الأحد، 2 أغسطس 2020

توقعات برج العقرب شهر اب اغسطس








 الحياة المهنية والمالية:

تبقى الشمس في منزلك العاشر (المهنة والأهداف والسمعة الاجتماعية المهنية) حتى 22 أغسطس 2020 ، وينضم إليها عطارد بين 5 و 20 أغسطس. ونتيجة لذلك ، أنت تبحث في شهر جيد من وجهة نظر مهنية ، وهي فترة مواتية لمشاريع طويلة الأجل ومشتركة. يشير " علم الفلك التنجيمي " إلى أنه بعد 22 أغسطس ، من المحتمل جدًا أن تحصل على بعض الفوائد المهمة من الجهود المبذولة ويمكنك حتى الحصول على فرصة لسداد دين أو مساعدة صديق محتاج.
المريخ - الموجود في بيت عمل العقرب - يدعم مساعيك المهنية ويغذي حماسك ، وقيادة العمل ، والثقة في أجهزتك الخاصة ، والاعتقاد بأنه يمكنك النجاح على الرغم من سوء الفهم أو التوترات المحتملة.
طوال شهر أغسطس 2020 ، يُشكل المريخ زوايا متوترة مع الكواكب المُتراجعة في منزل العقرب الثالث (الاتصالات والتعلم والعلاقات التجارية والتبادلات المختلفة والروابط مع زملاء العمل والأصدقاء أو الأقارب). يمكن أن يشير هذا السياق الفلكي إلى عوائق أو عدم رضا العقرب الذين يرغبون في التوظيف أو التعيين لأنه من الصعب التوصل إلى اتفاق عندما يتعلق الأمر بالمال والشيكات والمزايا.








 الوضع الجسدي والنفسي:

أنت مضطرب ، ولديك القليل من الصبر أكثر من المعتاد ، وتميل إلى الجدال ، والتناقض ، والدخول في ضجة مستمرة. كل هذا يزعجك ويقلل من كفاءتك وقدرتك على فهم نفسك مما يولد المزيد من التفاقم والتناقضات وما إلى ذلك.
يوصي " علم الفلك التنجيمي " بعدم المبالغة في العمل ، ودفع الأمور ، والعمل. يجب أن تخصص وقتًا لنفسك ، للتفكير الإيجابي والروابط مع الشخص القريب منك. وإذا كان هناك الكثير من القلق الذهني والجسدي ، فلن يؤذي الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة المزيد من الرياضة.
بعد 15 أغسطس ، يجب أن تفكر أكثر في نفسك وتفاعلك مع مشاعرك الخاصة ومع عائلتك. قد يساعدك التحدث إلى صديق عندما يتعلق الأمر ببعض المشاكل الحميمة أو بعض الأسرار القديمة. دعها تذهب!










 العاطفة والشراكة الزوجية:

يبدأ كوكب الزهرة - حاكم بيت الشراكات والزواج لبرج العقرب - بالانتقال إلى منزلك التاسع في 7 أغسطس 2020 ، مما يشير إلى أنك ستصبح أكثر مثالية عندما يتعلق الأمر بعلاقات الحب.
إذا كنت مشتركًا بالفعل في علاقة ، ينصح " علم الفلك التنجيمي " باقتراح رحلة أو بعض الأنشطة التي من شأنها إيقاظ عطشك للمغامرة وفي نفس الوقت تحفيز عقلك. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تعزيز علاقتك أو إذا كنت تواجه مشاكل ، حاول الاقتراب من شريكك.
يقع كوكب الزهرة في المنزل التاسع ، ويتعارض مع الكواكب الرجعية الموجودة في منزلك الثالث (الاتصالات): المشتري وبلوتو وزحل. هذه الجوانب الكوكبية لها تأثير أكبر بعد 25 أغسطس 2020 ، وتتنبأ باختلافات في الرأي أو المبادئ أو القيم ، والتي قد تزداد سوءًا إذا لم يبذل كل منكما جهدًا للوصول إلى نفس الصفحة. قد يكون المال موضوع خلاف أيضًا.
من ناحية أخرى ، قد ينجذب العقرب الذين يبحثون عن الحب من قبل شخص من بيئة أخرى أو علاقات من مسافات بعيدة . ولكن في نهاية الشهر ستبدأ في الشعور بالجوانب السلبية: قد تستنتج أن الترفيه عن مثل هذه العلاقة باهظ الثمن ، أو أن الاختلافات الثقافية كبيرة جدًا. يمكنك عمل كل ذلك من خلال المناقشات الصريحة والمفتوحة.
اعتبارًا من 15 أغسطس 202 ، يبدأ أورانوس في حركته التراجعية من خلال منزلك للشراكات والزواج لبضعة أشهر ، لذا لديك متسع من الوقت لإجراء بعض التغييرات الهامة في حياتك العائلية أو في زواجك وترك بعض كبار السن المسبقين الأفكار التي تضر حياتك العاطفية.










 نصيحة الفلك لمولود العقرب خلال شهر آب / أغسطس 2020
" لا تهمل أصدقائك أو تتجاهل الأسباب الاجتماعية التي تهمك! ".

0 komentar: