توقعات برج الحوت شهر حزيران يونيو

الوضع الجسدي والنفسي:
لأن الشمس هي حاكم المنزل السادس من برج الحوت (الصحة) ، فإن طاقة الكسوف يمكن أن تبرز الظروف القديمة أو تؤدي إلى تفاقم حالة قائمة. يمكن أن يكون الإجهاد أحد العوامل المشددة ، بالإضافة إلى انعدام الثقة بالنفس أو عدم وجود منظور واضح للمستقبل.
يوصي " علم الفلك التنجيمي " بالاستفادة من طاقة الكسوف والعديد من الكواكب الرجعية لتخطيط تغيير في نمط حياتك على المدى الطويل بالتفصيل. ضع لنفسك بعض الخطوات الواضحة وتهدف إلى التخلي عن بعض عادات الأكل غير الصحية وتغيير وتيرتك!







 العاطفة والشراكة الزوجية:
يتم تحفيز الحياة العاطفية والعلاقات لمواليد الحوت من خلال طاقة خسوف القمر في 5 يونيو وكسوف الشمس في 21 يونيو. قد يشعر بعض مواليد الحوت بالحاجة إلى ثورة في حياتهم العاطفية ، أو ربما بعض الأحداث أو المشاعر التي تسببها طاقة الكسوف تدفعهم إلى إدراك أن هناك حاجة لتغيير الموقف في الطريقة التي يتواصلون بها مع أحبائهم أو شريك الحياة ، بعد قضية.
يحدث كسوف الشمس من 21 يونيو 2020 مباشرة في المنزل الخامس (الحب ، المغامرات العاطفية ، الرومانسية) ، لذلك يشير " علم الفلك التنجيمي " إلى أنه قد يكون لديك جميع أنواع الاختبارات في هذا الصدد. في العلاقات الأكبر سنًا ، يمكن لحظة أزمة في علاقتك مع زوجك أن تضع كليكما في وضع يمكنها من أن تسأل نفسك ما إذا كان لا يزال هناك مشاعر حقيقية بينكما ، إذا كان لا يزال هناك متعة التواجد معًا.
يمنحك تراجع عطارد ، الذي يبدأ في 18 يونيو وينتهي في 12 يوليو ، فرصة جيدة جدًا لإعادة التقييم والتحليل بشكل أكثر دقة. لأن عطارد يحكم البيت السابع من برج الحوت (الشراكات والزواج) ، يمكن أن يؤدي تراجعه من خلال البيت الخامس إلى كشف مثير للاهتمام عن الحياة الزوجية ، وعن المسؤولية في العلاقات الرومانسية ، وعن رعاية احتياجات شريك الحياة.
خلال يونيو 2020 ، يتم دفع الحوت العازب من خلال الحدس والرغبة في علاقة جدية ، ولكن قد تواجه فترة صعبة نسبيًا. يقع البعض في الحب فجأة ، لكنهم يجدون بسرعة أن الأمور معقدة قليلاً بسبب مذاقهم ولا يرغبون في تقديم التزامات طويلة الأجل.








 العمل والمال:
الكسوف القمري من 5 يونيو 2020 ينشط المنزل العاشر للحوت (مهنة ، سمعة اجتماعية مهنية ، طموحات). نظرًا لأن المشتري ، صاحب هذا المنزل ، يتراجع حتى سبتمبر ، فقد تكون هناك لحظة من اليقظة على الواقع ، مما يجعلك تفكر وتجعلك تراجع خططك للمستقبل.
لا يُستبعد أن يكون مستقبلك المهني موضع شك بسبب التغييرات المفاجئة وغير المتوقعة في إدارة الشركة التي تعمل فيها ، أو أنه قد تكون هناك تغييرات تشريعية لا تناسبك أو تؤدي إلى انخفاض النشاط أو الفصل. بالنسبة لبعض مواليد الحوت ، قد تكون هذه الأحداث مجرد الزخم الذي يحتاجونه لبدء عمل تجاري بمفردهم. بعد كسوف الشمس في 21 يونيو ، هناك فرص لبداية مهنية جديدة ، لكن " علم الفلك التنجيمي " ينصحك بعدم توقع حلول سريعة بين عشية وضحاها.
تؤثر التغييرات المفاجئة في المهنة بشكل مباشر على دخل الحوت ، الأمر الذي يمكن أن يؤدي بهم إلى موقف عدواني ومخاصم ، أو إلى إثارة لا تنفعهم. خلال هذه الفترة ، من الأفضل عدم اتخاذ قرارات مهمة بشأن المال ، وإذا كنت بحاجة إلى دعم الأسرة ، فمن المرجح أن تحصل عليه بعد 25 يومًا. وأيضًا بعد 25 يونيو ، تزداد فرص إيجاد حلول لدفع بعض الديون ، لبعض الإصلاحات اللازمة في مساحة المعيشة ، أو للحصول على قرض عقاري.







 نصيحة الفلك لمولود الحوت خلال شهر حزيران / يونيو 2020
" لا يمكن أن يتغير المستقبل إلا إذا بدأت بتغيير جدي في الداخل. وهذا يتطلب استكشافًا داخليًا ، يتم بالواقعية والنضج. وجود زحل في المنزل الثاني عشر من برج الحوت يدعمك بهذا المعنى ".

0 التعليقات: