الجمعة، 1 مايو 2020

توقعات برج الحوت شهر ايار مايو


 الوضع الجسدي والنفسي
في مايو 2020 ، تكون المشاعر أكثر حدة ، ويمكن أن تعتمد إدارتها العامة ، بما في ذلك الإدارة البدنية ، على إدارتها الصحيحة.
في 11 مايو يبدأ زحل في التراجع من خلال المنزل الثاني عشر(بيت المتاعب) ، والذي قد يثير مخاوف كبار السن ومخاوف ومشاعر العجز والكهلة. ينصح "علم الفلك التنجيمي" بأن لا تشعر بالإرهاق أو الحزن ، بل تسعى لفصل نفسك عن الماضي ، وتجربة طرق التأمل أو الاسترخاء والعناية بروحك. تنظيم ركن صوفي أو سحري تلجأ إليه بشكل دوري للتواصل مع نفسك!









 العمل والمال:
يتم تراجع المشتري ، حاكم مهنة الحوت ، من خلال البيت الحادي عشر اعتباراً من 14 أيار/مايو 2020 ، والتي يمكن أن تتوقع تباطؤًا مهنيًا أو تقييدًا للفوائد التي تم الحصول عليها من ممارسة المهنة. يوصيك "علم الفلك التنجيمي" بإعادة تقييم تعاونك المهني مع مجموعات معينة ، ربما حتى مع صديق ، ومراجعة تواجدك في البيئة عبر الإنترنت أو الطريقة التي تعلن بها. يعد تراجع المشتري فرصة جيدة لإعادة تقييم موارد التطوير الوظيفي المتاحة. قد يكون من الضروري تقييد نفسك حتى ايلول/سبتمبر.
من الممكن أن يمنحك قرض عقاري أو استثمار عقاري وقتًا عصيبًا ، أو سيكون لديك أوهام حول الدعم الذي تقدمه عائلتك. ربما ، في النهاية ، يمكنك الاستفادة من هذا الدعم ، ولكن في ظل ظروف معينة ومع حدود معينة.
يشير عبور كوكب المريخ ، حاكم أموال الحوت ، عبر برج الحوت اعتباراً من 14 أيار/مايو ، إلى أنك تعرف كيف تقدر نفسك وأنك يمكن أن تكسب المال بقوتك الخاصة.
بعد 23 مايو 2020 ، قد تتلقى دخلًا مفاجئًا أو دعمًا إرشاديًا. يمكن أن يساعدك قريب أو أخت أو أخ ، ولكنك تكسب أيضًا بقوتك الخاصة ، غالبًا بطريقة غير متوقعة.






 العاطفة والشراكة الزوجية:
التواصل مهم جدا في أيار/مايو 2020 للحياة الزوجية للحوت. يسهل مرور عطارد ، حاكم المنزل السابع (العلاقات والزواج) ، من خلال المنازل الثالث (في 11 أيار/مايو) والرابع (11- 28 مايو) المناقشات ودية من الروح إلى الروح. من الممكن أن يكون شريك حياتك أكثر حساسية أو ضعفًا ، لذلك يوصي "علم الفلك التنجيمي" بأن تكون متقبلًا لاحتياجاته.
بالإضافة إلى ذلك ، يشعر العديد من أفراد برج الحوت برغبة أقوى في إيجاد شخص مميز وجاد لدعمهم في إعادة التوازن العاطفي. بعض مواليد الحوت ، ومع ذلك ، تحتاج إلى وقت للشفاء بعد خيبة أمل عاطفية.
أنت حريص على الاختلاط بالآخرين ، لكن التنشئة الاجتماعية ربما تكون محدودة بسبب القيود المفروضة بسبب الوباء. ومع ذلك ، تمنحك التكنولوجيا الكثير من الفرص للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والتعرف على أشخاص جدد.
بدءًا من 14 أيار/مايو 2020 ، يبدأ المريخ رحلته عبر برج الحوت ، بحيث تزداد ثقتك بنفسك وتصبح أكثر إغراء وأكثر جرأة للاقتراب من شخص تحبه ، حتى من مسافة بعيدة.
سيكون من الجيد أن نضع في اعتبارنا أن الزهرة ، حاكم العلاقة الحميمة ، ولكن أيضًا للعلاقات غير المشروعة أو المحظورة ، يبدأ تراجعه من 14 مايو 2020 في المنزل الرابع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يشير المربع الذي تشكله الزهرة طوال معظم شهر مايو 2020 مع نبتون إلى علاقات خادعة وخيبة أمل وعلاقات يمكن أن يكون لها تأثير عاطفي سلبي. بالنسبة لبعض مواليد الحوت ، فإن طاقة السمة بين الزهرة - نبتون يمكن أن تجعل من السهل الاستيقاظ إلى واقع مزعج إلى حد ما. ما يمكنك القيام به هو أن تكون صادقًا في تعاملاتك مع الآخرين.




نصيحة الفلك لمولود الحوت خلال شهر أيار / مايو 2020
" من 11 أيار/مايو إلى أيلول/سبتمبر 2020 ، ستتاح لك الفرصة لإعادة تقييم موقفك تجاه الآخرين وكيفية الاندماج في مختلف الفئات الاجتماعية. قد تساعدك هذه الفترة على تقدير المزيد من العلاقات مع الآخرين وقيمة الصداقة ".

هناك تعليق واحد: