الاثنين، 1 يونيو 2020

توقعات برج الجوزاء شهر حزيران يونيو


 الوضع الجسدي والنفسي:
مع وجود العديد من الكواكب الرجعية (بما في ذلك حكام المنازل الصحية وعطارد ، حاكم الجوزاء نفسه) ، ينصح " علم الفلك التنجيمي " بتجنب الاجهاد والإرهاق.
حان الوقت للراحة أكثر ، للتفكير في حياتك وعواطفك العميقة ، على ما يميزك كشخص ، على قيمك ، على ما تعتبره مهمًا حقًا في حياتك.
إذا كنت تعاني من أمراض مزمنة أو إذا كنت في فترة نقاهة ، فإن الشفاء بطيء ، لكن الوضع يتطور للأفضل.
قد يعاني والداك أيضًا من مشاكل صحية يمكن أن تؤثر عليك ماليًا ، ولكن في نهاية الشهر ، تأتي الأخبار الجيدة وهناك علامات واضحة على التحسن.







 العاطفة والشراكة الزوجية:
يبدأ شهر حزيران/يونيو 2020 مع خسوف القمر في اليوم الخامس منه ، والذي ينشط البيت السابع من الجوزاء (العلاقات والشراكات والزواج). يمكن أن يمثل هذا الحدث النجمي لحظة مهمة في زواجك ، عندما يتم اختبار صلابة علاقة حبك ، وإحساسك بالمسؤولية وقدرتك على تقديم التزامات طويلة الأجل. يمكن أن يكون المال أيضًا سببًا للانزعاج وعدم الراحة لدى الزوجين. أنت بالتأكيد جيد في الكلام ، ولكن الآن عليك أن تتحدث عن الحقائق.
لقد حان الوقت لمحاولة إعادة التفاوض على القواعد التي يقوم عليها زواجك وإجراء مناقشات أعمق مع شريكك ، والحوارات التي تسهل التودد أو التقارب في الروح.
من بين التراجعات التي تحدث في حزيران/يونيو 2020 ، هناك ثلاث على صلة وثيقة بالحياة العاطفية والعلائقية للجوزاء: تراجع المشتري ، حاكم بيت العلاقات ؛ الزهرة ، حاكم بيت العاطفة ، يتراجع حتى 25 يونيو ؛ وتراجع عطارد ، حاكم الجوزاء ، منذ 18 يونيو. نتيجة لذلك ، قد تجد صعوبة في التعبير عن نفسك أو ببساطة لا تعرف ما تريد. يمكن أن تمر العلاقات بلحظات أكثر غرابة ، لذا يوصي " علم الفلك التنجيمي " بإعطاء نفسك وقتًا للتفكير وإعادة التقييم.
لا يزال اتجاه الشهر الماضي صالحًا ، من العيش في الماضي وحلم القصص الرومانسية من وقت آخر أو من الناس الذين فتنوك ، لكنك لم تتمكن من التواصل معهم بالضرورة. إذا كنت عازبًا ، فمن المرجح أن تعود إلى حب سابق أكثر من مقابلة شخص جديد. الخبر السار هو أنك لا تفتقر إلى قوة الإغراء وأنك تدير بسهولة تامة لجذب اهتمام الشركاء المحتملين ، ولكن يصعب تحقيق العلاقة.






 العمل والمال:
من الناحية المهنية ، أنت مدفوع بالمثل العليا وأنت على استعداد للمشاركة في المشاريع المشتركة أو حمل علم الأسباب التي تؤمن بها. ينصحك " علم الفلك التنجيمي " ، مع ذلك ، بعدم المبالغة وعدم خلق توقعات عالية جدًا للآخرين.
مع كل حماسك ، تفتقر إلى البعد العملي والموارد اللازمة لتحقيق ما تحلم به بحماس كبير. حتى أنه من الممكن التركيز أكثر من اللازم على المستقبل ، بدلاً من الانتباه إلى ما يحدث الآن ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى ضعف التنسيق والاستخدام غير الفعال للموارد.
يشير تعدد الكواكب المتراجعة في يونيو 2020 إلى أن بعض المشاريع المهنية يمكن أن تجمد بسبب نقص الأموال وبسبب الركود الاقتصادي أو المشاكل الناجمة عن لوائح معينة.
يمكن أن يكون للكسوف القمري في 5 يونيو 2020 والكسوف الشمسي في 21 يونيو تأثير مالي. يحكم القمر منزلك من المال المكتسب ، ويحدث كسوف الشمس في هذا المنزل. لذلك ، قد يكون لديك لحظات أكثر توترا عندما يتعلق الأمر بالمال ، ولكن دورهم هو مساعدتك على تغيير وجهة نظرك واستراتيجيتك ، والبحث بثقة عن طرق جديدة لكسبها.
في العقد الأخير من الشهر ، قد تكون مصدر إلهام لتعلم شيء جديد ، أو إعادة التدريب أو تحسين مهاراتك العملية ، للعثور على وظيفة (جديدة) - ربما حتى في مجال نشاط جديد.








 نصيحة الفلك لمولود الجوزاء خلال شهر حزيران / يونيو 2020
" التحلي بالصبر ومحاولة التركيز على أهداف واضحة! ".
" المفاوضات بطيئة وسيكون من الجيد مراجعة شراكات عملك من حيث الكفاءة المالية ".

0 komentar: