توقعات برج العقرب شهر ايار مايو


الوضع الجسدي والنفسي
ليس من المستبعد أن تحاول الكآبة السيطرة عليك ، ولكن يمكنك مواجهتها بسهولة إذا كنت أكثر نشاطًا وإذا كنت تمارس الرياضة (قدر الإمكان ، في الظروف التي تسببها الوباء). يمكن أن تؤثر العزلة المطولة على أي شخص عقليًا ، ولكن قد يكون من المفيد بالنسبة لك ممارسة الجمباز أو قضاء المزيد من الوقت في الطبيعة - طالما أن القيود التي تفرضها السلطات تسمح لك بذلك. إذا لم تتمكن من ممارسة المزيد من التمارين ، يقترح "علم الفلك التنجيمي" أن تحاول مُمارسة هواية ، وربما حتى فنية.
قد يعاني شريك حياتك من مشاكل صحية. على الأرجح ، الأمراض القديمة التي يتم إعادة تنشيطها خلال هذه الفترة.





 العمل والمال:
الشمس ، حاكم مهنة العقارب ، يعبر البيت السابع (الجمعيات والشراكات) حتى 20 أيار/مايو ، ثم تنتقل إلى المنزل الثامن (الموارد المشتركة والضرائب والرسوم والتمويل). الجوانب التي تشارك فيها الشمس طوال شهر مايو 2020 متناغمة وتدعمك في التواصل والمفاوضات وجذب الدعم المالي و / أو العقود الجديدة.
الشراكات مهمة لمواليد العقرب في أيار/مايو 2020 ، لذا سيكون من الجيد البحث عن شريك أو العمل بشكل تعاوني أو طلب رأي المتخصصين إذا كنت تواجه صعوبات.
العلاقة مع سلطات الدولة جيدة ، وبعد العشرين من الشهر ، يمكنك اللجوء ، إذا لزم الأمر ، إلى شكل من أشكال التمويل أو مساعدة الدولة لعملك (إذا لزم الأمر).
ومع ذلك ، من الجيد أن نضع في اعتبارنا أنه في 11 أيار/مايو ، يبدأ زحل ، حاكم بيت اتصالات العقرب ، في حركته التراجعية ، متبوعًا في 14 أيار/مايو من قبل المشتري ، حاكم بيت المال المُكتسب للعقرب . لذلك ، يوصي "علم الفلك التنجيمي" بأن تكون حذرًا في التواصل ، وأن تترك مساحة ووقتًا للتوضيحات وتتوقع تأخيرات في جمع الفوائد المادية. يمكنك استخدام فترة تراجع المشتري المشتري لإعادة التفاوض على راتبك ، ولكن قد ينخفض دخلك أو يبقى عند مستوى أقل من الرضا حتى الخريف.
في 13 أيار/مايو 2020 ، يبدأ المريخ ، حاكم بيت العمل للعقرب ، عبوره عبر المنزل الخامس (الإبداع) ، مما يساعدك على التعافي بشكل أسرع بعد فترة صعبة نسبيًا باحتراف. من ناحية أخرى ، يمكن أن تساعدك المواهب الشخصية أو جودة معينة في الحصول على وظيفة جديدة ، أو بدء مشروع تجاري صغير أو العثور على مصدر جديد للدخل. ومع ذلك ، ينبغي تجنب المضاربات المالية.









 العاطفة والشراكة الزوجية:
مع تراجع كوكب الزهرة ف المنزل الثامن (الألفة) ، بدءًا من 13 أيار/مايو ، تبدأ فترة إعادة تقييم علاقة حبك أو زواجك (حسب الاقتضاء). حيث الزهرة تحكم بيت علاقات العقرب ، وتوفر لك فترة تراجعه فرصًا لإعادة الاتصال ، واستعادة الاتصال على مستوى أعمق ، من التقارب أولاً وقبل كل شيء على الصعيد الروحي. ثم يأتي على المستوى الحميمي والمثير.
قد تكون العزلة في المنزل مع الشخص المقرب لك قد تسببت في عمليات داخلية واسعة النطاق على كلا الجانبين ، وقد يساهم التراجع في اضطراب الماضي وقضايا الثقة المتبادلة / عدم الثقة.
قد تحجب بعض المواضيع غير السارة المتعلقة بالعلاقة الزوجية لفترة وجيزة أفق الزواج ، ولكن في بعض العلاقات يمكن أيضًا التوصل إلى تسويات أو توضيحات.
لا يتم استبعاد أن الشريك السابق أو الحبيب السابق يريد العودة إلى حياتك ، ولكن هذا يمكن أن يخفي فخًا وهناك خطر من الوصول إلى مواقف مضللة (الزهرة في الساحة مع نبتون ، في الفترات 1- 8 و 16 -23 أيار/مايو). ينصح "علم الفلك التنجيمي" بعدم التسرع في اتخاذ القرارات ، ولكن الاستماع إلى روحك على مهل ومحاولة توضيح كل ما يحتاج إلى توضيح.
قد تُشير أيضًا علاقة نبتون والزهرة إلى استعداد العقرب العازب للانخراط في علاقات مشبوهة إلى حد ما ، على أساس عدم الثقة أو المصالح المالية.
في 28 مايو تقريبًا ، يمكن أن تتحول العلاقة التي كانت حتى الآن صداقة جميلة إلى اتحاد أعمق بكثير ، إلى قصة حب ستغير مصيرك.



 نصيحة الفلك لمولود العقرب خلال شهر أيار / مايو 2020
" لم يعد من الممكن تجنب بعض المواضيع الحساسة المتعلقة بالخصوصية ، ولكن يجب التعامل معها بحذر. لا تحاول فرض وجهة نظرك! ".

0 التعليقات: