الأربعاء، 1 يوليو 2020

توقعات برج الاسد شهر تموز يوليو





 الوضع الجسدي والنفسي:
يمكن للكسوف القمري في 5 يوليو أن يمثل لحظة من الوحي بشأن صحة الشخص أو أحد أفراد الأسرة. يشير " علم الفلك التنجيمي " إلى أنه من السياق النجمي الجيد للغاية تغيير نظامك الغذائي أو نمط حياتك أو بعض العقليات غير الصحية.

المزاج جيد للغاية والتفاؤل مرتفع ، لذا لديك كل الفرص لإيجاد حلول لأي حالة من الجمود.

حتى 22 يوليو 2020 ، عندما تعبر الشمس منزل الاسد الثاني عشر ، سيكون من الجيد الاهتمام بالمساحة الداخلية ، بعدك الروحي ، الطعام والروح ، ليس فقط للجسم ، التوازن الشخصي ، صياغة الأهداف نحن. بعد ذلك ، ستشعر بالحرية في التألق ، لأن الشمس ستدخل علامة الاسد وسيكون لديك كل الطاقة اللازمة للانطلاق في دورة جديدة من التطوير.









 العمل والمال:
يقوم الخسوف القمري في 5 يوليو 2020 بتنشيط منزلك السادس (العمل والصحة) ويحث على رغبة حادة في إعادة تشكيل أهدافك المهنية ومراجعة مشاريعك. في السياق الحالي ، لن يكون من المفاجئ تغيير ظروف العمل أو أسلوب العمل فجأة أو ، إذا كان لديك عملك الخاص ، عليك تغيير شروط سلامة العمل والاستثمار في معدات أو مواد معينة.

يشعر بعض أفراد الاسد الآن بشكل أكثر حدة بعدم وجود وظيفة أو الانزعاج من الذهاب للعمل في ظروف لا تناسبهم (بعد الآن). إذا لم تكن راضيًا عن وظيفتك الحالية ، يقترح " علم الفلك التنجيمي " أن تأخذ سيرتك الذاتية من الدرج وتبحث عنها في سوق العمل ، وربما شيء آخر غيرك الذي قمت به حتى الآن.

من حيث المال ، تتضح الأفكار الجيدة بعد 12 يوليو 2020 ، مع عودة عطارد ، الكوكب الذي يحكم أموال الجوزاء المكتسبة من العمل. من الممكن أن يقدم لك أحد الأصدقاء تعاونًا أو أن يشاركك في نشاط تجاري أو ربما أنت الشخص الذي يجمع الأصدقاء الأكبر سنًا في فريق جديد للعمل في مشروع مشترك. ومع ذلك ، يوصي " علم الفلك التنجيمي " بالحذر في هذه الخطوات ، خاصة بعد 26 يوليو ، عندما تشكل الزهرة ، التي تمر عبر منزل الأصدقاء والمشاريع الجماعية ، مربعًا مع نبتون. في هذا السياق ، هناك خطر من انهيار الوهم ، والذي ربما يكون قد تبلور في مايو.











 العاطفة والشراكة الزوجية:
أنت في حالة ودية ومفتوحة وتشعر بالحاجة إلى التواصل ، ومغادرة المنزل ، ومقابلة الأصدقاء ، والاستمتاع. إذا كنت أعزب ، فلديك كل فرصة لمقابلة شخص ما. ينصحك " علم الفلك التنجيمي " ، مع ذلك ، بالتأكد من أنه ليس لديها التزامات أخرى ، حتى لا تستيقظ عالقًا في مثلث الحب دون قصد.

إن عبور المريخ من خلال المنزل التاسع للاسد (المنزل الذي يحكمه) يوقظ مثاليتك ويحثك على التطلع إلى قيم أعلى ، حتى في الحب. وبالتالي ، يمكن أن يكون بعض الأسود نشطًا في العثور على شريك ، أو انتقائي عندما يتعلق الأمر باختيار أو بدء علاقة. إن الرغبة في المغامرة قوية ، ولكن يبدو أنها تهدأ فجأة عندما تظهر أول تضارب في المبادئ ، أو عدم تطابق أيديولوجي ، أو اختلافات كبيرة في المعتقدات أو القناعات الشخصية.

عند الأزواج الأكبر سنا ، على الرغم من تجنب المناقشات الجادة في بداية الشهر ، بعد 21 يوليو ، يتم التوصل إلى مناقشات صادقة وهادفة. شريكك مصمم على توضيح جوانب معينة من الماضي لفهم ما إذا كان المستقبل يبدو جيدًا لعلاقتك أم لا.

بدعم من المريخ ، العديد من الأسود لديهم دوافع واهتمام بتحسين حياتهم الزوجية ، وإعادة اكتشاف القيم المشتركة لشريك حياتهم ، وإيجاد طرق جديدة لتطوير علاقتهم.







 نصيحة الفلك لمولود الأسد خلال شهر تموز / يوليو 2020
" العديد من الشكوك في بداية الشهر ستثبت أنها لا أساس لها. لذا ، من الأفضل عدم اتباع الشائعات والاحتفاظ بها فقط ".

0 komentar: