توقعات برج الحمل شهر تموز يوليو





 الوضع الجسدي والنفسي:
يتم التحكم بالبيت الرابع (الأسرة ، والقواعد العاطفية ، والماضي) من قبل عطارد ، حاكم بيت الصحة ، الذي يستأنف حركته الأمامية في 12 تموز/يوليو ، وتبقى الشمس معه حتى 22 تموز/يوليو. على مدار الشهر ، ومع ذلك ، يشكل عطارد والشمس زاوية معارضة صعبة مع الكواكب المتوزاجدة في المنزل العاشر لبرج الحمل: المشتري وزحل وبلوتو. لذلك ، من الممكن أن يكون لديك اضطراب عاطفي وأن تكون مطلوبًا بشكل كبير في الحياة الشخصية وفي العمل. قد تجد أنه ليس من السهل الوفاء بالتزاماتك وإيجاد توازن بين الحياة الشخصية والمهنية.

لحسن الحظ ، يمنحك المريخ الموجود في برج الحمل الطاقة والجرأة والتحمل الجسدي.

في زوبعة الأشياء ، ينصحك " علم الفلك التنجيمي " بعدم نسيان روحك ، وإعطاء نفسك الوقت لنفسك وللاكتشافات الداخلية وعدم التردد في التحدث إلى شخص قريب منك حول شعورك.








 العمل والمال:
لأن المريخ ، حاكم برج الحمل ، موجود في برج الحمل ، لم يعد هناك شيء مستحيل. أنت حريص على العمل ووضع أفكارك موضع التنفيذ ، لكن الكواكب ذات الصلة بحياتك الاجتماعية المهنية ودخلك لا تزال حركتها في حالة تراجع إلى الوراء.

يستأنف كوكب عطارد ، الكوكب الذي يحكم منزلك وعملك ، حركته الأمامية في 12 تموز/يوليو ، لكن زحل ، حاكم المنزل العاشر (مهنة ، مشاريع طويلة الأجل ، طموحات) يستمر بتراجعه حتى نهاية ايلول/سبتمبر ؛ حتى بداية تشرين أول/أكتوبر ، وكذلك تراجع بلوتو أيضًا ، والذي يحكم منزلك الثامن (الموارد المشتركة والضرائب والائتمانات ، ولكن أيضًا التمويل). بالإضافة إلى ذلك ، يعود زحل بحركته التراجعية إلى المنزل العاشر للحمل (الجدي) من 7/1 ولغاية 29/ 9/ 2020 ، وهي دعوة إلى المراجعات وإعادة التقييم وإعادة التنظيم وإعادة الهيكلة. ربما لا يزال هناك دروس يجب تعلمها يجب أن تأخذها في الاعتبار الآن ، لأن كل ما تفعله خلال هذه الفترة سيكون له آثار طويلة المدى.

يحدث الخسوف القمري في 5 تموز/يوليو 2020 في المنزل العاشر من برج الحمل ويتنبأ بالتغييرات التي تمليها إدارة الشركة التي تعمل لصالحها أو من قبل سلطات الدولة ، أو التغييرات في إدارة الشركة.

يقترح موقع " علم الفلك التنجيمي " الاستفادة من الطاقة النجمية لشهر تموز/يوليو 2020 للتفكير في تغيير محتمل للاتجاه في حياتك المهنية أو إعادة تشكيل الطموحات الاجتماعية المهنية. بعد 12 تموز/يوليو ، يتم الإعلان عن فرص العمل ، ولكن نظرًا لأن عطارد موجود في المنزل الرابع (الأسرة والمنزل) ، فمن الممكن اكتشاف فرص العمل من المنزل ، عن بُعد ، إلخ.

أورانوس ، الموجود في بيت المال المكتسب ، يشكل جوانب تتوقع مكاسب غير متوقعة أو اكتشاف مصادر دخل أقل شيوعًا.

توصي " علم الفلك التنجيمي " بالحذر في الجزء الأخير من تموز/يوليو 2020 ، عندما تُشكل الزهرة ، حاكم بيت المال المُكتسب للحمل زاوية تربيع صعبة مع نبتون . خلال هذه الفترة هناك خطر وجود أوهام حول المال أو الاستيقاظ في مواقف غير واضحة أو مربكة. سيكون من الأفضل عدم التسرع في قبول الاقتراحات المريبة أو تلك التي تترك مجالًا للتفسيرات ، بغض النظر عن مصدرها.










 العاطفة والشراكة الزوجية:
دخل المريخ ، حاكم برج الحمل ، برج الحمل الشهر الماضي ، حيث سيقضي المزيد من الوقت بسبب تراجعه حتى 14 / 11 /2020. لذلك ، يمر برج الحمل بمرحلة طويلة من إعادة التشكيل الشخصي وإعادة تحديد الاحتياجات والرغبات الشخصية ، الأمر الذي قد يزعج علاقاتهما الرومانسية.

من ناحية ، قد يجد من حولك أنك قلق للغاية بشأن اهتماماتك الخاصة. من ناحية أخرى ، تساعدك طاقة المريخ القوية على إبراز صورة واثقة وجريئة وحسية لا تقاوم ، بحيث يمكن تحريك حياة الحب بمغامرات قصيرة ونشاطات غرامية ولهو.

بعد فترة طويلة من الكآبة والاستبطان والقيود المختلفة ، أصبح مولود الحمل مرة أخرى في مزاج "الصيد" والفتح. حتى العلاقات القديمة أو الزيجات يمكن أن تنفصل عن الروتين وتعود إلى خط الماء العاطفي.

بعد 22 تموز/يوليو 2020 ، مع دخول الشمس إلى منزل الحظ ، أي في المنزل الخامس من برج الحمل (الحب والرومانسية والإبداع والمغامرات العاطفية) ، يفضل مولود برج الحمل الحياة العاطفية. يمكنك الاستمتاع بلقاءات لا تنسى تريح روحك وتساعدك على فهم قوة الحب في العلاج.

يوصي " علم الفلك التنجيمي " بالحذر العاطفي بين 26-29 تموز/يوليو ، عندما تكون الزهرة ، حاكم علاقات برج الحمل ، مرة أخرى في جانب متوتر مع نبتون. خلال هذه الفترة ، هناك خطر من اتخاذ قرار خاطئ لأنك لا تأخذ بعين الاعتبار بعض العلامات أو التحذيرات التي تلقيتها - بشكل مباشر أو غير مباشر - منذ الشهر الماضي. يمكنك الوثوق بشخص يغازلك ولكنه لا يستحق ثقتك.

قد يدرك بعض مواليد الحمل أنهم كذبوا على أنفسهم أو تورطوا كثيرًا في علاقة حب وقد يتخذوا القرار الطبيعي لإنهاء علاقتهم المختلة.








 نصيحة الفلك لمولود الحمل خلال شهر تموز / يوليو 2020
" إذا كنت ترغب في السير على مسار جديد ، فمن الأفضل أن تترك وراءك بعض "الأمتعة" القديمة ، كما يحثك اقتران المشتري وبلوتو. لا تتشبث بالماضي وتعتقد أنه "أحيانًا عندما تخسر ، تفوز"!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق