توقعات برج الاسد شهر ايار مايو


الوضع الجسدي والنفسي
الصحة هي إحدى نقاط الضعف التي تواجه مولود الاسد في أيار/ مايو 2020 ، لذلك قد تحتاج إلى إعادة اجراء فحوصات معينة أو زيارة الطبيب عدة مرات. من الممكن أيضًا أن يعاني أحد الأطفال (إذا كان لديك طفل) من مشاكل صحية ، على سبيل المثال بسبب عودة حالة بدت مُعالجة في الماضي.
بالنسبة لبعض مواليد الاسد ، قد تكون هذه الفترة صعبة عاطفيًا ، ربما لأنه ليس من السهل عليهم الانفصال عن الماضي أو مواجهة المشاكل الصحية لأحد الوالدين. يقترح "علم الفلك التنجيمي" أن يطلبوا مساعدة طبيب نفسي.





العمل والمال:
شهر أيار/مايو ليس سيئًا على الصعيدين المهني والمالي ، فقط هذا التقدم بطيء وهناك حاجة لإعادة تشكيل المشاريع والخطط طويلة المدى.
يبدأ كوكب الزهرة ، الكوكب الذي يحكم المنزل العاشر للاسد (المهنة والطموحات والسمعة الاجتماعية المهنية) ، في حركة تراجعية ابتداءً من يوم 13 أيار/مايو من خلال المنزل الحادي عشر ، مما يعني أن فوائد ممارسة المهنة ، أو الموارد اللازمة للتطوير الوظيفي ، أقل أو تأتي لاحقًا. قد تكون هناك مناقشات مختلفة ، بعضها مليء بالخيال والمثل العليا والتفاؤل ، والتي ستمنحك الشعور بأن كل شيء سيكون جيدًا ، ورديًا ومريحًا. يتم الشعور بهذه الاستعدادات بشكل خاص في الفترات من 1- 8 و 16- 23 أيار/مايو ، عندما تشكل الزهرة مربعًا مع نبتون. ينصح "علم الفلك التنجيمي" بعدم وجود أي أوهام حول أي قرض منقذ للحياة أو أي حظ سيئ سيوفر لك من الديون.
تتميز أيام 22 و 23 أيار/مايو 2020 بمربع بين عطارد ، حاكم المال المُكتسب ، ونبتون نفسه ، في العبور من خلال المنزل الثامن. بدلاً من الحلم بالحلول المعجزة ، من الأفضل أن تكون أكثر تواضعًا وأن تختار جيدًا أصدقائك والمشاريع المشتركة التي تشارك فيها والأسباب التي انضممت إليها وما إلى ذلك. اختر بعناية الاستثمارات التي تريد القيام بها وكن حذرا للغاية عند التسوق عبر الإنترنت.





 العاطفة والشراكة الزوجية:
في الحياة العاطفية لمولود الاسد ، تسير الأمور بشكل قوي في أيار/مايو ، لذلك تحتاج إلى بذل جهد حتى يكون هناك حياة في حياة الزوجين أو أن يحدث كل شيء في توازن وتناغم.
المشتري ، الكوكب الذي يحكم البيت الخامس للاسد (الحب والمغازلة والرومانسية والمرح) ، يبدأ في حركته التراجعية يوم 14 أيار/مايو. بالنظر إلى أن المشتري يعبر المنزل السادس (العمل والصحة)، فمن المحتمل أنه يأخذ الجهد والصبر والمسؤولية إذا كنت ترغب في إقناع الشخص الذي لديك علاقة غرامية مع أو الشخص الذي تريد التغلب عليه. يرى البعض أن لا أحد يستحق الكثير من الجهد ، ولكن لن يضر تقييم مشاعرك واحساساتك وأنانيتك بعناية.
إذا كنت عازبًا ، ولكنك تبحث عن المغازلة والمرح والبهجة الجيدة ، فمن الصعب عليك العثور على أشخاص مستعدين للعب أو مهتمين باجتياز المغامرات.
في المنزل السابع للاسد (العلاقات والزواج) ، صادفنا كوكبًا آخر يبدأ مرة أخرى في 11 أيار/مايو : زحل. يمكنك الاستفادة من حركته التراجعية إذا كنت تأخذ الزواج والالتزامات على محمل الجد. من ناحية أخرى ، إذا كنت تشعر أن الأمور لا تسير بالطريقة التي تريدها ، فقد حان الوقت لإيلاء المزيد من الاهتمام للزوجين والعلاقة والبحث عن حلول. لديك الفرصة للعثور عليهم بعد 20 أيار/مايو ، وبالتالي ، لاتخاذ خطوة أخرى على طريق النضج العلائقي.





 نصيحة الفلك لمولود الأسد خلال شهر أيار / مايو 2020
" مع تراجع الزهرة في المنزل الحادي عشر ، بدءًا من 13 أيار/مايو ، سيكون من الجيد مراجعة صداقاتك بعناية ".

0 التعليقات: