الأحد، 2 أغسطس 2020

توقعات برج القوس شهر اب اغسطس







 الحياة المهنية والمالية:

يمنحك وجود كوكب المريخ في منزل القوس الخامس الرغبة في المخاطرة وإجراء المضاربات المالية في أغسطس 2020. على مدار الشهر ، يقيم المريخ روابط متوترة مع الكواكب الرجعية في منزلك الثاني (عملت من أجل المال والموارد الشخصية والقيم ): المشتري وبلوتو وزحل ؛ يشير ذلك إلى أنك تخاطر بالخسارة إذا لم تكن حذرًا ، إذا كنت لا تعرف ما تفعله ، وإذا كنت تحاول استخدام استراتيجيات غير عادلة تكون الحدود غير قانونية. من ناحية أخرى ، قد يأتي المال بشكل أبطأ أو في وقت متأخر عما كنت تتوقعه.
يقترح " علم الفلك التنجيمي " الاستفادة القصوى من طاقة الكواكب المُتراجعة من أجل تشغيل أرقامك بعمق ، واتخاذ قرار بشأن إعادة توزيع الأموال ، ومراجعة استراتيجيتك طويلة المدى.
كن حذرا للغاية بشأن الموقف الذي تقترب به من المفاوضات والميل نحو طلب الكثير من المال!
في 15 أغسطس 2020 ، بدأ أورانوس حركته التراجعية من خلال منزل القوس السادس (العمل والصحة) ، لذلك قد يكون العثور على وظيفة أمرًا صعبًا. حان الوقت للتحقق من سيرتك الذاتية وخطاب التغطية ، ولكن لن يضرك التفكير في الحصول على مؤهلات جديدة أو تعلم شيء جديد من أجل تحسين فرصك في سوق العمل.
في 20 أغسطس ، عطارد ينتقل إلى منزل القوس العاشر ، والذي هو أيضا الحاكم ، تليها الشمس في 22 أغسطس. ونتيجة لذلك ، يمكن للمرء أن يقول أن آخر ديكان في الشهر مفضل من وجهة نظر مهنية ، من أجل لكي تبرز ، وقد تكافأ حتى على جهودك السابقة أيضًا. خلال هذا الوضع الفلكي ، تكون أكثر وضوحًا ، سواء أكان ذلك في ضوء إيجابي أو سلبي ، لذا كن حذرًا للغاية كيف تتصرف!









 الوضع الجسدي والنفسي:

أنت لا تريد الطاقة ولديك شهية للإثارة والرياضات المتطرفة ، لكن " علم الفلك التنجيمي " ينصحك بالابتعاد عن أي تجاوزات من أي نوع والعناية بنفسك.
قد يكون من الجيد أيضًا توثيق بعض الأمور والنظريات حول صحتك بجدية ، ربما تحقق من بعض المعلومات قبل إصدار الأحكام أو معاملة نفسك أو تقديم توصيات للآخرين أيضًا.








 العاطفة والشراكة الزوجية:

يبدو أغسطس 2020 شديدًا جدًا عاطفيًا ؛ يبدو أنك مدفوعًا بالغرائز والعواطف القوية ، لكنها غالبًا ما تكون متضاربة. يميل القوس الواحد إلى الوقوع في حب شخص ما فجأة ، وربما يقضي الاندفاع من أجل إحداث انطباع.
في 7 أغسطس 2020 ، تبدأ كوكب الزهرة عبورها من خلال منزل القوس الثامن (الألفة والثقة المتبادلة والإثارة الجنسية) ، مما يضخم احتياجاتك العاطفية مثل الاحتياجات المادية. قد يشعر العديد من القوس بأنهم ممزقون بين السحق الذي لن يمنحهم أي راحة واتصال أعمق وأكثر دفئًا من القلب إلى القلب.
كما أن عبور كوكب الزهرة عبر المنزل الثامن مفضل أيضًا للمتزوجين الأطول عمرًا لأنه يفضل إعادة الاكتشاف ، وإعادة الاتصال ، وإيقاظ العاطفة والمتعة من المغازلة مع بعضهم البعض ومشاركة المشاعر العميقة.
يرتبط كوكب الزهرة والمريخ بعلاقات متوترة مع الكواكب الرجعية من منزل القوس الثاني ، ومن بينها أيضًا المشتري - حاكم القوس. نتيجة لذلك ، يوصي " علم الفلك التنجيمي " بالابتعاد عن المبالغة وعدم التعهد بالوعود فقط لجعل نفسك تشعر بمزيد من الأهمية. إذا فعلت ذلك ، فإن الشخص الذي قد تبدأ علاقة معه أو الذي تحاول كسبه قد ينتهي به الأمر إلى الاعتقاد بأنك متهور أو مُلح.
بين 5 و 20 أغسطس 2020 ، عطارد - حاكم بيت العلاقات والزواج في القوس - ينقل منزلك التاسع ثم إلى العاشر. تشير هذه الترانزيت إلى جاذبية تجاه شخص من الخارج أو مع وجهات نظر مختلفة عن وجهة نظرك.
بعد 20 أغسطس ، قد يزدهر الحب في البيئة المهنية.









 نصيحة الفلك لمولود القوس خلال شهر آب / أغسطس 2020
" مهما فعلت ، مارس الاعتدال! لن تكسب أي شيء من خلال محاولة دفع الناس حولك ".

0 komentar: