توقعات برج الجدي شهر ايار مايو

 الوضع الجسدي والنفسي
تبدأ كوكب الزهرة والمشتري ، الذي يحكم البيوت الصحية في برج الجدي ، في حركته التراجعية 13 و 14 مايو على التوالي ، مما يشير إلى أنه من المستحسن أن تعتني بنفسك وتنقذ نفسك.
قد تعاني من الوزن الزائد أو أن تكون مرهقًا أكثر من كل ما يحدث حولك. حاول أن تستريح أكثر وتجد وقتًا للأنشطة التي تخرجك من الروتين ، بعيدًا عن دائرة المخاوف المفرغة التي تسببها الوباء بشكل رئيسي.





العمل والمال:
الزهرة ، حاكم البيت العاشر للجدي (مهنة ، طموحات وسمعة اجتماعية مهنية) ، يتراجع من 13 مايو 2020 في بيت العمل والصحة. لذا ، للوصول إلى القمة ، لتأكيد نفسك ، لبدء الاستمتاع بسمعة جيدة أو تعزيز سمعتك ، تحتاج إلى جهد مستمر وصبر وزمالة وإعادة تنظيم ملهمة للنشاط.
إذا كنت من بين أولئك الذين لديهم مشاكل تتعلق بالعمل ، أو إذا كنت تواجه البطالة أو التوقف عن العمل ، فيمكنك إعادة تعريف نفسك ، والتحول إلى الإبداع بتحويل فكرة قديمة إلى فكرة حقيقية. مهنة. إنه فقط لا يمكنك القيام بكل شيء بسرعة وعلى نطاق واسع ، لكنك بحاجة إلى التفكير في الأشياء خطوة بخطوة.
زحل ، حاكم الجدي ، يبدأ حركته التراجعية في 11 أيار/مايو إلى ايلول/سبتمبر ، في المنزل الثاني (الأموال المكتسبة ، الموارد والقيم الشخصية). لذلك ، ينصحك "علم الفلك التنجيمي" بتحليل بعناية كيف تكسب وكيف تدير المال ، وكيف تقدر نفسك. يمكن أن تنخفض مكاسب العمالة الذاتية ، ولكن فترة تراجع زحل يمكن أن يكون أيضًا حافزًا لخفض الإنفاق وإدارة الموارد بشكل أكثر مسؤولية.
على الرغم من بعض العقبات والقيود ، فإن مايو 2020 ليس سيئًا من الناحية المهنية. بعد اليوم العشرين ، تزداد فرص العثور على فرصة للعمل ، إذا كنت تبحث عنه ، أو على الأقل للاستفادة من الدعم الاجتماعي إذا كانت الأمور معقدة أو لا تزال معقدة بسبب الوباء.









العاطفة والشراكة الزوجية:
تستمتع بشهر عاطفي ، حيث تجد التوازن العاطفي مع شريك حياتك. تشعر أنك أقوى كزوجين ، وتقدر قيمة الرومانسية والحب وتعرف كيف تصنع مفاجآت سارة للآخر.
إذا كنت عازبًا ، يمكنك العثور على شخص يلبي الاحتياجات العميقة ، ولكن أيضًا متطلبات شخصية محددة.
الجدي في علاقات طويلة الأمد ، لديهم الإلهام الضروري للخروج من الروتين ولإيجاد متعة التواجد مع أحبائك ، يعرفون كيفية الاسترخاء وجعل الزوج يشعر بالقيمة.
يبدأ في 13 أيار/مايو كوكب الزهرة (حاكم بيت العاطفة للجدي) في حركته التراجعية ، مما قد يكون فرصة جيدة لإعادة تقييم جوانب معينة من حياتك العاطفية أو بذل المزيد من الجهد لبناء علاقة منسجمة.
قد يعود بعض مواليد الجدي خلال هذه الفترة إلى التفاصيل التي فقدها البصر عندما ألقوا أنفسهم في أذرع الحب بشكل أعمى ، بينما يريد آخرون استئناف علاقة رومانسية مع زميل. ينصح "علم الفلك التنجيمي" بعدم تصديق جميع الشائعات المنتشرة في مجال العمل ، وإذا كنت مهتمًا بشخص ما في العمل ، فلا تأخذ بجدية ما يثرثر به زملاؤك ، لأنك تخاطر بالتضليل.





 نصيحة الفلك لمولود الجدي خلال شهر أيار / مايو 2020
" حوالي 28 أيار/مايو 2020 ، يمكن أن يكون لديك وقت مفيد بشكل خاص مهنيًا أو فيما يتعلق بمشكلة صحية. كن متفائلا! ".


0 التعليقات: