الأحد، 2 أغسطس 2020

توقعات برج الميزان شهر اب اغسطس









 الحياة المهنية والمالية:

في 7 أغسطس 2020 ، تبدأ الزهرة - حاكم الميزان - عبورها من خلال منزلك العاشر (الوظيفي والأهداف والنجاح والسمعة الاجتماعية المهنية) ، وتتحدث عن مصطلح جيد للغاية للبروز وصنع اسم لنفسك. قد تحصل على ترقية أو تكلف بقيادة مشروع ، ولكن في نهاية الشهر قد تستنتج أن هناك جزءًا أقل من ممتاز في هذا: القضايا عندما يتعلق الأمر بتحمل المسؤوليات المتعلقة بالأسرة وحتى النزاعات العائلية.
المشتري وبلوتو وزحل - في حركة رجعية في منزلك الرابع (الأسرة ، المنزل ، المنزل ، الأساس العاطفي) - يتحدثون عن مصطلح مضطرب للغاية في حياتك الشخصية أيضًا ؛ إنه يزعجك ويمكن أن يجعلك تشك في ما إذا كان بإمكانك صنع اسم لنفسك في حياتك المهنية ، كما تنوي ذلك.
يميل مواليد الميزان الذين ليس لديهم مشاكل عائلية إلى تخريب الذات من خلال الشك في قيمتهم الشخصية أو ضرب أنفسهم بسبب الفشل والعجز من الماضي وما إلى ذلك. لكن " علم الفلك التنجيمي " يوصي جميع مواليد الميزان بأن يضعوا في اعتبارهم أن المواقف التي تظهر طوال أغسطس 2020 وطاقة الكواكب في هذا الوقت تساعدهم على النضج عاطفيًا ، والتشدد ذهنيًا ، وفهم أنهم قادرون على إدارة كل شيء على خاصة بهم ، من خلال أجهزتهم الخاصة.
المريخ نشط جدًا في منزلك السابع (شراكات من جميع الأنواع ، ولكن أيضًا المنافسة) ويجعل المربعات مع المشتري وزحل وأورانوس ، مما يشير إلى أنه في أغسطس تشعر بأن لديك المزيد من المنافسة أو أنه يجب إعادة التفاوض على بعض العقود والتعاون.
إذا كنت بحاجة إلى دعم من عائلتك للتعامل مع حياتك المهنية ، فإن " علم الفلك التنجيمي " ينصحك بالابتعاد عن إجبار الأشياء ومحاولة استخدام دبلوماسية ليبرا الشهيرة.
قد يكون المال أبطأ في الدخول خلال هذا الوضع الفلكي ، لأن بلوتو لا يزال مُتراجعاً في حركته. من الممكن أيضًا أن تلحق بك بعض النفقات التي تم دفعها للمنزل أو العائلة ، والآن لا يمكنك تأجيل الدفعات بعد الآن ؛ ونتيجة لذلك ، ستشعر باستمرار أنه ليس لديك ما يكفي من المال لما عليك القيام به.
يمكن أن يكون المال أيضًا نقطة خلاف في الزوجين أو في الشراكات التجارية. يجب أن تكون لبقا وصبورا.







 الوضع الجسدي والنفسي:

أنت في فترة مضطربة ومتعبة ، لذا يوصي " علم الفلك التنجيمي " بإيجاد طريقة لإدارة غضبك وإحباطاتك ومشاعرك السلبية.
في مرحلة ما ، قد تشعر أنك هدف كل اللقطات ، ولكن هذا هو بالضبط نوع الموقف الذي تحتاجه للتشديد عقليًا واكتشاف أن لديك الموارد الداخلية التي لا تشك في وجودها .
في 20 أغسطس 2020 ، يبدأ ميركوري عبوره عبر منزلك الثاني عشر ، متبوعًا بالشمس ، التي تفضل الراحة والشفاء والاستبطان والتواصل مع الحياة الروحية ، واستئناف بعض ممارسات الاسترخاء التي تساعدك على الشعور بالسلام.










 العاطفة والشراكة الزوجية:

بين 5 و 20 أغسطس 2020 ، يوجد عطارد مع الشمس في منزلك الحادي عشر (الأصدقاء والحياة الاجتماعية والمشاريع المشتركة والعالم عبر الإنترنت) ، لذلك لا تحصل على الوقت للشكوى من الوحدة.
يمكن لحياة اجتماعية أكثر نشاطًا أن تبرز من الأزمات بعض الأزواج الذين يدومون لفترة طويلة ، ولكن يمكن أن تسبب أيضًا نوبات من الغيرة في بداية الشهر. ليس من المستحيل أن يحاول بعض العشاق الأكبر سنا العودة إلى حياة بعض الميزان. لكنك قد تواجه بعض المواقف المعقدة ، خاصة إذا كنت متزوجًا.
في 7 أغسطس 2020 ، تبدأ الزهرة - حاكم الميزان وبيت الميزان للألفة - عبورها عبر منزلك العاشر ، مما يشير إلى أنه قد يتم الكشف عن بعض الجوانب الحميمة وقد تتعطل حياة عائلتك نتيجة لذلك.
بالنظر إلى الأمور من منظور آخر ، فأنت خلال هذه الفترة تنجذب إلى أشخاص السلطة أو الشخصيات العامة أو الأشخاص الذين تلتقي بهم خلال حياتك المهنية أو الذين هم جزء من الشركات العليا في الشركة التي تعمل فيها. هذا النوع من العلاقات يخاطر بتوليد مضاعفات عاطفية لست على استعداد لإدارتها الآن ، خاصة إذا كانت لديك علاقة منفصلة مستمرة في نفس الوقت.
طوال شهر أغسطس 2020 ، يتواجد المريخ في منزلك السابع (العلاقات والزواج) ويُشارك في جوانب الكواكب المتوترة مع الكواكب الرجعية من منزلك الرابع. بالنسبة لبعض مواليد الميزان ، يمكن أن تعني عمليات العبور هذه سحقًا مفاجئًا وعلاقات تفسدهم عاطفيًا أو تثير استياء أفراد العائلة. بالنسبة للبعض الآخر من مواليد الميزان ، الذين يشاركون بالفعل في علاقات طويلة الأمد أو حتى متزوجين ، فإن هذه الجوانب الكوكبية تنبئ بالصراعات بين الزوجين. لسبب أو لآخر ، شريكك هو أكثر قتالًا من أي وقت مضى ويدافع عن آرائه بتصميم. يوصي " علم الفلك التنجيمي " بالعمل بحذر ، وإلا فإنك تخاطر بإتلاف الاتصال. يجب أن تثبت لهم أنك تهتم وتحاول أن تكون أكثر دبلوماسية ، لذلك يمكن أن تتحول الحجج الساخنة إلى مصالحة.










 نصيحة الفلك لمولود الميزان خلال شهر آب / أغسطس 2020
" أنت بحاجة إلى الكثير من الصبر والدبلوماسية حتى لا تدمر علاقاتك مع العائلة أو الشركاء التجاريين أو النصف الأفضل. من الجدير أن تتخلى عن كبريائك ، وفي نهاية الشهر ستعرف بالضبط ما تقوله من أجل تهدئة التوترات ".

0 komentar: