الأحد، 2 أغسطس 2020

توقعات برج الحوت شهر اب اغسطس







 الحياة المهنية والمالية:

المال موضوع مشتعل في أغسطس 2020 ، وربما حتى موضوع متفجر. لكن الرغبة في كسب المزيد قد تكون مصحوبة بدافع قوي للإنفاق بتهور على الأشياء التي ليست ضرورية حقًا.
المريخ - يقع في المنزل الثاني للحوت (عمل مقابل المال والموارد والقيم الشخصية) - يصنع جوانب متوترة مع الكواكب الرجعية في منزلك الحادي عشر (المشتري وبلوتو وزحل) ، مما يشير إلى أن الوقت قد حان لمراجعة أقدم المشاريع والاستثمارات. بعض تلك التي تعتقد أنها واعدة قد تكون خادعة وتهدد بأن تصبح ثقوبًا سوداء تلتهم كل الأموال التي تستثمرها.
قد يكون المال مصدرًا للخلاف في علاقاتك بالأصدقاء أيضًا. يجب عليك أيضًا توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت.
طوال شهر أغسطس ، ينصح " علم الفلك التنجيمي " بعدم اتخاذ قرارات جوهرية مهمة بطريقة متهورة.
يتم تنشيط منزل عمل برج الحوت من قبل عطارد حتى 20 أغسطس ومن قبل الشمس حتى 22 أغسطس ، مما يفضل شحذ المهارات والعمل الفعال والتعاون المثمر مع زملاء العمل ؛ إذا كنت صاحب عمل ، فأنت الآن تحصل على فرصة توظيف موظفين جدد في أفضل الظروف.
قد يجد الحيتان الذين يبحثون عن عمل وظيفة بسهولة خلال هذا الفصل ، لكنهم يميلون دائمًا إلى عدم الرضا عن الراتب المقدم لهم. لحسن الحظ ، بعد 22 أغسطس 2020 ، لديك احتمالات أفضل في الحصول على نظرة أكثر واقعية ، وأكثر واقعية ، وقبول عرض معقول في النهاية.






 الوضع الجسدي والنفسي:

في أغسطس 2020 ، يهتم الحوت أكثر من المعتاد بصحتهم وأنظمتهم الغذائية وممارستهم البدنية ، لكنهم قد يميلون إلى المبالغة فيها. يوصي " علم الفلك التنجيمي " بإظهار ضبط النفس والحصول على معلومات دقيقة.
بعد اليوم الخامس عشر ، يجب عليك التحقق من بعض المعلومات أو البيانات التي تعتمد عليها ، لأن القيام "بنمط حياة صحي" عن طريق الأذن قد يثبت أنه خطير وقد تصاب به نوعًا من الأمراض المزمنة. لذلك من الحكمة أن تطلب مشورة أخصائي ولا تشرع في القيام بثورات شخصية عندما يتعلق الأمر بالصحة لأن السعر قد يكون أكثر حدة مما تتخيل.







 العاطفة والشراكة الزوجية:

بالنسبة إلى برج الحوت ، يبدو أغسطس 2020 أن يكون رومانسيًا ودافئًا ، وهو الوقت الذي يمكنك فيه في حياتك كزوجين مناقشة الأمور الخطيرة بنبرة مريحة ، وربما حتى مع الفكاهة.
إذا توصلت أنت وشريكك إلى استنتاج أنك بحاجة إلى بعض التغييرات في اتصالك ، فقد حان الوقت لتنفيذها بطريقة ممتعة ومريحة - طالما كان هناك حب واحترام متبادل. اعتبارًا من 7 آب (أغسطس) ، يساعدك عبور كوكب الزهرة عبر منزل الحوت في توضيح الأشياء بطريقة مرحة ودافئة ، حيث كنت تتجنب هذه المشكلات من قبل.
حتى 20 أغسطس 2020 ، عطارد - حاكم منزل الحوت السابع (العلاقات والزواج) - يعبر منزلك السادس (العمل ، الروتيني ، الإجراءات اليومية الصغيرة) جنبًا إلى جنب مع الشمس. ونتيجة لذلك ، يقترح " علم الفلك التنجيمي " أنه حتى 20 أغسطس ستكرس نفسك لمسؤولياتك المتعلقة بالزوجين ولا تهرب من العمل والجهد اللازمين يوميًا للاستمتاع باتصال جميل وقوي.
في 20 أغسطس ، ينتقل عطارد إلى منزلك السابع ، متبوعًا بالشمس في 22 أغسطس. يشير هذا السياق الفلكي إلى أنك تدخل مصطلحًا يمكنك من خلاله الاستمتاع بالحياة بشكل كامل مع شريك حياتك أو إذا لم تكن العلاقة رسمية ، وضع خطط للزواج. في الأزواج الذين طال أمدهم ، الرسميون ، ينمو المزاج. العلاقة تتخلص من الروتين وتصبح حياتك الاجتماعية نشطة.
قد يميل العازبون المنفردون إلى قضاء الوقت داخل نفس الدوائر الاجتماعية وبالتالي تقليل احتمالات لقاء شخص مثير للاهتمام. سيكون من المفيد لهم تغيير دائرتهم ، على الأقل من وقت لآخر.
بعد 25 أغسطس ، قد تميل إلى الخلط بين الحب والصداقة. يوصي " علم الفلك التنجيمي " بعدم محاولة إحياء قصة حب أقدم يبدو أنها أصبحت نوعًا من الصداقة.







 نصيحة الفلك لمولود الحوت خلال شهر آب / أغسطس 2020
" تحكم في اتجاهك نحو اتخاذ قرارات للآخرين أو تقديم نصيحة ملحة ، لأنك تتسبب فقط في صراعات غير مجدية! ".

0 komentar: