توقعات برج الدلو شهر ايار مايو

الوضع الجسدي والنفسي
يمكن للعواطف أن تربكك في بداية الشهر ، تحت تأثير اكتمال القمر في 7 أيار/مايو 2020. قد يكون موقف الأبوة أكثر صعوبة أو قد تشعر ببساطة أنه لم يعد بإمكانك الاعتماد على أشياء معينة. ما يهم. ومع ذلك ، ليس وقت اليأس ، ولكن لتعبئة القوى الداخلية وإعادة تنظيم نمط الحياة والنشاط المهني.

زحل بحركته التراجعية في برج الدلو بدءًا من 11 أيار/مايو 2020 ، والذي قد يمثل وقتًا تكون فيه أكثر عرضة للحزن أو الإحباط. ينصحك "علم الفلك التنجيمي" بالاستفادة من هذا العبور الرجعي لزحل لإجراء إعادة هيكلة شخصية كبيرة ولصنع سلام مع نفسك وقرارات معينة في الماضي.
قد يكون الدلو الذين يعانون من مشاكل صحية مزمنة قلقين إلى حد ما ، ولكن إذا استمعوا إلى نصيحة الطبيب ، فسيكون لديهم كل الفرص للشعور بتحسن كبير ، خاصة بعد 20 مايو.







العمل والمال:
من الناحية المهنية ، التقدم بطيء جدًا وسيكون من الأفضل التركيز على التوازن الشخصي والمهني.
بلوتو ، حاكم بيت الدلو الوظيفي ، وهو في حالة تراجع ، لذا يوصي "علم الفلك التنجيمي" بالاستفادة من هذه الفترة لإعادة تعريف ما تريد القيام به على المدى الطويل. قد تكون عملية صعبة ، مع الكثير من الاضطرابات الداخلية ، ولكن هذه بالتحديد هي التي تحفزك على تعبئة بعض الموارد الداخلية التي نسيت أن لديك.
المريخ ، يدخل برج الدلو في 13 أيار/مايو ، ثم يدخل منزل المال المكتسب والموارد الشخصية. لذلك ، يمكن القول أنك تحصل على المال من العمل المنجز. في أسوأ الحالات ، إذا لم يكن لديك ما يكفي من الدخل ، يمكنك الاستفادة من ميزانية الأسرة ، التي يساهم فيها العديد من أفراد العائلة للتغلب على الفترة في حالة حدوث أزمة اقتصادية. إن الحالة التي يسببها الوباء محسوسة أو متفاقمة.
بشكل عام ، تفيدك الشراكات والتعاون ، حتى إذا كانت بعيدة وضعيفة. التحلي بالصبر واستخدام إبداعك لجذب الدعم المالي أو لتطوير فكرة تجارية!







العاطفة والشراكة الزوجية:
يبقَ الحب جيدًا ، بالرغم أنَّ الزهرة في حركة تراجعية (من 13 أيار/مايو إلى حزيران/يونيو) في بيت الحب والمغامرات الرومانسية يمكن أن يشير أيضًا إلى بعض الشكوك أو عدم الأمان.
مرور عطارد عبر بيت الحب ، بين 11 و 28 أيار/مايو ، وعبور الشمس ، بعد 20 أيار/مايو ، تبرز الرومانسية فيك ويساعدك على التواصل بشكل أكثر فعالية مع شريك حياتك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى لحظة تقارب أقل شيوعًا في حياتك الزوجية. تشعر أنك محاط بمزيد من الاهتمام أكثر من المعتاد ، وشريك حياتك أو صديقك / صديقتك (حسب الحالة) منزعج للسماح لك بالرحيل. يُقدر "علم الفلك التنجيمي" أن الوقت قد حان لتكون أكثر انفتاحًا ودفئا والتعبير دون ضبط النفس عما تشعر به تجاه محبوبك ، لأنه يمكنك إعادة اكتشاف اللعبة وجمال علاقتك ومغازلة ذكية.
يستفيد الدلو العازب من هذه العبور وقد يميل إلى العودة إلى حب من الماضي.
نظرًا لأن المشتري يتراجع من 14 أيار/مايو ، فقد يشعر بعض مواليد الدلو بالحاجة إلى كتابة بريد إلكتروني أو إرسال رسالة نصية قصيرة إلى محبوب أكبر سنًا ، حيث ظلوا في علاقة ودية أو أفلاطونية. الفترة من 16 إلى 18 أيار/مايو 2020 فترة جيدة لتجديد قصة حب مع شخص من الماضي ، على الرغم من أنه لا يمكن القيام بذلك بين عشية وضحاها.
الزهرة في حالة توتر مع نبتون ، والتي يمكن أن تتوقع ، بالنسبة لبعض الأزواج ، خيبات الأمل أو الأكاذيب أو المصالح المالية البسيطة.





نصيحة الفلك لمولود الدلو خلال شهر أيار / مايو 2020
" انتبه إلى النفقات والإغراء لكسب المال من خلال الطرق السريعة! المخاطر عالية جدا ".

0 التعليقات: