الأربعاء، 1 يوليو 2020

توقعات برج الجوزاء شهر تموز يوليو



 الوضع الجسدي والنفسي:
مع وجود الكثير من الطاقة الكوكبية في البيت الثامن من الجوزاء ، يمكن أن يكون يوليو 2020 صعبًا عاطفيًا ولا يتم استبعاده لمواجهة مخاوف كبار السن أو نوبات من القلق.

يوصي " علم الفلك التنجيمي " بأن تضع في اعتبارك أنك في فترة إعادة تشكيل وتحولات داخلية على مستوى الروح ، وهذه ليست بسيطة أو مريحة على الإطلاق. قد تحتاج إلى النظر إلى الأشياء من الماضي أو التفكير بجدية في ما هو مهم حقًا بالنسبة لك.

نظرًا لأن العقدة الشمالية تعبر علامة الجوزاء ، فأنت تمر بمرحلة من الحياة تتاح لك فيها الفرصة لفهم المزيد عن نفسك ودوافعك ، مما يؤثر على بعض التوازنات / الاختلالات في حياتك. حان الوقت لتحليل شراكاتك مع الواقعية والواقعية وتحديد أي منها يجلب لك الرضا المادي والروحي.









 العمل والمال:
ينشط الخسوف القمري في 5 يوليو 2020 المنزل الثامن للجوزاء (الموارد المشتركة ، موارد شريك الحياة ، الضرائب ، الاعتمادات ، ولكن أيضًا التمويل أو الميراث). لذلك ، إنه أفضل وقت لبذل جهد والتخلص من الديون ، وإعادة تنظيم نفقاتك واستثماراتك ، وربما حتى للتخلص من بعض المهارات المالية التي لا تفيدك.

إذا كنت متزوجًا ، فقد يتأثر شريك حياتك بالأزمة المالية ، مما يضع ضغطًا على ميزانية أسرتك وأنت مصدر الدخل الوحيد في المنزل. بالنسبة لبعض الجوزاء ، قد تكون هذه الفترة غنية بالدروس المتعلقة بالمسؤولية المالية.

ليس من السهل الحصول على قرض ولا يثبت أن التمويل في متناول اليد ، حتى لو بدت القوانين والقواعد واضحة. يوصي موقع " علم الفلك التنجيمي " بأن تكون حذرًا وصبوراً.

لحسن الحظ ، يستأنف عطارد ، حاكم الجوزاء ، في طريقه عبر منزل الأموال المكتسبة ، حركته الأمامية في 12 يوليو 2020 ، والشمس تعبر هذا المنزل حتى 22 يوليو. لذلك ، لديك فرصة جيدة جدًا لتحسين وضعك المالي ، بشرط أن تظهر ضبط النفس.

من الناحية المهنية ، يرافقك الإلهام ولديك حدس جيد جدًا ، والذي يرشدك إلى قرارات مفيدة.

بحلول نهاية يوليو ، ينصح " علم الفلك التنجيمي " بتجنب المضاربة المالية.

على مدار الشهر ، من الأفضل أن تكون واقعيًا قدر الإمكان وأن تزن بعناية إمكانياتك المادية الحقيقية قبل أن تبدأ مشروعًا تجاريًا أو استثمارًا ، أو تتخلى عن وظيفة.









 العاطفة والشراكة الزوجية:
بعد أن قام الخسوف القمري في يونيو بتنشيط منزلك السابع (العلاقات والزواج) ، قام الخسوف القمري في 5 يوليو 2020 بتنشيط منزلك الثامن (الخصوصية). أيضا في المنزل الثامن للجوزاء - في الوراء - زحل والمشتري (حاكم المنزل السابع) وبلوتو.

يمكن لارتباط كوكب المشتري وبلوتو ، جنبًا إلى جنب مع الخسوف القمري ، التنبؤ بلحظة علائقية و / أو الكشف عن أن الموقف الذي كنت تتظاهر به لبعض الوقت أنك لا ترى ، يتطلب حلًا ، موقفًا جذريًا ، المزيد النضج والمزيد من الجهد من جانبك.

من الممكن أن يمر شريك الحياة بفترة صعبة من وجهة نظر عاطفية ، وربما مالياً. وبسبب هذا ، قد تشعر الجوزاء الذين يفكرون في الانفصال أو الطلاق بأنهم عالقون.

يتراجع عطارد ، حاكم الجوزاء ، حتى 12 يوليو ، وهو يعارض المشتري ، والذي سيتراجع حتى ايلول/سبتمبر. لذلك ، قد تجد أنه ليس من السهل التوصل إلى توافق في الآراء مع أحبائك أو شريك حياتك ؛ أنت في معسكرات مختلفة ، لديك وجهات نظر مختلفة. إذا أثيرت قضية الطلاق ، فمن المحتمل جدا أن تنشأ النزاعات المتعلقة بالتقاسم أو النفقة. ينصح موقع " علم الفلك التنجيمي " بالصبر وإعطاء نفسك الوقت للتفكير ، لأنك قد لا تعرف جيدًا ما تريد.

يتمتع الجوزاء الذين يبحثون عن مغامرة رومانسية بوقت جيد ، على الرغم من أنه من الممكن أن يوبخهم في مرحلة ما أن الأمر يتعلق بهم فقط. يُنصح بتجنب الوعود التي لا أساس لها ، خاصة إذا لم يشعروا بالقدرة على تقديم التزامات طويلة المدى.









 نصيحة الفلك لمولود الجوزاء خلال شهر تموز / يوليو 2020
" تجنب التفاخر أو المبالغة في أهمية نفسك ، وحاول التقييم الذاتي بواقعية قدر الإمكان! خلاف ذلك لديك فرصة ضئيلة لتحقيق أهدافك ".

0 komentar: