الأربعاء، 1 يوليو 2020

توقعات برج العقرب شهر تموز يوليو




 الوضع الجسدي والنفسي:
في الفترة ما بين 12-16 يوليو 2020 ، يلتقي الخمري مع تشيرون في بيت العقرب الصحي ، مما يسهل شفاء بعض الجروح الروحية أو المشاكل الصحية القديمة. من أجل الوصول إلى الشفاء ، عليك أن تكون على دراية ببعض الاستعدادات للغضب وأسباب هذه الاستعدادات ، ولإيجاد طرق لإدارة الغضب بشكل بناء. خلاف ذلك ، يمكن أن يؤدي الاضطراب الداخلي إلى صراعات غير مرغوب فيها مع الآخرين.

يبدأ العديد من برج العقرب في فهم الأسباب الدقيقة لأمراضهم ومعاناتهم الخاصة ، والتي يمكن أن تقودهم إلى تبني أسلوب حياة صحي والعمل على تحقيق التوازن الجسدي والعقلي والروحي.







 العمل والمال:
كان المريخ في البيت السادس (العمل والصحة) منذ الشهر الماضي ، وهو المنزل الذي يحكمه ، لذا فإن برج العقرب ديناميكي للغاية. يبدو الأمر كما لو كنت تريد هدم الجبال في يوم واحد ، وحل كل ما يحتاج إلى حل في ثانية.

أنت مليء بالطاقة وأحيانًا مضطربة أو عصبية. لأنك تستفيد من الطاقة الزائدة ، ينصح " علم الفلك التنجيمي " استخدام قوتك بحكمة ، ووضع خطة والعمل مع الصبر والواقعية. من الأفضل ألا تشارك في الكثير من المشاريع في نفس الوقت ولا تتحمل الكثير من المسؤوليات.

لأن زحل يتراجع ، يعود إلى البيت الثالث للعقرب (التواصل ، التعلم ، تبادل المعلومات) ، قد تحتاج إلى الرجوع إلى بعض المعلومات التي حصلت عليها الشهر الماضي ، إلى تحقق منها أو قم بتحديثها.

إذا كنت تبحث عن وظيفة ، فإن طاقة المريخ يمكن أن تساعدك في العثور على شيء يعجبك. أصبح العديد من برج العقرب الآن أكثر استعدادًا للخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم ، وربما حتى بمبادرة خاصة ، لذلك توجد تغييرات مهنية مهمة في المخزن ، من الآن وحتى نهاية العام. في الخريف ، سيعود المريخ إلى حركته الامامية في برج الحمل ، لذا فإن وجوده في منزل العقرب السادس أطول من المعتاد. لذلك ، يمكنك توقع حدوث تغييرات في مكان العمل ، وقد تستمر بعض النزاعات لفترة أطول مما كنت تعتقد.

في 22 يوليو 2020 ، تدخل الشمس إلى منزلك الخاص ، أي في المنزل العاشر للعقرب ، تستفيد من الفرص الخاصة لتأكيد نفسك ، حتى يتم ملاحظتك ، وربما حتى يتم ترقيتك في العمل.

من حيث الدخل ، هناك حاجة إلى الصبر. يواصل المشتري ، محافظ الأموال المكتسبة لبرج العقرب ، يتراجع حتى شهر سبتمبر ، لذا يوصي " علم الفلك التنجيمي " بالحذر والصبر في إدارة الموارد. حان الوقت لتحليل إمكاناتك الحقيقية بعناية وتجنب المضاربة من أي نوع.








 العاطفة والشراكة الزوجية:
إذا شعرت مؤخرًا أن بعض المواقف من الماضي أو بعض الأفكار التي تجد صعوبة في التخلي عنها تعيدك إلى الوراء ، يمكن إعادة الحياة العاطفية بعد 12 يوليو ، بمجرد عودة عطارد إلى حركته الأمامية.

يحكم عطارد بيت حميمية العقرب وخلال هذه الفترة يكون بانسجام مع أورانوس ، الذي يمر عبر المنزل السابع للعقرب (العلاقات والزواج). لذلك ، بعد فترة من التفكير وإعادة التفكير ، يمكن للعديد من برج العقرب البدء في تحقيق نموذج أقدم ، على سبيل المثال لبدء أسرهم الخاصة. سواء كنت متزوجًا أم لا ، يمكن أن يبدأ فصل جديد في حياتك العاطفية.

مواليد العقرب الذين هم بالفعل جزء من علاقة قديمة ، يمكنهم الآن الدخول إلى مرحلة جديدة ومدهشة ، يمكن تحقيق حلم بعلاقة.

العقارب الذين يريدون علاقة جديدة يمكن أن تحدث بشكل غير متوقع بعد 21 يوليو. لا يستبعد أن يكون التحقيق قد بدأ بالفعل ، وبعد مناقشات متكررة في بداية الشهر ، يمكن لنهاية الشهر أن تجدهم مع الشخص المحبوب ، على استعداد لبدء مغامرة جديدة.

مع استمرار الزهرة في العبور من خلال بيت الألفة ومع المريخ في العبور عبر برج الحمل الناري ، فأنت لا تفتقر إلى العاطفة وتشعر بالحاجة إلى اتصال عميق ، على المستوى الجنسي ، مع شريكك.

بعد 26 يوليو ، ليس من المستبعد أن يكون لديك خيبة أمل أو أن تصادف شخصًا أكثر اهتمامًا بمحفظة الخاص بك أكثر منك كشخص.

طوال شهر يوليو 2020 ، ينصح " علم الفلك التنجيمي " بعدم بناء توقعات عالية للغاية وعدم التسرع في الوعود العظيمة.







 نصيحة الفلك لمولود العقرب خلال شهر تموز / يوليو 2020

" تجنب تحميل جدولك اليومي زيادة عن اللزوم ، محاولا الهروب من الصراعات الداخلية أو المشاكل التي عليك التعامل معها وحلها بنفسك ".

0 komentar: