الأربعاء، 1 يوليو 2020

توقعات برج الثور شهر تموز يوليو




 الوضع الجسدي والنفسي:
في النصف الأول من يوليو 2020 ، قد يزعجك تفشي الأمراض القديمة. أيضا ، بعض مواليد الثور تنبعث منها رائحة الاضطرابات القديمة وقد تنفجر بطريقة تفاجئ من حولهم.

تميل المظالم أو الإحباطات القديمة المختلفة إلى العودة إلى الحاضر وتولد ضغطًا داخليًا يصعب تحمله. يقترح عليك " علم الفلك التنجيمي " البحث عن طرق بناءة للتخلص من هذا الضغط: أن تكون أكثر نشاطًا ، أو تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو على العكس من ذلك ، تلجأ إلى طرق الاسترخاء والتأمل والوخز بالإبر ، إلخ. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر باستنفاد نفسك وتفويت فرصة أن تقدم لك هذه الفترة ، لإعداد استراتيجية للمستقبل.










 العمل والمال:
إن الرغبة في (إعادة) اكتساب أو تعزيز استقلالك المالي قوي جدًا في يوليو 2020 ، ويساعدك أورانوس إذا كنت ترغب في القيام بتغيرات شخصية أو مهنية وإيجاد طرق لكسب أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، الزهرة ، حاكم بيت العمل للثور ، في منزل المال المكتسب وهي فرصة.

ينصحك " علم الفلك التنجيمي " ، مع ذلك ، بحفظ ممتلكاتك بشكل جيد وعدم التسرع في دفع نفقات أو استثمارات كبيرة ، لأنه من المحتمل أن تعاني بعض الدخول من التأخير وسيكون من الجيد أن يكون لديك احتياطي.

في الأيام الأخيرة من الشهر ، من الأفضل أن تكون حذرًا بشأن الاقتراحات التي يقدمها أصدقاؤك ، حتى لو كان لديك تعاون آخر معهم. قد تكون المعلومات الموجودة على أذنيك منذ الشهر الماضي غير مكتملة أو تُقدم بطريقة تضللك.

لديك فرصة جيدة للنجاح المهني طوال شهر يوليو 2020 ، لكن الأمور تتحرك ببطء ، مما قد يزعجك قليلاً. ليس هناك جدوى من إهدار طاقتك مما يدفعك إلى الاتجاه المطلوب. بدلاً من ذلك ، حان الوقت لمراجعة شراكاتك ووقف تلك التي لم تعد مفيدة لك. قد يكون من المفيد أيضًا محاولة التقاط الأفكار والمشاريع القديمة ، لأنه خلال هذا الوقت تحصل على الإلهام الذي تحتاجه لتطبيق ما قمت بتأجيله حتى الآن.










 العاطفة والشراكة الزوجية:
يستأنف عطارد ، حاكم بيت العاطفة للثور حركته الأمامية في 12 تموز/يوليو 2020 في منزل التواصل ، بحيث يمكن توضيح الكثير من القضايا المتعلقة بعلاقاتك الرومانسية على الفور. يمكنك بسهولة العثور على أحلى الكلمات وأكثرها راحة للتعبير عن مشاعرك أو لتوضيح مشاكل الأسرة الأكبر سناً. إنه أفضل وقت للتحدث من روح إلى روح مع أحبائك ، لقول ما يزعجك في العلاقة الزوجية ، ولكن أيضًا للاستماع إلى ما يقوله شريك الحياة. أما عند الأزواج المضطربين ، يمكن استعادة مسار الحوار التعاطف المليء بالعاطفة.

تشجع حركة الكواكب في يوليو 2020 على إعادة التكيف في العلاقات الرومانسية ، والتكيف مع نظام معتقدات الآخر والتفاوض على المبادئ المشتركة للتعايش.

يوصيك " علم الفلك التنجيمي " بتجنب الاندفاع والانفجارات المزاجية ، مع الأخذ في الاعتبار أن المريخ ، الموجود في المنزل الثاني عشر لبرج الثور ، يمكن أن يؤدي إلى غضب أكبر ، يتراكم بمرور الوقت.

المريخ هو الحاكم التقليدي لعلاقات الثور ، لذلك في يوليو قد تغريك العلاقات السرية أو تنجرف في علاقات حب مع أشخاص من الماضي.

إذا كنت في نزاع كامل مع شريك سابق ، فلديك فرصة لتوضيح الموقف إذا أظهرت صبرًا ولا تسمح لنفسك بأن تهيمن على الإحباط.





 نصيحة الفلك لمولود الثور خلال شهر تموز / يوليو 2020
" يمكن للكسوف القمري في 5 يوليو 2020 أن يخل بخطط دراسة أو سفر معينة ، أو ببساطة معتقدات معينة. ينصح الحذر في التصريحات والسلوك ، حتى لا تفاقم الصراع مع الأقارب ".

0 komentar: