توقعات برج الثور شهر اب اغسطس







 الحياة المهنية والمالية:

يبدأ أغسطس 2020 بمربع بين الشمس الموجودة في منزلك الرابع (الأساس الذي تبني عليه حياتك) ، وأورانوس - حاكم المنزل العاشر للثور (الأهداف المهنية والاجتماعية المهنية والسمعة). ونتيجة لذلك ، يقترح " علم الفلك التنجيمي " أن تفكر في إعادة هيكلة مهنتك ، خاصة وأن أورانوس الذي يعبر برج الثور يبدأ حركته التراجعية في 15 أغسطس.
يبدأ الآن على المدى الطويل تحصل فيه على فرصة لمراجعة أفكارك فيما يتعلق بالنجاح ، وإعادة تقييم المشاريع المهنية طويلة الأجل ، وإعادة صياغة بعض مبادئ العمل عندما يتعلق الأمر بالتطوير والإنجاز المهني ، ولكن أيضًا المعايير التي تقوم من خلالها بتقييم الأداء والمهارات. من أجل التميز وبناء سمعتك أو ترسيخها ، سيتعين عليك العمل على كيفية التواصل والتعامل مع من حولك.
يستفيد مواليد الثور الذين كانوا يمزحون لبعض الوقت مع فكرة بدء أعمالهم الخاصة من دعم أورانوس والمريخ من أجل التحضير بطريقة أكثر شمولاً وشجاعة للمبادرة التي يمكن أن تطلقهم من بيئة مهنية غير مواتية لهم تميز وتحقيق التنمية الشخصية.
حتى 7 أغسطس 2020 ، تكون الزهرة - حاكم كل من برج الثور ومنزل عمل برج الثور - تعبر منزلك الثاني (عمل مقابل المال والموارد الشخصية والقيمة) ، وبين 4 و 6 أغسطس ، يتزامن مع العقدة الشمالية ؛ يمكن أن تكون لحظة من الإلهام المتعلقة بالمال والمهنية ، وتغيير نحو الأفضل ، وتحول مؤامرة مواتية. بعد ذلك ، تنتقل الزهرة إلى منزلك الثالث (التواصل والتعلم) ، وهو عبارة عن عبور مواتٍ لمواليد الثور الذين يرغبون في تغيير المؤهلات أو الذهاب إلى بعض المقابلات.
بعد 20 أغسطس ، سيتم تفضيل مواليد الثور الذين لديهم أعمال ليبرالية أو الذين ينطوي عملهم على الإبداع.







 الوضع الجسدي والنفسي:

قد تكون التوترات الداخلية مرتفعة في أغسطس 2020 ، ولكن عبور الزهرة من خلال المنزل الثالث (الاتصالات) يساعدك على فتح قلبك تجاه شخص قريب منك أو ربما إلى معالج. ولكن يمكنك أيضًا تدوين مشاعرك في دفتر يوميات أو كتابة رسالة للتعبير عن مشاعرك لشخص ما. يلعب التواصل دورًا رئيسيًا في إعادة توازنك الداخلي ولا يجب تجاهل ذلك.
بعد 20 أغسطس ، مع مرور عطارد والشمس في منزلك الخامس (الترفيه ، الملذات ، الهوايات) ، تستعيد تفاؤلك ، وتشعر بمزيد من الثقة ، وتستعيد شغفك مدى الحياة.








 العاطفة والشراكة الزوجية:

الحياة العاطفية لمواليد الثور مضطربة إلى حد كبير في أغسطس 2020. العديد منهم مشغولون للغاية ، مرتبكين ومُحبطين - سواء لأنهم يواجهون مشاكل في علاقة بعيدة المدى ، أو لأنهم لا يستطيعون الدخول على نفس الصفحة مع النصف الآخر عندما يتعلق الأمر بآرائهم حول الحياة.
لأن المريخ - الحاكم التقليدي لعلاقات الثور - يعبر منزلك الثاني عشر (المتاعب)، يمكن أن تصبح بعض الأمور العلائقية من الماضي ملحة الآن ، ولكن لا يمكنك حلها إذا ضغطت على الأشياء. يستنتج بعض المواليد أن نصفهم الآخر يضغط عليهم أو يحاولون إجبارهم ، لذلك يشعرون أن عليهم الاستسلام والتضحية حتى تزدهر العلاقة.
قد تظهر بعض الاسرار فجأة أو قد تدرك أن شخصًا ما يسيء استخدام ثقتك.
يمكن أن تكون الموارد المشتركة أيضًا موضوع خلاف ، وحيثما يكون الطلاق أو تقسيم البضائع على الطاولة ، فإن الاحتمالات هي أن الأشياء لن تحل بطريقة ودية.
في 7 أغسطس 2020 ، يمر كوكب الزهرة - حاكم برج الثور - إلى السرطان ، على عكس بلوتو - حاكم علاقات الثور - مما يشير إلى أن هناك عمل يجب القيام به لبناء جسور التواصل مع نصفك الآخر, ربما تحتاج إلى إعطاء بعضكما المزيد من الوقت لمعالجة الأشياء ، أو ربما الانفصال لبعض الوقت قد يساعد في التخلص من التوتر في العلاقة الزوجية للذين يعيشون مع الاضطراب وسوء الفهم.
يشير " علم الفلك التنجيمي " إلى أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من عبور كوكب المريخ من خلال منزلك الثاني عشر إذا تمكنت من توجيه تلك الطاقة إلى التغيير وليس الصراع. على سبيل المثال ، قد يجد بعض مواليد الثور الشجاعة والقوة الداخلية لتحرير أنفسهم من علاقة مختلة. قد يجد آخرون ملجأ في شؤون الحب السرية ، المليئة بالعاطفة والتحديات.
خلال الأسبوع الأخير من أغسطس 2020 ، ينتقل عطارد والشمس إلى منزل الرومانسية لبرج الثور ؛ تبدأ الأمور في الاستقرار في حياتك العاطفية. أنت تستعيد شغفك بالحياة ، وتذوق الفتوحات والمغازلة ، وأكثر استعدادًا لترك الفشل السابق وفتح قلبك للحب مرة أخرى.






 نصيحة الفلك لمولود الثور خلال شهر آب / أغسطس 2020
" مهما كان الضغط عليك قد يكون بسبب الاستياء ، افعل كل شيء للتواصل بطريقة هادئة وعاطفية. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بجعل بعض سوء الفهم أسوأ ".

0 التعليقات: