توقعات برج الجوزاء شهر ايار مايو


الوضع الجسدي والنفسي
في أيار/مايو 2020 ، يوصي "علم الفلك التنجيمي" بالاهتمام بصحتك ، خاصة إذا كان لديك حالات مزمنة من كبار السن. لا داعي للخوف ، لكن من الأفضل ألا تهملها. قد تحتاج إلى تحقيق أكثر تفصيلاً ، ولكنه قد يكون أيضًا ضعيفًا بسبب سوء الأكل أو عادات نمط الحياة.
لحسن الحظ ، في الأيام الأخيرة من أيام/مايو 2020 ، هناك أخبار جيدة جدًا حول صحتك أو علاجك ، أو تمكنت من الوصول إلى أخصائي مشهور من ذوي الخبرة.
كملاحظة عامة ، يوصي "علم الفلك التنجيمي" بتغيير نمط حياتك ومحاولة تقليل أو حتى القضاء على ما هو ضار في نظامك الغذائي وعاداتك اليومية.








 العمل والمال:
يمكن أن تصبح بعض الديون مرهقة ، مما يجعلك تتخذ قرارات مهنية لم تكن لتتخذها في ظروف أخرى.
نظرًا لأن بلوتو ، حاكم بيت العمل ، والمشتري ، الحاكم التقليدي لبيت الشراكة الجوزاء ، وكونهما متراجعان (منذ نيسان/أبريل و 14 أيار/مايو على التوالي) ، فإن هذه الفترة جيدة لإعادة التقييم ، وإعادة التنظيم ، وإعادة التأهيل. قد تكون أيضًا أكثر نجاحًا في البحث عن وظيفة في صاحب عمل سابق من شيء جديد.
الأجور أو المفاوضات المالية صعبة ، وعلى الرغم من وجود بصيص من الأمل ، فمن غير المحتمل أن يتحقق الكثير في الفترة المقبلة. بما أن القمر يحكم بيت المال الذي كسبته من عملك ، فإن القمر الجديد في 22 أيار/مايو ، والذي يحدث في الجوزاء ، يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على وضعك المالي. قد تنشأ فرص جديدة للربح ، ولكن هناك حاجة أيضًا إلى وضع استراتيجيات مالية جديدة. تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات على عاداتك المالية بحلول أيلول/سبتمبر وتحديد أولويات الائتمان والديون.

بين 22-23 أيار/مايو ، يشكل عطارد ، حاكم الجوزاء ، جانبًا متوترًا مع نبتون الموجود في المنزل العاشر (مهنة ، طموحات وسمعة اجتماعية مهنية) ، وهو منزل يحكمه أيضًا. ينصحك "علم الفلك التنجيمي" بالاهتمام بميلك للحصول على أوهام في حياتك المهنية. قد يكون من المرغوب فيه أيضًا عدم تقديم نفسك للآخرين في ضوء جيد بشكل مبالغ فيه ، لأنك تخاطر بتضليلهم عن غير قصد ، مع عواقب ضارة طويلة المدى.








العاطفة والشراكة الزوجية:
في أيار/مايو 2020 ، لديك الكثير لتفكر فيه وتعيد التفكير فيه بطريقة عاطفية وعلاقية.
كوكب الزهرة حاكم بيت العاطفة للجوزاء ، والمشتري حاكم بيت العلاقات والزواج ، يتراجعان من 13 و 14 أيار/مايو على التوالي. لذلك ، يمكن القول أنك تدخل فترة من إعادة التقييم العاطفي وتحليل الزواج أو علاقة الحب القائمة ، وهي الفترة التي يجب أن توضح فيها ما تريده من أحبائك أو من علاتك. تتراجع الزهرة حتى في الجوزاء ، وتُشكل زاوية تربيع نبتون (من 1 إلى 8 أيار/مايو ومن 16-23) تُشير هذه الزاوية إلى أحلام اليقظة ، أو الرومانسية المدمرة ، أو الوهم الذاتي ، أو الرغبة في مراجعة المثل الرومانسية على المدى الطويل. خيبة الأمل ليست بعيدة إنها مُحتملة ، خاصة إذا كنت تتوقع نتائج أو حلول بين عشية وضحاها أو علاقات خيالية. قد تجد أنك سرقت قبعتك بنفسك ، سواء كنت متزوجًا أو في علاقة.
يمكن أن يتسلل الندم إلى روحك فيما يتعلق بقرارات معينة اتخذتها في الماضي ، فرضتها الأحكام المسبقة والأسرة وما إلى ذلك. نظرًا لأن الزهرة تتراجع تقل شعبية الجوزاء ، أمامك حتى حزيران/يونيو لإعادة تقييم الموقف واتخاذ قرارات تتناسب مع رغباتك وليس توقعات الآخرين.

إذا كنت منخرطًا في علاقة حب من البداية ، فلا تتقدم بالسرعة التي تريدها ، ولا يتم التقارب في الجري ، ولكنه يستغرق وقتًا ، ومعرفة متبادلة. لذلك ، يوصي "علم الفلك التنجيمي" بعدم بناء توقعات عالية جدًا.
يعيش بعض مواليد الجوزاء في هذه الفترة حنين الحب القديم أو يميلون إلى البحث عن صديق سابق / صديقة سابقة ، لكن الأشياء ليست مرتبطة جدًا.
إن الحركة التراجعية للمشتري في بيت الألفة والأسرار والثقة المتبادلة يمكن أن يشير إلى أن بعض المشاكل القديمة المتعلقة بالأسرار أو عدم الثقة تظهر للعيان ، وحلها مسألة وقت.
يمكن أن يكون المال مصدرًا للصراع ، ولكن معًا يمكنك إيجاد حل في 15 أيار/مايو تقريبًا.





 نصيحة الفلك لمولود الجوزاء خلال شهر أيار / مايو 2020
" سلح نفسك بالصبر وتذكر أن التأخير يمنحك فرصة جيدة للإبلاغ عن أخطائك وتصحيحها ".

0 التعليقات: