الأحد، 2 أغسطس 2020

توقعات برج الجدي شهر اب اغسطس







 الحياة المهنية والمالية:

حتى 22 أغسطس ، تضيء الشمس المنزل الثامن للجدي (الموارد المشتركة ، الضرائب ، الديون ، القروض ، التمويل ، الميراث) وعطارد يبقيها شركة بين 5 و 20 أغسطس. أورانوس ، حاكم المنزل الثاني للجدي ، في حركة رجعية اعتبارًا من أغسطس 15. يشير هذا السياق الفلكي إلى أنك ستحصل على فرصة لإعادة تنظيم أموالك ، والتخلص من بعض الديون ، وإلقاء نظرة على المبلغ الذي تنفقه على الإسراف والترفيه (يُعد أورانوس رجعيًا في منزل الجدي الخامس). إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، ينصح " علم الفلك التنجيمي " بتقييم دخلك بطريقة واقعية وعدم دفن الديون.
إن التحولات الكوكبية لهذا السياق الفلكي تفضل بشكل خاص استراتيجيات إعادة التفكير والإعداد الدقيق لمراحل العمل المستقبلية. إذا كنت مالكًا تجاريًا ، فأنت الآن تحصل على فرصة لإعادة إطلاق أو تغيير الاتجاه.
الزهرة - حاكم بيت الجدي المهني - يقوم بالانتقال منزلك للشراكات اعتبارًا من 7 أغسطس 2020 ، مما قد يساعدك على تسهيل طريقك إلى مختلف الجمعيات والتعاون أو ربما إلى تقديم المشورة بشأن ما تريد القيام به في حياتك المهنية ، لمهنتك أو عملك ، من أجل بدء عمل تجاري وما إلى ذلك.
بعد 25 أغسطس ، تعارض كوكب الزهرة الكواكب الرجعية في برج الجدي ، مما قد يجعلك تشعر بالمزيد من المنافسة في مجال عملك أو تشعر بأنك وشريك تجاري ، أو أعلى أو بعض الشخصيات الموثوقة على جانبي معارضة بعض الأمور. قد يؤثر هذا الموقف على سمعتك أو تطورك المهني.









 الوضع الجسدي والنفسي:

حتى 22 أغسطس 2020 ، تفضل تحولات الكواكب التأمل ، والبحث عن النفس ، وإدارة بعض الأمور العائلية أو العاطفية التي تستنفذك وتزيد من حدتك وتسبب لك الألم. سيكون أفضل وقت لترك بعض العادات أو العلاقات غير الصحية التي تستهلك طاقتك بلا جدوى ، ولكن أيضًا لمحاولة إلقاء نظرة فاحصة على مشاعرك الخاصة.
إذا كان الضغط كبيرًا ، يقترح " علم الفلك التنجيمي " طلب المساعدة من المعالج. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بالتجول في دوائر عندما يتعلق الأمر بالقلق والذنب ، الأمر الذي لا يؤدي إلا إلى جعل إحباطك وتوترك أسوأ.







 العاطفة والشراكة الزوجية:

كوكب المشتري وزحل وبلوتو يتراجعان في برج الجدي ويتعارضان مع المريخ - يقعان في منزل الجدي الرابع (الأسرة ، المنزل ، الأساس العاطفي ، اللاوعي). يشير هذا السياق الفلكي إلى أنه في أغسطس 2020 ، يجب عليك العمل على نفسك كثيرًا ، مما قد يؤثر على شراكاتك أو علاقات الحب أو الزواج.
نفس الرسالة تأتي من عطارد والشمس ، تعبر منزلك الثامن (الألفة والثقة المتبادلة والإثارة والتحولات والمخاوف).
قد يستنتج بعض أفراد برج الجدي أنه تم التغلب عليهم بمشاعرهم الخاصة تجاه شخص ما ويمكنهم اكتشاف نوع معين من المودة يجعلهم يشعرون بالرضا ، مثل إعادة التواصل مع النصف الأفضل بطريقة لم يعتقدوا أنها ممكنة بعد الآن.
من ناحية أخرى ، يمكنك العمل على القضايا القديمة ذات الصلة بالحميمية والوصول إلى رؤية مشتركة عندما يتعلق الأمر بالموضوعات المتعلقة بالاعتماد المتبادل والموارد المشتركة ورغبات كل شخص والولاء والثقة المتبادلة.
اعتبارًا من 7 آب (أغسطس) ، يعبر كوكب الزهرة منزل الجدي السابع (الشراكات والزواج) ، مما يعني أنك ستمضي فترة في التعامل أكثر مع زواجك ، وترسيخه ، والخروج بمشاريع طويلة الأمد مع نصفك الأفضل. يشعر الجدي الوحيد الآن أكثر من أي وقت مضى بالحاجة إلى اتصالات ثابتة طويلة الأمد. يشعرون أن الوقت قد حان للاستقرار ، لكنهم قد يميلون إلى إعطاء أهمية كبيرة للجانب المادي من الاتصال والبحث عن شخص قوي وثري.

اعتبارًا من 25 أغسطس 2020 ، تعارض كوكب الزهرة الكواكب من برج الجدي ، لذلك يوصي " علم الفلك التنجيمي " بالابتعاد عن القناعات والمعتقدات الصارمة. حان الوقت للتصرف بحذر والسماح لنصفك الأفضل بالاقتراب منك.









 نصيحة الفلك لمولود الجدي خلال شهر آب / أغسطس 2020
" في علاقاتك مع الآخرين ، خاصةً مع أفراد الأسرة ، لا يمكنك الحصول على أي شيء من خلال الضغط والعدوانية. كن صبورًا مع قريبك وعزيزك وحاول اكتشاف الأسباب الأعمق لسخطك! ".

0 komentar: