الاثنين، 1 يونيو 2020

توقعات برج الثور شهر حزيران يونيو


الوضع الجسدي والنفسي:
قد يؤدي الكسوف في 5 يونيو (القمر) و 21 يونيو (الشمس) إلى إثارة بعض المخاوف والشكوك والشعور بأن الأوقات الصعبة تنتظرك ، الأمر الذي سيتطلب المرونة والتكيف.
قد يجد بعض مواليد الثور الذين لديهم أقارب أو أصدقاء مرضى مؤخرًا أنهم ينظرون إلى القضايا الصحية بشكل مختلف وأن أولوياتهم ليست هي نفسها كما كانت من قبل. ربما يدفعك الإدراك المفاجئ لهشاشتك إلى اتخاذ قرارات جذرية ، لتغيير العقليات أو مفاهيم الحياة - وربما حتى لتغيير اتجاه الدراسة ، إذا كنت طالبًا.
إذا كنت تواجه مشاكل صحية ، وربما بعض كبار السن والمهملين ، يقترح عليك " علم الفلك التنجيمي " أن تتوجه إلى المتخصصين المعترف بهم ولا تكون بخيلًا إذا كان عليك دفع سعر أعلى مما كنت تتوقعه.
يعد التوازن العقلي أكثر أهمية من أي وقت مضى خلال هذه الفترة ، وسيكون من الجيد اللجوء إلى معالج أو شخص قريب جدًا يمكنه الاحتفاظ بأسرارك ويعرف كيف يستمع إليك دون الحكم عليك.








 العاطفة والشراكة الزوجية:
في الحياة العاطفية للثور ليس من الممكن "التحرك بسرعة إلى الأمام" ، إذا نظرنا إلى عدد الكواكب التي تتراجع: بلوتو ، حاكم بيت العلاقات والزواج ، تم تراجعه منذ نهاية نيسان/أبريل. ثم الزهرة ، حاكم برج الثور ، تتراجع منذ الشهر الماضي ، حتى 25 حزيران/يونيو ؛ المشتري ، حاكم بيت الألفة ، تراجع منذ 14 أيار/مايو وسيستمر في تراجعه لغاية شهر أيلول/ سبتمبر. وأخيرًا ، ثم تراجع عطارد ، حاكم بيت الحب ، بين 18 حزيران/يونيو و 12 تمو/يوليو. ونتيجة لذلك ، يقترح " علم الفلك التنجيمي " أن تخصص وقتًا للتوازن ، للتحليل وإعادة التقييم فيما يتعلق بالزواج أو علاقة الحب ، حسب الحالة. إذا كنت أعزبًا ، فقد حان الوقت للتفكير بجدية في ما تريده حقًا من علاقة عاطفية.
الكسوف القمري من 5 حزيران/يونيو 2020 ، الذي ينشط منزلك الثامن (الخصوصية) ، يتحدث عن العمق. يمكن أن تمر الحياة الحميمة بلحظة أزمة أو يمكن أن يتفاقم موضوع حساس متعلق بحياة الزوجين ، خاصة بعد فترة طويلة من وجها لوجه ، محبوسة في المنزل. لأن القمر يحكم البيت الثالث من برج الثور (الاتصال) ، يمكن لهذه اللحظة أن تلهمك لفتح النقاش حول موضوع حساس ، والحديث عن الانفصال ، والخروج من علاقة سيئة ، وما إلى ذلك.
يعيش بعض الثور مع الحنين إلى الحب السابق أو حتى يحاولون تجديد قصة رومانسية (ربما من بعيد) مع شخص من الماضي. قد يجد الثيران المفردون أن مشاعرهم تجاه صديق ما هي في الواقع أكثر عمقًا ورومانسية ، أو قد يفاجئهم بيان غير متوقع من صديق. بالنسبة إلى مواليد الثور الأخرين ، يمكن أن يأتي الحب من خلال الأصدقاء ، الذين يلعبون عن قصد دور الخاطبين.








العمل والمال:
مع وجود العديد من الكواكب المُتراجعة ، من الأفضل مراجعة وضعك المالي وعاداتك المالية ، لإعادة تقييم قدرتك على التفاوض على دخلك.
يقوم خسوف القمر من 5 حزيران/يونيو 2020 بتنشيط منزلك الثامن ، وهو بيت الألفة ، ولكن أيضًا منزل أموال شريكك ، والموارد المشتركة ، والضرائب ، والرسوم ، والقروض ، والديون المتنوعة ، والتمويل والميراث. لذلك ، من الممكن أن يمر شريك الحياة بوقت أزمة مالية. هذا يؤثر عليك مباشرة وقد تحتاج إلى تغيير خطط أو استراتيجيات معينة فيما يتعلق بالمال بسرعة. ينصح " علم الفلك التنجيمي " بالمتابعة بطريقة لا تؤثر فيها الصعوبات المادية الحالية على حياة الزوجين.
من منظور آخر ، حان الوقت لإيلاء المزيد من الاهتمام لديونك وبذل جهد لبدء التخلص منها. ضع في اعتبارك أنه بعد 18 يونيو ، عندما يبدأ عطارد ، حاكم أموال الثور ، في تراجعه ، قد تواجه صعوبات أو عوائق أو تأخيرات في جمع الأموال التي تستحقها. ومع ذلك ، في 20 حزيران/يونيو ، قد يكون هناك تحول في صالحك ، في شكل دعم عائلي أو مكسب من صفقة عقارية.
حتى من الناحية المهنية ، لا يبدو أن الأمور تتحرك بشكل أسرع. زحل يتراجع في بيت المهنة ، والزهرة ، حاكم بيت العمل ، يتراجع حتى 25 يونيو ، لذلك عليك إظهار الصبر والمثابرة. خلال هذه الفترة ، يمكنك محاولة إعادة التفاوض بشأن راتبك أو مزايا معينة. الجزء الجيد هو أنك لا تفتقر إلى الأفكار ولديك فرص كبيرة لإيجاد حلول جديدة وطرق لكسب المال (بالإضافة إلى ذلك).











 نصيحة الفلك لمولود الثور خلال شهر حزيران / يونيو 2020
" لا يمكن الحفاظ على الهدوء في العديد من الأشياء ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بقضايا الأسرة الأكبر سنًا. يمكن أن يكون كسوف الشمس في 21 يونيو محفزًا لك. عبر عن رغباتك ، لكن احذر من أن تكون شديد القسوة مع الآخرين!".

0 komentar: