الأحد، 2 أغسطس 2020

توقعات برج العذراء شهر اب اغسطس








 الحياة المهنية والمالية:

في 7 أغسطس ، يقوم كوكب الزهرة - حاكم المنزل الثاني للعذراء (العمل مقابل المال والموارد الشخصية والقيم) بالانتقال إلى منزلك الحادي عشر (المجموعات الاجتماعية المهنية ، المشاريع المشتركة ، المنظمات ، الشركات متعددة الجنسيات ، العالم عبر الإنترنت ، الفوائد المكتسبة من خلال ممارسة مهنتك ). ونتيجة لذلك ، يبدأ مواليد العذراء الآن وضعاً محظوظًا من وجهة نظر تتعلق بالمال ، حيث يجنون خلالها مكافآت العمل التي تم وضعها سابقًا.
طوال شهر أغسطس 2020 ، يوصي " علم الفلك التنجيمي " بتخصيص وقت للتفكير الجاد في مستقبلك المادي والمشاريع التي تجلب لك الفوائد ، وليس بالضرورة المادية ، ولكن أيضًا حول المشاريع التي تستهلك الموارد (الوقت والعمل والمال) دون تحقيق ربح .
من ناحية أخرى ، المريخ - الموجود في منزلك الثامن (الضرائب والقروض والغرامات والائتمان والتمويل والميراث) يُشكل زوايا متوترة مع الكواكب في منزلك الخامس (الترفيه والمضاربة المادية). ونتيجة لذلك ، ينصحك " علم الفلك التنجيمي " بأن تكون حذرًا ، وأن تولي الاهتمام الواجب للديون (إذا كان لديك أي ديون) ، ولا تنفق المال بشكل تافه. قد تكون هناك صراعات مع شركاء العمل أو الشركاء ، أو قد تواجه مشكلات تتعلق بتقسيم البضائع أو بعض الميراث. تحتاج إلى التحلي بالصبر وتجنب النزاعات ، لأنها لن تساعدك على الإطلاق.
أورانوس - حاكم بيت عمل العذراء - يبدأ حركته التراجعية في 15 أغسطس من خلال منزلك التاسع (العلاقات مع الخارج ، التعليم العالي ، تجارة الاستيراد / التصدير ، الإدانات والمعتقدات) ؛ لديك فترة طويلة لتقرر ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بتوجيهك المهني الحالي أو إعادة توجيهه ، والتخصص في شيء آخر ، وتغيير المؤهلات وما إلى ذلك.
إذا كنت تبحث عن وظيفة ، فقد لا تسير الأمور كما هو متوقع تمامًا ، أو قد تتعثر.
إذا كنت ترغب في العمل في الخارج ، فقد تكون هناك بعض الفواق أو التأخيرات أو المضاعفات المتعلقة بالتأشيرات أو الأوراق الضرورية الأخرى.
من ناحية أخرى ، يمكن لحركة أورانوس التراجعية في منزلك التاسع أن تلهمك لتوجيه نفسك نحو اتجاهات جديدة تمامًا ، وربما حتى اتجاهات غير عادية كنت تتجنبها حتى الآن.







 الوضع الجسدي والنفسي:

المريخ - الموجود في منزلك الثامن - لا يزال يلهم قوتك وشجاعتك الداخلية ، وبعد 20 أغسطس ستشعر بمزيد من الثقة بالنفس والثقة في مستقبلك وفي أجهزتك الخاصة.
يمنحك التكوين الفلكي المسمى شكل هرمي Pyramid أو زاوية 120ْ بين ثلاثة كواكب متواجدة في الجدي (المشتري وزحل وبلوتو) والذي يتكون خلال الأيام الأخيرة من شهر آب (أغسطس) دعمًا حيويًا ويساعدك على تجاوز العوائق وعدم الارتياح بسهولة أكبر ، سواء كانت مشكلات قديمة أو أحدث تتعلق بالصحة.
إن وجود عطارد في برج العذراء اعتبارًا من 20 أغسطس 2020 ، يدفعك لرعاية نفسك بشكل أفضل ، للتعامل مع احتياجاتك الخاصة وليس فقط احتياجات الآخرين. تحصل على فرصة لاستعادة شغفك بالحياة والاستمتاع بالمتع اليومية الصغيرة.







 العاطفة والشراكة الزوجية:

نظرًا لأن المريخ في موطنه ، وهذا يعني في المنزل الثامن للعذراء (بيت الحميمية والإثارة الجنسية) ، فأنت تحترق بالرغبة والعاطفة ولكن من غير المحتمل أن تتطور علاقتك بالسرعة التي تريدها.
طوال شهر أغسطس 2020 ، يصنع المريخ جوانب متوترة مع الكواكب المُتراجعة في منزلك الخامس (الحب ، الرومانسية ، المغازلة ، الملذات ، الترفيه ، الأطفال): المشتري ، بلوتو ، وزحل. قد تستنتج أن شريك حياتك غير حاسم أو يريدون ببساطة أن يأخذوا الأمور ببطء. في النهاية ، يوصي " علم الفلك التنجيمي " بعدم الضغط عليه ، وعدم محاولة فرض الأشياء. ما يمكنك فعله هو الاستفادة القصوى من طاقة هذه الكواكب الرجعية من أجل توضيح أمور معينة من الماضي والتعبير أكثر واقعية عن علاقتك أو التوقعات التي لديك حول حياتك العاطفية.
خلال هذا المصطلح ، يمكن أن يمر بعض العذراء في أوقات عصيبة ، ويلاحظون أن نصفهم الآخر يعود إلى حب سابق أو أنهم لا يستطيعون التخلي عن قصة حب أقدم.
في 20 أغسطس 2020 ، عطارد - حاكم برج العذراء - يعبر إلى برج العذراء ، تليه الشمس. تساعدك الطاقة التي يطلقها عطارد والشمس على أن تكون أكثر وضوحًا وإشراقًا ووقوفًا في عين شخص تنجذب إليه (إذا كنت أعزب).

بعد 25 أغسطس ، الجوانب المتناغمة التي يشكلها عطارد تنذر بالاستقرار والتوضيح - لكن بعض التوضيحات قد تأتي في شكل تفكك أيضًا. حتى في هذه الحالة ، على الرغم من أنها غير سارة في البداية ، على الأقل ستعرف مكانك ويمكن أن تتركه عاطفيًا ، ولا تشبث بخيط أثناء تناوله في الداخل.
عندما يتعلق الأمر بالأزواج الذين يدومون لفترة أطول ، فإن الأيام الأخيرة من أغسطس 2020 تجلب عمليات إعادة الاتصال وتجديد الوعود وإعادة اكتشاف بعضهم البعض وما إلى ذلك.








 نصيحة الفلك لمولود العذراء خلال شهر آب / أغسطس 2020
" لا تتشبث بالماضي والعلاقات طويلة اعثر على الشجاعة لترك شبكة العنكبوت التي ربما كانت تبقيك سجينًا لبعض الوقت الآن ، وتطلع إلى المستقبل بثقة! ".

0 komentar: