الاثنين، 1 يونيو 2020

توقعات برج السرطان شهر حزيران يونيو


الوضع الجسدي والنفسي:
نظرًا لأن القمر هو حاكم السرطان ، فإن الكسوف وثيق الصلة بحياتك وصحتك وتوازنك الداخلي. يقوم خسوف القمر في 5 يونيو 2020 بتنشيط منزلك الصحي ، لذا ينصح " علم الفلك التنجيمي " بأخذ الأمور أسهل ، ومحاولة تقليل القلق ، وإذا فشلت بمفردك ، فاطلب مساعدة الأصدقاء.
قد يكون هذا هو الوقت المناسب للانخراط في الأنشطة التطوعية ، وربما اجتماعيًا ، مما يمنحك الفرصة للتواصل مع أشخاص مميزين ، قادرين على مساعدتك في تحقيق حلم مهني.
في الوقت الحالي ، يُنصح بالبقاء نشطًا ومحاولة تغيير نمط حياتك ونظامك الغذائي. يجدر استثمار الوقت والجهد وحتى المال في نمط حياة صحي وحتى في التحقيقات الطبية ، إذا لزم الأمر.
لا يتم استبعاده لإعادة تنشيط مشكلة صحية قديمة ، ولكن يمكنك التغلب عليها ولا داعي للخوف.








 العاطفة والشراكة الزوجية:
العلاقات هي موضوع حساس في يونيو 2020 ، سواء كنت متزوجًا أو فقط في علاقة غير رسمية. من الجيد أن تفهم وتضع في اعتبارك أنك في عملية بطيئة وصعبة من التحول العاطفي ، وهذا له آثار مباشرة على حياتك العاطفية.
يبدو أن الكواكب التي تحكم منزل علاقاتك وبيت الحميمية وبيت الحب تتراجع لبضعة أشهر ، أما الزهرة ، إلهة الحب ، فتتراجع حتى 25 يونيو. لذلك ، يوصي " علم الفلك التنجيمي " بإعطاء نفسك وقتًا للتفكير وتحليل ومراجعة استراتيجية العلاقة والحلول لإصلاح أو تدعيم أو تنشيط زواجك ، حسب الاقتضاء.
يمكنك أيضًا استخدام هذه الفترة للتأمل ، للبحث عن مشاعرك الحقيقية لأشخاص معينين ، وما هي احتياجات علاقتك ، وكيف تتعامل مع إدمانك العاطفي والمالي ، أو ما إذا كنت تبدأ بعلاقة رسمية أو غير رسمية . قد تكون بعض الوحي مؤلمة ، ولكن ضع في اعتبارك أن التطهير الداخلي ضروري في كثير من الأحيان للاستمتاع بعلاقات متناغمة.
إذا كنت في بداية علاقة غرامية أو في المرحلة الأولى من المغازلة ، تجنب الضغط على الآخر وحاول ألا تطلب "كل شيء أو لا شيء" منذ البداية!







 العمل والمال:
من الناحية المهنية ، يجب إعادة النظر في العديد من الأشياء أو إعادة تنظيمها وترغب في الحصول على مشورة شخص معتمد أو متخصص. إذا كان لديك عملك الخاص وشركاؤك ، فقد يرغب بعضهم في التقاعد ، أو قد تجد صعوبة أكبر في التعايش معهم.
يقوم خسوف القمر من 5 يونيو 2020 بتنشيط عملك وصحتك المنزلية ويمكن أن يمثل لحظة أزمة ستحركك لإجراء تغييرات خطيرة مهنيا. من الممكن أن تنتهي بعض المشاريع أو مراحل معينة ، أو ، لسبب أو لآخر ، لن تتمكن من تنفيذ نشاطك كما كان من قبل وسيتعين عليك إعادة تدريب أو إعادة تنظيم نشاطك المهني. مع الأخذ في الاعتبار العديد من تخفيضات الكواكب من هذه الفترة ، يقترح " علم الفلك التنجيمي " أن تتواصل مع صاحب عمل سابق (إذا كنت تبحث عن وظيفة) أو مع شخص كان في الماضي يرغب في أن يصبح شريكك في العمل (إذا تريد بدء أو تنمية مشروع تجاري).
يحدث كسوف الشمس في 21 يونيو 2020 مباشرة في السرطان ويمكن أن يكون له تأثير مالي كبير ، لأن الشمس تحكم منزلك من المال المكتسب. حان الوقت لمراجعة وتحسين إنفاقك و / أو مراجعة نظام القيم الخاص بك أو كيفية كسب المال. في أوقات الأزمات ، مهما كانت الصعوبة ، تتمتع أيضًا بجودة تسليط الضوء على الفرص الجديدة ، مما يساعدك على اكتشاف طرق جديدة لكسب.









 نصيحة الفلك لمولود السرطان خلال شهر حزيران / يونيو 2020
" بشكل عام ، لديك أفكار بارعة يمكنك من خلالها إقناع من حولك. ولكن في يونيو ، سيكون من الجيد أن تختار بعناية تلك التي يمكن تحقيقها حقًا وتترك تلك الجميلة. عليك فقط أن تكسب المصداقية والثقة ".

0 komentar: