توقعات برج العقرب شهر حزيران يونيو


 الوضع الجسدي والنفسي:
من حيث الصحة ، أنت لست سيئا على الإطلاق ، على الرغم من أنه ، بالنسبة للجميع ، يُنصح بالمزيد من الراحة ، خاصة خلال فترات حول الكسوف.
يمكن أن يؤدي تراجع كوكب الزهرة من خلال المنزل الثامن (حتى 25 يونيو) وتراجع عطارد ، حاكم المنزل الثامن (بدءًا من 18 يونيو) ، إلى توليد الطاقة التي تحتاجها للقضاء على بعض الأشخاص أو المواقف السيئة من حياتك.
إذا كنت تعاني من مشاكل صحية قديمة ومزمنة ، ينصح " علم الفلك التنجيمي " بأن تعتني بنفسك بعناية أكبر ، ولكن لا تستسلم للقلق.
يزداد الوضع سوءا بعد 25 يونيو 2020 ، ولكن من المستحسن استشارة أخصائي إذا لم تكن على ما يرام.








العاطفة والشراكة الزوجية:
في يونيو 2020 ، تتميز حياة حب العقرب بالبطء والعودة إلى الماضي وإعادة التقييم وربما حتى صعوبات التواصل. والسبب هو العدد الكبير من الكواكب المُتراجعة: بلوتو ، حاكم برج العقرب ، يتراجع طوال الشهر. الزهرة ، حاكم بيت العلاقات وزواج برج العقرب ، يتراجع حتى 25 يونيو ؛ المشتري ، الحاكم التقليدي لمنزل حب العقرب ، يتراجع حتى منتصف سبتمبر. بالإضافة إلى ذلك ، تراجع عطارد ، محافظ بيت الخصوصية وبيت الأصدقاء ، من 18 يونيو إلى 12 يوليو.
لذلك ، يشير " علم الفلك التنجيمي " أنه ليس من المناسب محاولة القوة أو التلاعب أو الإصرار على قضايا الحب. إذا كنت قد اكتسبت هوسًا رومانسيًا بطريقة أو بأخرى خلال فترة العزلة ، فمن الصعب قليلاً الاقتراب من الشخص الذي قلب عقلك وقد تجد أنه ليس من السهل ربط محادثة.
ومع ذلك ، قد يكون من الأسهل على العقرب الذين يرغبون في العودة إلى علاقة أقدم أو يحاولون المصالحة بعد فترة من الانفصال ، لذا فإن الرومانسية والإثارة ليست مفقودة في حياة جميع العقرب.
المتزوجون الأكبر سنًا ، قد يحدث تقارب ، شريطة مناقشة بعض القضايا الحميمة الأكثر حساسية بشكل صريح. يمكن رؤية أولى علامات التقدم بعد 25 يونيو.
وتجدر الإشارة إلى أن الخسوف القمري من 5 يونيو 2020 يحدث في المنزل الثاني (القيم والموارد الشخصية) ، لكن القمر يعارض الزهرة ، الموجودة في بيت الألفة. لذلك ، يمكن أن تؤدي طاقة هذا الكسوف إلى لحظات من الأزمات في الحميمية أو الغيرة أو الخلافات حول مدى تقديرك للشعور بالزوجين.






 العمل والمال:
لأن الشمس تحكم المنزل العاشر العقرب ، فإن الخسوف القمري (الشمس في مواجهة القمر) في 5 يونيو والكسوف الشمسي (الشمس بالاشتراك مع القمر) في 21 يونيو لهما تأثير قوي مهنيًا ومن حيث المال. .
يحدث الخسوف القمري في المنزل الثاني للعقرب (الأموال المكتسبة) ويبدو بعلاقة متوترةً مع كوكب المريخ ، الذي يحكم منزل عمل العقرب. لذلك ، يخبرك " علم الفلك التنجيمي " أنه قد تكون هناك نقطة تحول في الحياة المهنية ومن حيث الدخل. قد تحتاج إلى تغيير استراتيجية الكسب الخاصة بك ، أو تجربة شيء بنفسك ، أو استخدام إبداعك أو موهبتك الشخصية حتى تتمكن من الاستفادة من مهاراتك وتجربتك بشكل مختلف عن ذي قبل. أكثر ربحية.
نظرًا للعديد من الكواكب المُتراجعة ، لا تسير الأمور بسرعة كبيرة سواء من الناحية المهنية أو من حيث الأرباح ، ولكن يمكن تشغيل عمليات داخلية مهمة لإعادة التوجيه وإعادة التقييم والتحويل وإعادة التعديل.
بالنسبة لبعض مواليد برج العقرب ، فإن كسوف الشمس الذي يحدث في 21 يونيو 2020 في المنزل التاسع (التعليم العالي والخارج والسفر) يمكن أن يولد الحاجة إلى إعادة التوجيه أو إذا كنت طالبًا ، لتغيير تخصصك الحالي أو تخصص الماجستير ، على وجه التحديد من أجل الحصول على المزيد من الفرص في سوق العمل ، التي تشهد تحولات مهمة. أيضًا ، يمكن أن يمثل هذا الكسوف لحظة من التغييرات الرئيسية في الشركة التي تعمل بها أو تديرها ، خاصة إذا كانت شركة برأس مال أجنبي أو تقوم بأنشطة استيراد وتصدير.









 نصيحة الفلك لمولود العقرب خلال شهر حزيران / يونيو 2020
" على المستوى العاطفي ، تميل إلى بناء توقعات عالية جدا وغير واقعية ، لذا من الأفضل أن تجري مناقشات صادقة ، بجدية ، مع الشخص الذي تهتم به أو مع شريك حياتك (حسب الحالة). قد تجد أنه ليس من السهل جدًا التحدث بنفس اللغة ، ولكن سيتم مكافأة جهودك ".

0 التعليقات: