الجمعة، 1 مايو 2020

توقعات برج السرطان شهر ايار مايو


 الوضع الجسدي والنفسي
في أيار/مايو ، قد تكون مهتمًا بصحة شريكك أكثر من صحتك ، أو قد تمر بوقت أكثر صعوبة عاطفيًا. يقترح عليك "علم الفلك التنجيمي" تبديل فترات الشعور بالوحدة وإعادة التوازن الداخلي من خلال التأمل ، مع فترات تتواصل فيها مع الأصدقاء - حتى عن بُعد فقط ، من خلال التكنولوجيا.
سيكون من الجيد أيضًا الانتباه إلى الوالدين ، إذا كانا أكبر سناً ، لأنه على خلفية الإجهاد مؤخرًا ، ولكن أيضًا على خلفية الوباء ، قد تكون صحتهم أكثر هشاشة. قد يتم إعادة تنشيط الحالات القديمة أو دخول المستشفى ، وقد تكون هناك حاجة إلى تقديم عرض جديد إلى أخصائي ، وما إلى ذلك.
بالنظر إلى السياق النجمي في أيار/مايو ، قد يكون من الجيد اللجوء إلى أخصائي توقفت عن الذهاب إليه ، أو طبيب كنت قد فكرت فيه في وقت أو آخر. أقل كفاءة أو لا تتناسب مع ذوقك. خلال هذا الوقت ، قد تجد أنه كان يعرف ما كان يقوله.






 العمل والمال:
المشتري ، حاكم بيت عمل السرطان ، يتراجع اعتباراً من 14 أيار/مايو ، في المنزل السابع (الشراكات والجمعيات ، ولكن أيضًا التنافسات). ونتيجة لذلك ، يوصي "علم الفلك التنجيمي" بإعادة تقييم الأشخاص الذين تعمل معهم وعقود العمل أو التعاون أو عقود العمل ، ومحاولة إعادة التفاوض بشأن عقد العمل الخاص بك ، إذا كان لديك وضع الموظف. تدخل بعض الجمعيات والشراكات مرحلة إعادة التنظيم ولا يوصى بتوقيع عقود جديدة بعد 14 أيار/مايو ما لم تكن تدرسها بجدية ، مع محامٍ أو شخص جيد جدًا في القانون.
أيضا ، بعد الرابع عشر ، يمكن أن تندلع النزاعات في مجال العمل ، ويمكن أن تصل بعض القضايا العالقة لبعض الوقت إلى المحكمة بشكل أسهل. إذا كانت لديك دعوى قضائية بدأت في وقت سابق ، فقد تعاني من جميع أنواع التأخير.
زحل يتراجع من 11 أيار/مايو ، من خلال المنزل الثامن (الموارد المشتركة والضرائب والائتمانات ، ولكن أيضا التمويل والميراث). لذلك ، من الممكن تخفيض دخل شريك الحياة أو تقليل أو تأخير الدعم المالي. ينصحك "علم الفلك التنجيمي" بإجراء حساباتك بعناية ، لأن الاضطرابات يمكن أن تنشأ في مكان يتم فيه مشاركة شيء ما: السلع ، الربح ، العمولة ، الفائدة ، إلخ.







 العاطفة والشراكة الزوجية:
زحل ، الكوكب الذي يحكم بيت العلاقات والزواج للسرطان ، يبدأ في 11 أيار/مايو بحركته التراجعية في المنزل الثامن (الألفة) ، مما يعني أن الحب والحياة الزوجية والألفة يخضعان لإصلاح شامل.
لا ينبغي تجاهل أن بلوتو ، الحاكم الحديث لبيت عاطفة السرطان ، بدأ بتراجعه منذ 25 نيسان/أبريل. في الحب ، تسير الأمور بقوة ، خاصة إذا كان لديك موقف إدماني أو مهووس ، أو إذا جربت استراتيجيات للابتزاز العاطفي والإيذاء. لقد حان الوقت لمراجعة موقفك ، علاوة على ذلك ، لإجراء تغييرات جدية إذا كنت ترغب في حفظ علاقة حبك أو زواجك (حسب الحالة).
على الرغم من حركة الكواكب المتراجعة ، فإن السمات الفلكية لشهر أيار/مايو ودية ، لذا فإن كل الشر هو للأبد. حتى إذا واجهت مشاعر قوية ، أو ربما شديدة ، يوصي "علم الفلك التنجيمي" باستخدام الواقعية وإمكانياتك الداخلية ، وعدم إلقاء اللوم على شريكك. كن صبورًا ، لا تحاول إجبار الأشياء على الزواج! إذا كنت متزوجًا وكانت العلاقة متوترة ، فلا تهدد بالطلاق ما لم تكن تريدها حقًا! من المستحسن أن تزن على مهل ما أنت على استعداد لتقديمه ، وما تتلقاه ، وكيف يمكن تحقيق التوازن في حياة الزوجين (أو في علاقة الحب).
يعيد بعض مواليد السرطان اكتشاف العواطف القديمة أو يعودون إلى الحب السابق ، بينما يتمكن السرطان الآخرون من اكتشاف استراتيجية لحفظ العلاقة التي هم فيها.





 نصيحة الفلك لمولود السرطان خلال شهر أيار / مايو 2020
" يتم تراجع كوكب الزهرة ، حاكم المنزل الرابع للسرطان (الأسرة ، المنزل ، الجذور العاطفية) في المنزل الثاني عشر(المتاعب) اعتباراً من 13 أيار/مايو. ونتيجة لذلك ، تظهر بعض مشاكل كبار السن من الأسرة أو معاناة كبار السن وتتطلب الاهتمام. إنه ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرارات نهائية ، ولكن فقط لتحليل الوضع واستئناف بعض المناقشات داخل الأسرة. ولكن يمكن أن يكون الأمر أيضًا حول استئناف الجلسات مع طبيب نفسي ، إذا كانت الدورة مرهقة للغاية بالنسبة لك ".

0 komentar: