توقعات برج الميزان شهر ايار مايو


 الوضع الجسدي والنفسي
في مايو 2020 ، لن تكن في حالة صحية سيئة ، ويعرف الآخرون كيفية رفع معنوياتك وتشجيعك على عدم الاصطدام ، حتى عندما تكون خيبات الأمل كبيرة ومؤلمة.
إذا كنت لا تزال توافق على العودة إلى الماضي ، فحاول التحدث عن الأشياء التي تزعجك ، والتي تلاحقك. سيساعدك على فتح روحك للآخرين أو على الأقل لمن هم أقرب لعائلتك.
لأن صحة النفس مهمة أيضًا ، حاول أن تُعود نفسك على إجراء بعض الممارسات الروحية قبل أن تأخذها على محمل الجد. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بإحداث ضرر أكثر مما تنفع ، لأنه ليس أسعد وقت لاختيار سيد أو مرشد. سلح نفسك بالصبر!




العاطفة والشراكة الزوجية:
عاطفيا ، حتى 13 حزيران / يونيو 2020 ، يمكنك الاستفادة من وجود كوكب المريخ في بيت الحب والمغامرات العاطفية لإعلان مشاعرك أو استعادة شريك حياتك. أو ، من يدري ، قد تكون مفاجأة في انتظارك من شريكك أو هدية أو عشاء رومانسي أو مبادرة من شأنها إيقاظ العاطفة في علاقتك.
في 11 أيار/مايو 2020 ، يبدأ زحل في حركته التراجعية في بيت العاطفة للميزان ، في حين تبدأ الزهرة ، عشيقة الميزان ، بحركة تراجعية في 13 أيار/مايو ، في المنزل التاسع. لذلك ، سيكون من الجيد مراجعة المثل العليا الرومانسية والتفكير بجدية إذا كنت مستعدًا حقًا لإظهار النضج والالتزام والصبر والمثابرة. يمكن للماضي ، بشكل أو بآخر ، اللحاق بك وله تأثير أقل متعة على حياتك العاطفية. ينصح "علم الفلك التنجيمي" بالنظر إلى هذا الموقف كفرصة لتوضيح أشياء معينة والبناء على أساس أكثر صلابة.
يشعر بعض مواليد الميزان بانجذاب شديد إلى شخص ينتمي إلى ثقافة مختلفة أو حب سابق ، ولكن نظرًا لأن الزهرة رجعية في حركتها ، فمن الصعب عليهم أن يقرروا. نصيحة "علم الفلك التنجيمي" لا تتخذ قرار الآن ، ولكن الانتظار حتى نهاية حزيران/يونيو. حتى ذلك الحين ، يمكنك معرفة بعض الأسرار أو المعلومات التي ستغير وجهة نظرك تمامًا بشأن الأشياء.




 العمل والمال:
بلوتو ، حاكم أموال الأرصدة ، في حركة تراجعية منذ 25 نيسان/أبريل 2020 ، كما يتراجع كوكب الزهرة ، الكوكب الذي يحكم المنزل الثامن من الميزان (الموارد المشتركة ، والائتمانات ، والضرائب ، والتمويل والميراث) منذ 13 أيار/مايو. لذلك ، ينصح "علم الفلك التنجيمي" بأن تكون حذرًا بشأن أموالك وأن تستعد لانخفاض الدخل أو التأخير في جمع الأموال التي تستحقها أو تمويلها. لا داعي للقلق والخوف ، لأنك لا تخاطر بالوصول إلى الصفر ، ولكن فقط ضيقة في التدفق المالي.
إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة ، فقد تشعر بخيبة أمل صغيرة مع العروض ، خاصة بين 1 و 8 مايو و 16-23 مايو. تميل إلى أن تحلم بالعديد من الفوائد في الوقت الحالي ، ومن الأفضل أن تكون راضيًا بأقل. إنه أفضل بكثير من لا شيء ، على أي حال.
في 13 مايو 2020 ، يأتي المريخ لتنشيط عمل الميزان ، ولأنه يحكم الشراكات والجمعيات في الميزان ، فقد يمنحك الفرصة لربط أو تلقي اقتراح للتعاون. يمكنك أيضًا الاستمتاع بدعم شريك حياتك لتحقيق حلم مهني. يبدو أن شريك حياتك يعرف كيف يحفزك كل يوم لمساعدتك على وضع أفكارك موضع التنفيذ.






 نصيحة الفلك لمولود الميزان خلال شهر أيار / مايو 2020
" من المستحسن أن تمنح نفسك الوقت للتطوير الشخصي ، ولمعرفة الذات ، ولمراجعة وجهة نظرك حول الحياة والمعتقدات والمخاوف. إنه الوقت المناسب لتغيير طريقة تفكيرك حتى تتمكن من تحسين حياتك ".

0 التعليقات: