توقعات برج الدلو شهر حزيران يونيو

 الوضع الجسدي والنفسي:
كلا الكسوفين من يونيو 2020 يتعلقان بصحتك ، وإذا أخذنا في الاعتبار أيضًا العديد من حالات تراجع الكواكب ، يصبح من الواضح أنه سيكون من الجيد بالنسبة لك أن ترتاح أكثر أو تغير نمط حياتك طوعًا ودون أن يجبره أحد. خلاف ذلك ، يمكن أن تضطرك الظروف إلى إجراء هذه التغييرات وإدراك طاقة الكسوف كعائق.
بعد كسوف الشمس ، إذا كان لديك مشاكل صحية ، يمكنك الذهاب إلى أخصائي. يقترح " علم الفلك التنجيمي " أن تجرب طبيبًا جديدًا ، لم يسبق لك رؤيته من قبل ، رجل يمكنه أن يبتكر رؤية جديدة لمشاكلك.









 العاطفة والشراكة الزوجية:
يمكن أن يكون المال موضوعًا مرهقًا لدى كبار السن ، خاصة في النصف الأول من الشهر. الضغوط الأخيرة ، وظروف العزلة الصعبة ، أو ربما فقدان الوظيفة ، يساهم فقط في صعوبات التواصل في الزواج وظهور الخلاف حول مواضيع صغيرة نسبيًا.
عكس ذلك ، فإن يونيو 2020 ليس سيئًا عاطفيًا. يتمتع بعض برج مواليد الدلو بالاهتمام الكامل من قبل الشخص المحبوب ، الذي يدللهم ولديه المزيد من الوقت للمغازلة ، للمناقشات حول مواضيع استثنائية ، إلخ. ولكن لأن الزهرة تتراجع في البيت الخامس (الحب ، الرومانسية) حتى 25 يونيو ، يمر بعض مواليد برج الدلو بفترة من عدم اليقين العاطفي ولديهم مشاكل أكثر من المعتاد فيما يتعلق باستقرار علاقة حبهم ، ومع الأسس التي تطور عليها. حتى أنه من الممكن أن تشعر بالاختناق ، مقيدًا بالاحتياجات العاطفية للشخص المقرب.
إذا كانت لديك علاقة مع شخص في العمل ، فقد تدخل هذه العلاقة فترة من التراجع بعد 18 يونيو ، عندما يبدأ عطارد ، حاكم بيت الحب ، في حركته التراجعية خلال منزل العمل والصحة. من ناحية أخرى ، إذا كنت مهتمًا بعلاقة مع شخص في العمل ، فيمكنك تجربة نهج قبل 18 يونيو ، لكن " علم الفلك التنجيمي " يقدر أن فرص إقامة علاقة طويلة الأمد ضئيلة جدًا. هناك خطر من اختيار المضاعفات أكثر من الرضا.









العمل والمال:
نظرًا لأن القمر يحكم عملك وبيتك الصحي ، فإن الكسوف في يونيو 2020 (الكسوف القمري في الخامس ، الكسوف الشمسي في الحادي والعشرين) وثيق الصلة بك بشكل احترافي. يحدث الخسوف القمري في المنزل الحادي عشر ، لذلك من الممكن أن تكون هناك نقطة تحول في خططك المستقبلية أو مشروع عبر الإنترنت ؛ ربما ، بسبب الأوقات ، يجب عليك نقل نشاطك بسرعة في البيئة الافتراضية. يمكن لطاقة هذا الكسوف أن تبرز عدم الرضا المهني عن الشراكات ، مما يجعلك تطرح على نفسك أسئلة جادة حول مستقبل العقود أو الجمعيات.
تشير عبارات يونيو 2020 إلى أن الشراكة التجارية يمكن أن تسبب لك عدم الرضا عن الأموال ، على سبيل المثال بسبب الخلافات مع الجمعيات حول الاستثمارات التي يجب القيام بها.
تحت تأثير اقتران المريخ - نبتون ، الذي يحدث في 12-15 يونيو في منزل المال المكتسب ، هناك خطر أن يتم نقله من قبل شخص ما أو الحلم بعيون مفتوحة لحلول خارقة من حيث دخلك.
يحدث كسوف الشمس من 21 يونيو 2020 في منزل العمل وصحة للدلو ، وهو منزل يتراجع فيه عطارد بين 18 حزيران/يونيو ولغاية 12 تموز/ يوليو. وبالتالي ، يُعلمك " علم الفلك التنجيمي " أنه من الممكن حدوث تغييرات مهمة في العمل أو قد تضطر إلى تغيير الوظائف أو إعادة التوجيه أو إعادة التدريب.
بعد 18 يونيو ، تجنب المضاربات المالية وخذ دينك على محمل الجد ، إذا كان عليك ذلك!









 نصيحة الفلك لمولود الدلو خلال شهر حزيران / يونيو 2020
" يمكن أن يمر الزوجان بفترة أكثر صعوبة. لا تهملها ، أظهر تفهمها وتسامحها ، قدم لها الدعم! ".

0 التعليقات: