الجمعة، 1 مايو 2020

توقعات برج القوس شهر ايار مايو


 الوضع الجسدي والنفسي
قد يكون مايو 2020 أكثر صعوبة عاطفيًا ، ولكن يمكنك النظر إلى الأشياء كفرصة للتعرف على نفسك بشكل أفضل ، أو إعادة الاتصال بأطفالك (إذا كان لديك أي شيء) ، أو توضيح ما تريد فعله حقًا. على قيد الحياة. الإحباطات مناسبة ، خاصة إذا كان الطقس مرة أخرى يفرض قيودًا أو الكثير من الاحتياطات.
بعد 23 أيار/مايو ، يعيدك الوحي أو الحل المحرر بشأن صحتك أو مكان عملك إلى مزاج أفضل بكثير.
ينصح "علم الفلك التنجيمي" بتجنب الحمل الزائد وعدم الاجهاد دون داع. حان الوقت للحفاظ على طاقتك والنظر في نفسك لإعادة التوازن لنفسك عقليًا.






العمل والمال:
يبدأ في 13 أيار/مايو كوكب الزهرة (حاكم العمل والصحة) في حركته التراجعية في المنزل السابع بيت الشراكات والجمعيات. نظرًا لأن التراجع يستمر حتى النصف الثاني من شهر حزيران ، يجب عليك دائمًا التركيز على ديناميكيات علاقات العمل وعلى الطريقة التي تتحمل بها مسؤولياتك في العمل أو التعاون أو الشراكات وتحترمها.
إذا كنت تبحث عن وظيفة ، في مايو 2020 ليس من السهل جدًا تحقيق ذلك ، لذا يقترح "علم الفلك التنجيمي" عليك أن تضع كبريائك جانباً وتتحول إلى أصدقائك وشريكك ، لأنهم على استعداد للقيام بذلك. بتقديم مساعدة
الاجتماعية المهنية والعمل .
من الناحية المالية هي أيضا تراجع الكواكب زحل والمشتري. زحل ، الذي يحكم الأموال التي اكتسبها القوس ، يبدأ حركته التراجعية في 11 مايو ، في البيت الثالث ؛ والمشتري ، الذي يحكم القوس ، يبدأ حركته التراجعية في 14 مايو ، في منزل المال المكتسب. لذلك ، من المحتمل جدًا أنك تواجه بعض القيود والصعوبات المالية في إدارة الموارد أو تحديد الأولويات.
يمكنك استخدام هذه التراجعات بشكل بناء لمراجعة موقفك من المال ، ولإجراء إعادة تقييم شخصية ، وإعادة التفكير في كيفية تحديد قيمتك الشخصية.
قم بتوثيق نفسك بعناية إذا كنت ترغب في القيام باستثمارات والتحقق من المعلومات التي تتلقاها والمعرفة التي تحسبها.
يمكنك استئناف الدورة التي تركتها في الماضي ، حتى إذا كانت الدورة الآن على الإنترنت بسبب المشاكل التي يواجهها الكوكب.







العاطفة والشراكة الزوجية:
في 14 أيار/مايو 2020 ، يبدأ المشتري ، حاكم القوس ، في حركته التراجعية ، كما يبدأ في 13 أيار/مايو كوكب الزهرة في حركته التراجعية في المنزل السابع (العلاقات والشراكات والزواج). لذلك ، يمكن أن تتعرض العلاقة الرومانسية أو الزوجية (حسب الحالة) بسوء الفهم ، ولكن أيضًا مع وجود فرص التوضيح والمصالحة. الأمر متروك لك في كيفية اختيار استخدام طاقة الكواكب. يوصي "علم الفلك التنجيمي" بالتحدث مع من تحب بشأن شكوكك وظنونك.
بين 11 و 28 مايو 2020 ، يعبر عطارد البيت السابع ، والذي يحكمه أيضًا ، لذلك يبدو أن شريكك لا يزال يقرر المواقف ولا يمكنك حقًا الخروج منه ، ولكن إذا كنت تتقبل أفكاره ، فإن التواصل بينك يمكن أن تتحسن بشكل ملحوظ.
يشكل عطارد والزهرة سمات متوترة مع نبتون ، مما يشير إلى عدم الثقة العاطفية والارتباك حول ما تريده من زواجك أو علاقة الحب. من الممكن أن يكون لديك آمال كبيرة ، لإضفاء الطابع المثالي على شريك حياتك أو غزو جديد ، صديق تريد أكثر من شيء أفلاطوني. سلح نفسك بالصبر واسمح لنفسك بالتنفس خلال مشاعرك قبل اتخاذ القرار.
يمكن أن يحدث حدث مشرق في مجال العلاقات حوالي 28 أيار/مايو 2020. يمكن أن يكون القوس واحد اجتماع خاص من شأنه تغيير حياتهم.





 نصيحة الفلك لمولود القوس خلال شهر أيار / مايو 2020
" يمكنك تركيز انتباهك على ترتيب مساحة المعيشة. ربما ترسم بابًا بنفسك أو تضع الأثاث بشكل مختلف ، أو تصلح بعض الأثاث المهملة حتى الآن ".
" خلاف ذلك ، حاول أن تكون صادقًا مع الآخرين واطلب الدعم إذا كنت لا تستطيع التعامل مع أشياء معينة! ".

0 komentar: