل الصحية أو ببساطة تشعر بالإحباط بسبب الحالة. يوصيك "علم الفلك التنجيمي" بالتحكم في توترك وميلك إلى إيماءات التمرد ، السعفة ، التي لا تفيدك.
من الأفضل أن تحافظ على رؤيتك الهادئة والمتفائلة ، لأن الحزن والقلق قد يكونان أكثر ضررًا لك من أي ظروف تعاني منها.
يبدأ المريخ ، حاكم برج الحمل ، عبوره عبر المنزل الثاني عشر في 13 مايو (التضحيات والأمراض المزمنة ، ولكن أيضًا الشفاء والروحانية). من الأفضل لك أن تخصص وقتًا لروحك ، وتجنب التوتر والمُجابهات ، لأنهما لا يُصلحان على الإطلاق في هذه الحالة.
حان الوقت لجذب مواردك الداخلية الضخمة ومحاولة إعادة الاتصال بالبعد الأعلى لهذا الوجود ، البعد الروحي. مع كل الضجة الناجمة عن الوباء ، فإنه لا يفسد مظهرك الاستبطاني على الإطلاق للنظافة الداخلية والانفصال عن الماضي ، ولكن أيضًا للسماح لك بالشفاء.






 العاطفة والشراكة الزوجية:
تتأثر الحياة العاطفية للحمل خلال شهر أيار / مايو بتراجع كوكب العاطفة الزهرة الذي يبدأ في 13 أيار / مايو ولغاية 25 حزيران / يونيو. يحكم كوكب الزهرة البيت السابع لبرج الحمل (العلاقات ، والشراكات ، والزواج) ووهو يتراجع في البيت الثالث للحمل (الاتصال والتعلم) رسالة مهمة لمواليد برج الحمل ، تقول: استمع إلى شريك حياتك! يمكن للحوامل المتزوجين بالفعل أو المنخرطين في علاقات غير رسمية أن يتعلموا الكثير من أحبائهم.
إذا كنت أعزبًا وتريد الاقتراب من شخص تحبه ، فسيكون من الجيد التصرف قبل 13 أيار / مايو. بعد هذا التاريخ ، يوصيك "علم الفلك التنجيمي" بإعادة تقييم الطريقة التي تتواصل بها كزوجين والتأمل في الطريقة التي تعبر بها عن مشاعرك والأهمية التي توليها لأفكار وآراء شريكك.
بمجرد أن تبدأ الزهرة في حركتها التراجعية ، لا يُنصح ببدء علاقة جديدة ، بغض النظر عن شعورك بالوحدة. والفرصة مُتاحة لإعادة التواصل مع حب أقدم ، ولكن من الأفضل ألا تتوقع تقدمًا سريعًا.
تشكل الزهرة زاوية تربيع صعبة مع نبتون في أيار / مايو 2020 - أولاً بين 1 و 8 أيار / مايو ، ثم ، خلال فترة التراجع ، بين 16-23 أيار / مايو يمكن لهذا التربيع أن يتنبأ بالخيانة وخيبة الأمل أو الارتباك في الحب والعلاقات ، لذا يفضل تجنب القرارات المهمة المتعلقة بهذا المجال من الحياة. بعد فترة أطول من العزلة في المنزل ، مع شريك الحياة ، من الممكن رؤيتها بعيون مختلفة - والعكس صحيح.
قم بتحليل علاقتك بعناية ولا تتجنب التواصل المباشر والصادق بدلاً من ذلك ، يجب تجنب العلاقات السرية.







 العمل والمال:
يبدأ زحل ، حاكم البيت العاشر للحمل وهو بيت (المهنة والطموحات والسمعة الاجتماعية المهنية) ، يبدأ تراجعه في 11 أيار / مايو 2020 ، يليه المشتري في 14 أيار / مايو. لأن المشتري موجود في المنزل العاشر للحمل أيضاً ، وزحل يتواجد في البيت الحادي عشر للحمل وهو بيت (التطلعات للمستقبل والمجموعات الاجتماعية المهنية) ، يمكن القول أنك تدخل فترة إعادة تجميع وإعادة التفكير في الاستراتيجيات المستقبلية طويلة المدى. من الممكن جدا أن تتأثر بالظروف ، بسبب الأزمة التي يسببها الوباء ، والاختلالات الاقتصادية ، وربما بسبب البطالة.
طاقة الكواكب ليست مواتية لبدايات جديدة الآن ، ولكن حان الوقت لتحقيق التوازن والتأمل وإعادة تعيين الأولويات.
وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المريخ ، حاكم برج الحمل ، يبدأ عبوره عبر المنزل الثاني عشر في 13 أيار / مايو ، مما يعني أن الديناميكية الخاصة ببرج الحمل تتضاءل ولا يتم استبعادها لتجربة مريرة. من ناحية أخرى ، يمكن لعبور المريخ من خلال المنزل الثاني عشر أن يضاعف حدسك وإلهامك ، لذلك في نهاية الشهر هناك فرص لاكتشاف طرق جديدة لكسب المال.
يبدأ كوكب الزهرة ، وهو أيضًا يتحكم بالأموال المُكتسبة من العمل ، في 13 أيار / مايو تراجعه في المنزل الثالث (التبادلات والمعاملات التجارية والوثائق) ، وهو تراجع لا يفيدك. ثم ، زاوية التربيع التي يشكلها الزهرة مع نبتون تشعر بتأثيرها بشكل كبير خلال الفترات بين 1-8 و16-23 أيار / مايو ، تُشير إلى لا مُبالاتك وبرودة أعصابك أو أن تنخدع بسهولة تامة. لذلك ، حتى إذا شعرت أنك محاصر في سترة ضيقة ، ينصحك "علم الفلك التنجيمي" بعدم التسرع. سلح نفسك بالصبر ولا تحاول إجبار الأشياء





 

نصيحة الفلك لمولود الحمل خلال شهر أيار / مايو 2020
" أعد ترتيب أولوياتك ونفقاتك المالية ؛ كن صبورًا وواقعيًا ورصينًا ، مهما كان الأمر صعبًا عليك! ".

0 التعليقات: