توقعات برج العذراء شهر تموز يوليو


 الوضع الجسدي والنفسي:
لديك الكثير من الطاقة وسيكون من الجيد استخدامها بكفاءة وثقة في نفسك ، خاصة حتى يوم 22 يوليو. في هذا التاريخ ، تدخل الشمس المنزل الثاني عشر للعذراء ، مفضلة الاستبطان ، الصمت ، الراحة والتواصل مع الصوت الداخلي.

أثناء العبور عبر البيت الثامن ، يمكن أن يساعدك كوكب المريخ في التغلب على بعض مخاوف وإحباطات كبار السن. الآن يمكن أن تلتئم الجروح القديمة ، بشرط أن تفهم غضبك ، وتقبله وتحاول تحويله إلى طاقة إبداعية. خلاف ذلك ، فإنه يخاطر بإيذائك ومن حولك.








 العمل والمال:
يتم تراجع عطارد ، الذي يحكم كل من العذراء وبيت مهنة العذراء ، حتى 12 يوليو 2020 في بيت التطلعات للمستقبل. يقترح " علم الفلك التنجيمي " الاستفادة من هذا النقل ومراجعة مشاريعك أو تعديل أهدافك طويلة المدى.

خلال هذه الفترة ، يمكنك الاستفادة من التعاون عن بعد ، مع شركات أو أشخاص من الخارج ، وأنشطة النشر. في نهاية الشهر ، هناك فرص لإقامة علاقات تعاونية جديدة ، أو لإيجاد وظيفة جديدة (إذا كان هذا ما تريده) أو لإظهار فرص غير متوقعة للتقدم مهنيًا.

تتمثل إحدى الصعوبات الرئيسية في يوليو 2020 في إيجاد أفضل توازن بين المصالح الشخصية والمشاريع المستقلة والمشاريع التعاونية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتعاون مع الأصدقاء. لا يتم استبعاد المناقشات المتناقضة أو حتى تضارب المصالح. كن صبورًا مع الآخرين ، ولكن ، في الوقت نفسه ، لا تتردد في ترك مساحة الأمان والراحة للتواصل ، وجعل نفسك مسموعًا ، وتجعلك تبرز!

من حيث الدخل ، ليس لديك الكثير لتشتكي منه ، لكن " علم الفلك التنجيمي " يوصي بتجنب الاستثمارات الكبيرة ، تحت حافز اللحظة ، ونفقات الائتمان. إذا كنت ترغب في اقتراض المال ، فمن الأفضل اتخاذ قرار متوازن وعملي دون التسرع. إذا كنت قد اكتسبت سمعة مهنية جيدة حتى الآن ، فإن الفوائد المالية ليست طويلة في المستقبل ويمكن أن تزيد بشكل مطرد.










 العاطفة والشراكة الزوجية:
في 2 يوليو 2020 ، عاد زحل ، على ما يبدو بحركة رجعية ، إلى المنزل الخامس للعذراء (الحب والمغامرات العاطفية والرومانسية والإبداع) ، حيث يحدث الخسوف القمري في 5 يوليو. لذلك ، يمكن اختبار شؤون حب العذارى ، ويمكنهن المرور عبر نقاط تحول. قد يبدو مستقبل العلاقة فجأة غير مؤكد ، أو قد يكون من الضروري إعادة تكوين الخطط المستقبلية ، مما يؤثر على العلاقة الرومانسية.

يوصيك " علم الفلك التنجيمي " بأخذ الأمور ببطء وعدم الشعور بالتوتر إذا لم تخرج تمامًا كما تريد. لا يضيع الوقت ، بل على العكس: الوقت في صالحك وتستفيد من فترة زمنية طويلة لترتيب مشاعرك ورغباتك وتطلعاتك ، سواء في الحياة الزوجية أو في الحياة الزوجية. نبتون ، الذي لا يزال رجعيًا في المنزل السابع (العلاقات والزواج) ، يمكن أن يساعدك على فهم ما إذا لم يكن لديك توقعات عالية جدًا من الآخرين أو ربما معايير غير واقعية فيما يتعلق بالزواج أو الحياة الزوجية.

يمكن لعبور المريخ من خلال المنزل الثامن (الحميمية) أن يوقظ أكثر العواطف وأقواها أو الأوهام الجنسية الخفية والأقوى عند العذارى. هذا العبور مرحب به للأزواج الأكبر سنا ، لأنه يمنحهم الفرصة لإحياء الشغف وإعادة اكتشاف الحسية.

من ناحية أخرى ، فإن العذارى المفردة تخاطر بالوقوع في مواقف معقدة إذا كانت مدفوعة بالدافع الأول إلى الجذب الجنسي بدلاً من الجذب العاطفي. تذكر الاعتدال وعش اللحظة!









 نصيحة الفلك لمولود العذراء خلال شهر تموز / يوليو 2020
" ركز على دخلك وإنجازاتك! لا تكن متواضعا ، تباهى! ".

0 التعليقات: