توقعات برج الجدي شهر حزيران يونيو

 الوضع الجسدي والنفسي:
يمكن أن تثير الأحداث الأخيرة العديد من الأسئلة والمخاوف المتعلقة مواليد الجدي حول وفياتهم الخاصة ، وهشاشتهم ، والمعنى الأعمق لوجودهم الأرضي. يمكن أن يتفاقم القلق في الأيام المحيطة بالكسوف ، أي 5 يونيو و 21 يونيو.
ينشط الكسوف القمري المنزل الثاني عشر (العزلة ، المعاناة ، الأمراض المزمنة ، ولكن أيضًا الشفاء ، التسامح ، اللاوعي) ، مما يعني أن بعض الجدي قد يمر بأزمة روحية. البعض أكثر تشككًا في العلي ، والبعض الآخر يكتشفه الآن فقط ، أو ربما يتجاوز الحواجز الدينية ويتصل مباشرة بالعالم الحساس.
لمزيد من الإجهاد أو الانفعال الجدي ، التأمل يمكن أن يعمل المعجزات.








العمل والمال:
على الصعيد المهني وفيما يتعلق بالدخل ، فإن الأمور تسير أكثر مما تريد ، ولكن على وجه التحديد لأن هناك حاجة لإعادة الهيكلة ، وإعادة التفكير في الاستراتيجية طويلة الأجل ، وإعادة تنظيم النشاط ، والميزانية العمومية التي لتظهر لك ما نجح حتى الآن وما لم ينجح.
يتم تراجع الزهرة ، حاكم مهنة الجدي ، من خلال المنزل السادس (العمل) حتى 25 يونيو ، وعطارد ، حاكم المنزل السادس (العمل) يتراجع في منزل الشراكات بين 18 يونيو و 12 يوليو. لذلك ، يوصي " علم الفلك التنجيمي " بإعادة تقييم تعاونك المهني وشراكتك ومحاولة تحديد أي منها للمستقبل وأي منها غير ذلك. يجب مراجعة عقود عمل أو تعاون معينة أو عقود معينة مع العملاء أو الموردين وإعادة التفاوض بشأنها. هناك مناقشات طويلة وإجراءات مرهقة وطويلة ، لذا من الضروري إظهار المثابرة والتحكم في النفس والصبر مرة أخرى.
تتأثر البيوت المالية للجدي تمامًا بطاقة الخسوف في يونيو 2020 ، لأن الشمس تحكم المنزل الثامن (الموارد المشتركة ، والديون ، والضرائب ، والرسوم ، ولكن أيضًا التمويل ، والرعاية ، والميراث ، ودخل شريك الحياة). قد تسبب لك هذه المناطق صداعًا ، ولكن من ناحية أخرى ، من المعروف أن لحظات الأزمات غالبًا ما تلهم الحلول التي لم نكن لنفكر فيها بخلاف ذلك. اقبل فكرة التغيير ، ولا تتجاهل اقتراحات الآخرين ، وإذا لزم الأمر ، لا تتردد في اللجوء إلى مستشار مالي أو شخص مقرب جيد!
إذا كان لديك قرض عقاري ، يمكنك خلال هذه الفترة محاولة إعادة التفاوض بشأن الأسعار ، ولكن لا تتوقع نتائج فورية.








 العاطفة والشراكة الزوجية:
يحكم القمر منزل الجدي للعلاقات والزواج ، مما يعني أن الكسوف (من القمر في 5 يونيو 2020 ومن الشمس في 21 يونيو) وثيق الصلة للغاية بشراكاتك من أي نوع. يمكن اختبار العلاقة الزوجية للجدي الأكبر أو الأحدث أو العلاقات الرومانسية على المحك ويمكن أن يمر بلحظات تتويج أو ربما لحظات من انكسار ، حسب الحالة.
ومع ذلك ، بالنسبة للعديد من الجدي ، فإن هذه الأوقات الأكثر صعوبة تفتح فرصًا لوضع الزواج أو علاقة عاطفية على أساس جديد وأكثر صحة. تحتاج بعض القضايا الحميمة التي تم تجنبها لفترة طويلة إلى حلها دون تأخير ، لذلك حان الوقت لرعايتهم وإنهاء مرحلة معينة ، أو موقف معين أو حتى علاقة.
يمكن أن تتعافى العلاقات التي كانت تعاني لفترة طويلة بصعوبة أكبر أو لا تتعافي على الإطلاق. مع الأخذ في الاعتبار العديد من الكواكب المُتراجعة خلال هذه الفترة ، ينصحك " علم الفلك التنجيمي " بتجنب اتخاذ قرارات شديدة لبعض الوقت وإعطاء نفسك الوقت لإعادة تقييم وإعادة التفكير والتفكير والنقب في أعماق الروح لاكتشاف ما هي الأنماط العلائقية التي يجب أن تكون على علم بها و تم تعديلها.
بالنسبة للعديد من برج الجدي ، يمكن لأحداث يونيو 2020 أن تؤدي إلى اكتشافات مثيرة للاهتمام حول صحة علاقة الحب أو على وجه التحديد حول عدم وجود هذه الأصالة.
الجدي العازب أقل حظًا في شهر يونيو ، لأن الزهرة ، مربية حب الجدي ، تتراجع من خلال المنزل السادس ، غير مواتية للقاءات رومانسية. إذا كنت تبحث عن الحب ، فسلح نفسك بصبر!










 نصيحة الفلك لمولود الجدي خلال شهر حزيران / يونيو 2020
" عندما يكون عليك اتخاذ قرارات ، استخدم حدسك! إذا نشأت نزاعات مالية ، خاصة في بداية الشهر ، فحاول عدم تفاقمها من خلال الخروج بحجج غير واضحة وغير موثقة! ".

0 التعليقات: