توقعات برج الاسد شهر حزيران يونيو



 الوضع الجسدي والنفسي:
بما أن الشمس هي حاكم الاسد ، فإن الكسوف له تأثير قوي عليك وعلى توازنك الداخلي ووعيك الباطني. في الواقع ، يحدث كسوف الشمس من 21 يونيو 2020 في المنزل الثاني عشر ويمكنه تسليط الضوء على العديد من الأشياء التي حاولت إنكارها حتى الآن ، للاختباء من نفسك.
يمكن أن تكون خطوة مهمة في شفاء الجروح القديمة ، في عملية غفران الذات ، ولكن أيضًا في قبول ومسامحة أولئك الذين ظلموك. لتحقيق ذلك ، من الضروري قبول أخطائك ، سواء كانت عاطفية أو روحية أو من أي طبيعة أخرى. لقد حان الوقت لمحاولة إعادة تعريف شخصي ، بحيث يمكنك في وقت قصير التحضير لبداية دورة شخصية جديدة.







 العاطفة والشراكة الزوجية:
يقوم الخسوف القمري في 5 يونيو 2020 بتفعيل البيت الخامس للأسد بيت (الحب ، الرومانسية ، المغامرات العاطفية) ، مما يعني أن هناك لحظات محتملة من الأزمات العاطفية ، حيث تنتهي علاقات معينة ، خاصة إذا لم تسر بشكل جيد المزيد من الوقت.
يعود بعض مواليد الأسد إلى الماضي ، أو يعود إلى الحب القديم أو يفكر في إمكانية محاولة إعادة التواصل مع شخص انفصلوا عنه.
كملاحظة عامة ، يتم اختبار العلاقات العاطفية للأسود ، رسمية أم غير رسمية ، في يونيو 2020 وفي الأشهر التالية ، لمساعدتهم على فهم ما إذا كانت علاقاتهم مبنية على مشاعر حقيقية. في الحالات التي يتم التأكد من أنها تعتمد على الحب الحقيقي ، سيشعر هؤلاء الأسود بالرضا ، أقرب من أي وقت مضى إلى شريكهم.
الأزواج الأكبر سنا ، الذين يذهبون بحكم القصور الذاتي أو لا يعرفون ما إذا كانت لديهم فرصة للمستقبل أو إذا كان هناك احتمال حقيقي لإضفاء الطابع الرسمي ، قد تهتزه الأحداث التي تجبر الشركاء على التوعية واتخاذ القرارات الرئيسية. لأن زحل ينزل إلى بيت العلاقات وزواج للاسد حتى نهاية سبتمبر ، يوصي " علم الفلك التنجيمي " بإطالة عمليات إعادة التقييم أو إعادة التوطين أو إعادة التفكير في علاقتك.
خلال صيف 2020 ، قد يشعر بعض أفراد الاسد بالحاجة إلى تحرير أنفسهم من أي نوع من المسؤوليات.
بالنسبة للأسود المنفردة ، قد تحدث تحديات اجتماعية ومغازلة ورومانسية عبر الإنترنت ، مما يوفر لهم الكثير من المشاركة ويساعدهم على تجنب التعهدات.








العمل والمال:
تراجع الزهرة حاكم التواصل حتى 25 يونيو ، وتراجع عطارد حاكم البيت الثاني (الأموال المكتسبة والموارد الشخصية) بين 18 يونيو و 12 يوليو. لذلك ، سيكون من الجيد تسليح نفسك بالصبر ولديك دائمًا حل احتياطي. لن يضر أيضًا وجود صندوق احتياطي ، لأنه من الممكن أن يكون دخلك أقل من المعتاد خلال هذه الفترة.
إذا كان لديك استثمار أكبر ، حاول القيام بذلك قبل 18 يونيو. بعد هذا التاريخ ، من المستحسن أن تقوم بتقييم وتلخيص القرارات التي اتخذتها مؤخرًا وربما حتى الأخطاء المالية التي قمت بها. من كل هذا ، هناك دروس يمكن تعلمها ستساعدك على المضي قدمًا.
أنت لا تفتقر إلى الأفكار الإصلاحية ، ولكنك قد تجد أنك تقوم بعمل أفضل مع شريك أو في جمعية ، أو تستخدم المشورة المتخصصة لإحداث ثورة في حياتك المهنية. يفضل السياق النجمي لهذه الفترة مراجعة المشاريع المستقبلية ، وبعد 25 يونيو ، يمكنك البدء ببطء في البحث عن الموارد اللازمة لوضعها موضع التنفيذ.
يوصي " علم الفلك التنجيمي " بخفض توقعاتك من حيث جذب الاستثمارات أو الرعاية وأن تكون حذرًا إذا كنت ترغب في الحصول على قرض. أنت تميل إلى رؤية الأشياء وردية للغاية وتغرق في الديون.










 نصيحة الفلك لمولود الأسد خلال شهر حزيران / يونيو 2020
" بغض النظر عن مدى رغبتك في التغلب على بعض العوائق أو فرض تفوقك ، فقد حان الوقت لإعادة تجميع ألعاب القوى وإعادة تنظيمها وتجنبها ، وعروض القوة ومخارج المزاج ".

0 التعليقات: