الأربعاء، 1 يوليو 2020

توقعات برج الميزان شهر تموز يوليو





 الوضع الجسدي والنفسي:
يتم تنشيط منزل عواطف الميزان بواسطة الكسوف القمري في 5 يوليو ، لذلك من الممكن أن تظهر بعض الأشياء من الماضي فجأة وتحتاج إلى حل. هناك خطر من إدراك هذا الموقف بطريقة دراماتيكية إلى حد ما ، مما قد يؤدي إلى ضغط داخلي.

يمكن أن يساعدك السياق النجمي لهذه الفترة على تقليل أو حتى القضاء على بعض التبعيات العائلية ، لتولي مستقبلك بين يديك. ستشعر بتحسن كبير عندما يكون لديك خطة محددة في هذا الصدد.

خلاف ذلك ، لا تمرض. على العكس من ذلك ، بعد 12 يوليو ، يمكن توضيح بعض الجوانب المتعلقة بالأمراض المزمنة أو التي كانت تزعجك لفترة طويلة.










 العمل والمال:
الكسوف القمري في 5 يوليو 2020 ، الذي يحدث في المنزل الرابع (الأسرة ، المنزل ، القواعد العاطفية) ، له أيضًا تأثير على المنزل المقابل ، المنزل العاشر (الوظيفة ، الاتجاه في الحياة ، الطموحات والسمعة الاجتماعية المهنية). لذلك ، قد يشعر بعض مواليد الميزان أنهم لا يستطيعون التقدم مهنيًا بسبب مضاعفات في الحياة الأسرية أو أزمة عاطفية حادة تدفعهم إلى الاستبطان.

خلال هذه الفترة يصعب تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والنشاط المهني ، ولكنه ليس مستحيلاً. اعمل على ذلك ، ابدأ من مكان ما ، وراجع أولوياتك وجدول العمل والأسس التي تبني عليها حياتك وحياتك المهنية. يمكنك أن تأخذ فكرة مهنية قديمة أو تصميم مشاريع طويلة الأجل. في 12 يوليو 2020 ، يستأنف عطارد حركته الامامية من خلال البيت العاشر ، حيث تكون الشمس أيضًا حتى 22 يوليو. لذلك ، فإن الآفاق المستقبلية جيدة جدًا ، شريطة أن تنظم نفسك بطريقة تتيح لك الوقت لأحبائك ، لعائلتك ، ولكن أيضًا لتقوية وضعك المهني ، كما يحلو لك. لا يزال من الصعب جدًا منع تدخل الأسرة في شؤونك.

المفاوضات أكثر مواتاة بعد 12 يوليو.

إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة ، يخبرك " علم الفلك التنجيمي " أنك بين 26-29 يوليو تميل إلى طلب راتب مرتفع جدًا أو أن صاحب العمل المحتمل قد يقدم وعودًا غير واقعية.

طوال شهر يوليو 2020 ، من المستحسن توخي الحذر عند التعاون مع أشخاص أو شركات من الخارج أو إذا كنت ترغب في العمل في أراض أخرى.










 العاطفة والشراكة الزوجية:

منذ نهاية الشهر الماضي ، تم تنشيط منزل العلاقات والزواج للميزان من قبل المريخ ، الكوكب الذي يحكمه. لذلك ، قد ينشأ القلق أو الرغبة في حل بعض القضايا الجديدة أو القديمة التي تؤثر على حياة الزوجين دون تأخير. يبدو أن شريكك أقوى منك ، وأقل رغبة في المماطلة والتحدث دون داعٍ ، ويريد أن يبدأ في العمل ليرى أن الأمور تسير في الاتجاه الذي يريده لفترة طويلة.

إن الخسوف القمري في 5 يوليو 2020 ينشط منزل عائلتك ، بحيث يمكن أن تظهر التوترات المتراكمة في حياة الزوجين بسبب التدخل المتكرر لوالديك. ليس من المستبعد أن تحدث أزمة تتضح خلالها (مرة أخرى) أن الأشياء لم تعد قادرة على العمل بهذه الطريقة. لأن المريخ في بيت العلاقات ، فمن الممكن أن يصبح الموقف متفجرًا أو تشعر بقوة أكبر من أي وقت مضى بضغط شريك حياتك. إذا انتهى بك الأمر وكأنك مطرقة وسندان ، فهناك خطر فقدان أعصابك والانفجار ، الأمر الذي سيعقد الأمور فقط. ينصح " علم الفلك التنجيمي " بإظهار الدبلوماسية والاعتدال ، ومحاولة نزع فتيل التوترات قبل تفاقم الوضع.

العلاقات التي لا توجد فيها مشاكل ، تصبح أكثر ديناميكية خلال هذه الفترة ويتخذ الشركاء خطوات كبيرة إلى الأمام نحو أهداف مشتركة ، باتباع استراتيجياتهم الخاصة ودون التأثير على توقعات الوالدين.

المقاييس التي تريد العثور على شريك ، يمكن أن يكون لها مفاجأة من شخص في البيئة المهنية ، التي يعتبرونها نوعًا من السلطة ، خاصة إذا كانت هناك محاولات للإغراء منها. يمكن أن يولد الشغف فجأة ؛ إنها أكثر ترددًا في النصف الأول من الشهر ، ولكن بعد 21 يوليو يمكن أن تصبح قصة حب جميلة. ومع ذلك ، فإن فرص وجود علاقة طويلة الأمد ضئيلة للغاية.









 نصيحة الفلك لمولود الميزان خلال شهر تموز / يوليو 2020
" يمكن أن تكون العلاقات مع الآخرين ، بغض النظر عن طبيعتها ، نقطة محورية في يوليو وتعتمد العديد من الأشياء على كيفية إدارتك لهم. كن حذرا وصبورا ، ولكن دون التخلي عن حقوقك! ".

0 komentar: