توقعات برج العذراء شهر ايار مايو

 الوضع الجسدي والنفسي
في أيار/مايو 2020 ، من المستحسن أن تهتم أكثر بصحتك وصحة أطفالك (إذا كان لديك أي منها) ، ولكن دون اتخاذ أشياء بخطوة وبدون المبالغة. فكر في سلوكيات هذا الشهر كدرس مهم في كيفية فهمك لفكرة الصحة والحياة الصحية.
تجنب الإجهاد غير الضروري ، ولا تدفن نفسك في العمل وحاول إيجاد الوقت للاسترخاء!








 العمل والمال:
كوكب الزهرة ، الكوكب الذي يحكم بيت الأموال المكتسبة للعذراء ، يتراجع من 13 أيار/مايو في البيت العاشر (مهنة ، طموحات وسمعة اجتماعية مهنية) ، مما يشير إلى أن التقدم المالي بطيء خلال هذه الفترة. تربح من عملك ، ولكن يبدو أن الإرضاء فكري وأخلاقي وليس ماليًا.
ينصحك "علم الفلك التنجيمي" في هذه الفترة بالاعتماد أكثر من اللازم على الشراكات وعلى وعود الآخرين ، لأنك تخاطر بفقدان الوقت والمال. لا يُستبعد أن تستيقظ بإيماءات تستحق الشجب من المسابقة أو من أحد المتعاونين أو شريك تجاري. أيضًا ، في الفترات من 1 إلى 8 ومن 16 إلى 23 أيار/مايو 2020 ، من الممكن تقديم العديد من الاقتراحات والوعود ، والتي من الجيد ألا تصدقها تمامًا. ربما تكون نوايا هؤلاء الناس مشرفة ، لكنهم يفتقرون إلى الواقعية تمامًا ، لذا فأنت تخاطر بالذهاب في الطريق الخطأ. كل ما عليك فعله هو المثابرة في عملك. سيتم تقدير الاحتراف والإنصاف ومكافأتك ، ولكن في الوقت المناسب.
يتراجع زحل في بيت العمل للعذراء من 11 أيار/مايو حتى نهاية ايلول/سبتمبر ، مما يعني أن فترة العمل الشاق وإعادة تقييم النشاط المهني تنتظرك. إذا كنت من بين أولئك الذين يفعلون ما يحبونه ، يمكن أن تُساعدك الحركة التراجعية لزحل في اكتشاف ما يمكنك تحسينه في عملك وما يمكنك إعادة هيكلته للتمتع بمزيد من الكفاءة.
حتى إذا بدا كل شيء معقدًا ، في 28 أيار/مايو 2020 ، يمكنك عقد اجتماع أو حدث من شأنه تغيير حياتك المهنية نحو الأفضل ، مما يمنحك شعورًا تحريريًا بأنك على المسار الصحيح.
فيما يتعلق بالمال ، يوصي "علم الفلك التنجيمي" بتجنب الاستثمارات الضخمة وحجز الوقت الكافي لتوضيح مواقف معينة وجمع المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ القرارات الصحيحة.






 العاطفة والشراكة الزوجية:
يمكن أن تكون الحياة العاطفية لمواليد العذراء صعبة في أيار/مايو 2020 ، خاصة بالنسبة للمواليد الذين يرغبون أن تتطور علاقة معينة بسرعة أو في اتجاه معين.
زحل ، حاكم بيت الحب والمغامرات الرومانسية والجنسية ، يتراجع في حركته من 11 أيار/مايو إلى نهاية ايلول/سبتمبر ، مما يعني أنه عليك تسليح نفسك بالصبر. إذا كنت منخرطًا في علاقة بدأت للتو أو إذا كنت في مرحلة التلمس والمغازلة ، فعليك بذل الكثير من الجهد. في الأساس ، عليك أن تبني ببطء العلاقة العاطفية التي تريدها خطوة بخطوة. العوائق موجودة ومن الممكن أن يتدخل شيء دائمًا: التزاماتك ومسؤوليات أحبائك. ولكن إذا وصلت إلى هناك بحلول شهر ايلول/سبتمبر ، يمكن أن تكون العلاقة جميلة وتستمر لفترة طويلة.
نبتون كوكب الاحلام يتواجد في البيت السابع للعذراء (العلاقات والزواج) ، يحث على الحلم والشعر والحب غير المشروط. ولكن يمكن أن تنشأ خيبات الأمل أيضًا ، إذا أخذنا في الاعتبار أن الزهرة تشكل مربعًا مع نبتون بين 1 و 8 أيار/مايو و 16-23 ، وأن عطارد ، حاكم برج العذراء ، في علاقة متوترة مع نبتون بين 22-23 أيار/مايو.
في 14 أيار/مايو ، يدخل كوكب المريخ إلى المنزل السابع (منزل الشراكة) ، والذي قد يعيد إلى الحاضر قضايا شراكة معينة من الماضي ، ينصحك "علم الفلك التنجيمي" أن تكون مُتسامحاً غفوراً. فالأمر لا يبدو سهلاً للغاية ، ولكنه ليس مستحيلاً.
بالنسبة لبعض العذارى ، قد يخرج شريك سابق من الماضي إلى خيالك المشتعل ، لكن من الأفضل أن تكون حذرا.




 نصيحة الفلك لمولود العذراء خلال شهر أيار / مايو 2020
" لا تتخلى عن أفكارك الطموحة وزرعها بصبر! ".
" في الأسبوع الأخير من مايو 2020 ، يمكنك جذب مؤيدين أو مستثمر. كن حذرًا جدًا بشأن أموالك ، لأنك قد تكون في وضع مختلف تمامًا عن كل ما تعرفه حتى الآن ".

0 التعليقات: