الأربعاء، 1 يوليو 2020

توقعات برج الحوت شهر تموز يوليو


 الوضع الجسدي والنفسي:
لديك الكثير من الطاقة طوال شهر يوليو 2020 ، وأنت أكثر تفاؤلاً وثقة في نقاط قوتك الخاصة ، وإحساس الفكاهة الخاص بك يمكن أن يخرجك من المشاكل المختلفة.

يوصي " علم الفلك التنجيمي " بتخصيص وقت لهواية ، للأنشطة الترفيهية ، لما يجلب لك السعادة حقا ، لمواهبك.

لضمان توازن روحك ، قد لا يضر ترتيب أصدقائك بعناية أكبر ، خاصة إذا كنت تعتمد على المعلومات التي تلقيتها منهم ، وتقضي المزيد من الوقت في الطبيعة ، والمشي لمسافات طويلة.







 العاطفة والشراكة الزوجية:
ينشط الكسوف القمري في 5 يوليو 2020 منزل أصدقائك وأنشطتهم الاجتماعية ، ولكن له أيضًا تأثيرًا على بيت الحب والرومانسية. لذلك ، من الممكن أن يمر بعض الحوت في لحظات من الارتباك في الحب أو الصداقة ولا يعود ينجح (أو لا يريد) للتمييز بينهما.

في بيت عاطفة الحوت ، يستأنف عطارد ، حاكم بيت العلاقات والزواج ، حركته الامامية في 12 يوليو. بعد هذا التاريخ ، من المحتمل أن يتبدد الالتباس وسوف تفهم بشكل أفضل كيف تشعر أو ما يشعر به الآخرون تجاهك. يوصيك " علم الفلك التنجيمي " بالتواصل بصراحة والاسترخاء حول ما تشعر به ، حول مشاعرك.

إذا كنت جزءا من علاقة غير رسمية ولديك (أو ليس لديك) أفكار للزواج ، فبعد 12 يوليو تصبح نوايا كل من الشركاء أسهل بكثير في التوضيح.

الحوت الذين يشاركون بالفعل في علاقات طويلة الأمد ، لديهم الآن فرصة لإعادة اكتشاف متعة المغازلة أو حتى إعلانات الحب ، مفاجأة سارة لشريك حياتهم.

بعد 26 يوليو ، يمكن أن تنشأ في بعض الأزواج مسألة الإخلاص والثقة المتبادلة. قد تجد أن الشائعات المختلفة تدور حولك أو حول شريكك ، إلخ. إنها ليست حالة ممتعة ، لكنها يمكن أن تمنحك مواجهة ضرورية للغاية مع بعض الحقائق التي تظاهر حتى الآن بعدم ملاحظتها.









 العمل والمال:
بدأت طموحاتك المالية في الزيادة منذ نهاية الشهر الماضي ، مع دخول المريخ إلى المنزل الثاني (الأموال المكتسبة). تدعمك طاقة كوكب المريخ في الإجراءات المصممة لجعلك تبرز ، ولكنها قد تلهمك أيضًا ببعض الأفكار الخطرة من حيث إدارة الموارد الشخصية أو حتى حثك على الإنفاق المتهور. يوصي " علم الفلك التنجيمي " بأن تكون معتدلاً وألا تنفق بشكل متهور على الائتمان أو الأموال المخصصة للأيام المظلمة.

الكسوف القمري في 5 يوليو 2020 له أيضًا تأثير على بيت الحوت السادس (العمل والصحة) ، لذلك قد يطرح بعض الحوت السؤال "مَنْ هو أفضل: رجل أعمال أو موظف؟". إذا كان مستقبلك المهني لا يبدو جيدًا من حيث أنت الآن ، فاستخدم إبداعك واستفد من الشجاعة المستوحاة من كوكب المريخ لإحداث تغيير.

في 22 يوليو ، دخلت الشمس المنزل السادس للحوت ، المنزل الذي تحكمه ، لذا قد ترى أشياء من منظور مختلف. إذا كنت تعتمد على الدعم من الأصدقاء ، فسيصبح الأمر أكثر صعوبة وسيكون من الجيد الاستعداد لبذل جهد متواصل لإعادة تشكيل الخطط المستقبلية والمشاريع المهنية طويلة المدى.










 نصيحة الفلك لمولود الحوت خلال شهر تموز / يوليو 2020

" الإبداع والخيال عاليان وعليك أن تبذل جهدًا واعيًا حتى لا تسرق قبعتك بنفسك و / أو لا تضلل الآخرين ، حتى بدون قصد ".

0 komentar: