توقعات برج الثور شهر ايار مايو


 الوضع الجسدي والنفسي
يبدأ تراجع كوكب الزهرة (حاكم بيت العمل والصحة) منذ 13 مايو ، لذا من المحتمل أن تنتظرك فترة من إعادة التقييم الصحي. ومع ذلك ، ليس من المناسب شراء الأدوية دون علم الطبيب.
قد تعود للظهور حالة صحية قديمة بعد أن تعافيت منها وقد تحتاج إلى دفع نفقات غير متوقعة لمعالجتها. قد يؤدي ذلك إلى صعوبات مالية ، لذا ينصحك "علم الفلك التنجيمي" بأن تكون متيقظًا.
بالنسبة لبعض مواليد الثور ، يمكن أن يؤدي ضغط استنفاد الموارد المادية إلى عدم توازنها جسديًا وعقليًا. ولكن هذا هو الوقت المناسب لإعادة تقييم ما هو مهم حقًا بالنسبة لك في الحياة. قد تقودك مراجعة نظام القيم الخاص بك إلى إعادة التوازن الداخلي وحالة بدنية أفضل بكثير.








 العمل والمال:
يبدأ زحل حركته التراجعية في 11 أيار/مايو 2020 في منزل مهنة الثور ، والتي تنبئ بحدود أو عقبات معينة في التأكيد الاجتماعي المهني ، ولكن أيضًا الحاجة إلى إعادة التنظيم مهنيًا. يمكن أن تلعب الصعوبات التي يسببها الوباء دورًا مهمًا في هذه العملية ولا يستبعد الشعور بأن الظروف تجبرك على تغيير الاتجاه في الحياة وفي المهنة.
على الرغم من تراجعه ، فإن زحل يشارك في سمات متناغمة طوال شهر أيار/مايو 2020 ، لذا ينصح "علم الفلك التنجيمي" بعدم اليأس ، ولكن البحث عن حلول ، ومحاولة التكيف وإظهار المبادرة والواقعية.
إذا كانت الظروف قد أخرجتك مما تعتبره مكانك الآمن ، فقد حان الوقت لإعادة بناء استراتيجيتك طويلة المدى من منظور مختلف عن ذي قبل. أورانوس ، حاكم المنزل العاشر ، الموجود مباشرة في برج الثور ، يدعمك ، وفي نهاية الشهر يأتي أصدقاؤك لمساعدتك.

يتم تراجع الزهرة ، حاكم برج الثور وبيت العمل والصحة في برج الثور ، من 13 أيار/مايو 2020 في منزل المال المكتسب. لذلك ، قد تجد صعوبة في كسب الوقت وقد تحتاج إلى طلب دعم أو إعانات البطالة. لكن "علم الفلك التنجيمي" توصيك بأن تفكر على المدى الطويل وأن تكون مدركًا أن المستقبل لا يقتصر على ما هو مرئي الآن.
المشتري ، حاكم البيت الثامن (الموارد المشتركة والضرائب والرسوم والتمويل) ، يتراجع أيضًا من 14 أيار/مايو ، لذلك قد يكون من الصعب عليك الحصول على الدعم المالي. ستفعل جيدًا لخفض الإنفاق ، وإعادة بناء استراتيجيتك المالية متوسطة المدى ، والاستعداد لفترة تسير فيها الأمور بشكل أبطأ اجتماعيًا ومهنيًا وماليًا.







 العاطفة والشراكة الزوجية:
عطارد ، حاكم البيت الخامس في برج الثور (الحب ، المغامرات العاطفية والمرح) ، مرح في أيار/مايو 2020 ويجلب أخبارًا جيدة ، خاصة في النصف الأول من الشهر.
بحلول اليوم الحادي عشر ، يمر عطارد عبر برج الثور ، لذا فإن قوة الإغواء الخاصة بك تكون بمستويات جيدة للغاية ويمكنك بسهولة جذب انتباه الشركاء المحتملين - حتى بدون قصد. ثم يمر عطارد بسرعة من خلال برج الجوزاء ، إحدى علامات منزله ، وفي 28 أيار/مايو يصل إلى السرطان. ونتيجة لذلك ، يمكن رش حياتك العاطفية بكل أنواع الأحداث التي تحدث بسرعة. تشعر بالحاجة الملحة للتباهي ، لإغراء واللهو والمغازلة ، والتي قد تكون ميمونة للغاية عند الأزواج الأكبر سنًا ، حيث بدأ الروتين.
من ناحية أخرى ، في الأيام الأخيرة من شهر أيار/مايو ، كان بإمكانك عقد اجتماع يغير مسار حياتك العاطفية. إذا كنت أعزب ، فقد يكون لقاء حياتك.
في 13 أيار/مايو 2020 ، يبدأ كوكب الزهرة ، الكوكب الحاكم في برج الثور ، في التراجع ، مما يعني أنه يمكن بسهولة أن تشعر بالارتباك وعدم اتخاذ القرار وعدم الأمان. قبل القيام بالتزامات الحب ، يجب عليك إنشاء أشياء معينة مع نفسك ، أو حل شيء ما ماليًا. مع بداية تراجع الزهرة ، يقترح عليك "علم الفلك التنجيمي" مراجعة موقفك في علاقاتك مع الآخرين ومعرفة ما إذا كان محبوبك يقدرك حقًا وإذا كنت تعتبره مهمًا في حياتك.






 نصيحة الفلك لمولود الثور خلال شهر أيار / مايو 2020
" بلوتو في حركة تراجعية ، وهو حاكم بيت العلاقات وزواج الثور ، وبدأ رفيقه في السفر ، المشتري ، في تراجعه أيضًا في 14 أيار/مايو. لذلك ، يمكنك أن تتوقع أن تتحرك الأشياء بشكل أقوى وسوف تضطر إلى بذل المزيد من الجهد. تجنب القرارات الحاسمة خلال هذه الفترة! ".

0 التعليقات: