الأحد، 2 أغسطس 2020

توقعات برج الدلو شهر اب اغسطس








 الحياة المهنية والمالية:

من الناحية المهنية ، أنت مدعوم من الزهرة المتواجدة في البيت السادس (العمل والصحة) اعتبارًا من 7 أغسطس. حان الوقت لمراجعة أفكارك وآرائك حول العمل أو قدراتك أو الاتجاه الذي تنتقل إليه من وجهة نظر مهنية. تشجعك الزهرة على النظر إلى ما وراء خطوط الولاية والعثور على وظيفة أفضل بأجر أفضل.
قد يشعر بعض مواليد الدلو بأنهم مثقلون ببعض الالتزامات العائلية ، بينما قد يضطر البعض الآخر إلى تجربة حظهم بعيدًا عن المنزل بسبب بعض الرهن العقاري الذي يثبت صعوبة دفعه.
يشعر " علم الفلك التنجيمي " بأن المعارضة منذ 25 أغسطس فصاعدًا بين كوكب الزهرة والكواكب الرجعية في المنزل الثاني عشر للدلو تساعدك على وضع حد للمشاريع المختلة أو التخلي عن بعض التعاون أو المجموعات الاجتماعية المهنية التي لم تعد مفيدة. في كلتا الحالتين ، حان الوقت لرؤية وقبول أنه لا يمكنك الاستمرار في فعل ما فعلته في الماضي.
تقوم الشمس وعطارد بالانتقال إلى منزلك السابع (الشراكات) ، مما يساعدك على بدء شراكات جديدة وتوقيع عقود جديدة أكثر ربحية من ذي قبل.
بالنظر إلى الأمور من منظور آخر ، يمكن أن يدفعك عبور كوكب المريخ من خلال بيت اتصالات الدلو للتحدث بصوت عالٍ أو أكثر من اللازم ، دون الاستماع إلى ما يقوله الآخرون.
تتنبأ الجوانب المتوترة التي يصنعها المريخ بالكواكب المُتراجعة في المنزل الثاني عشر (من بينها أيضًا بلوتو ، حاكم الدلو) بالتضارب مع كبار المسؤولين أو السلطات أو الميل إلى التحدث بدلاً من التفكير أولاً ، والمخاطرة بإفساد سمعة مهنية خاصة. إذا كنت لا تريد تفويت مشاريع جديدة مربحة أو الإضرار بالعلاقات مع الأصدقاء ، فيجب عليك ضبط النفس والتحكم في نفسك.









 الوضع الجسدي والنفسي:

في أغسطس 2020 ، مع وجود ثلاثة كواكب متراجعة في منزلك الثاني عشر والتي تصنع مربعًا مع المريخ ومعارضة مع الزهرة ، من المحتمل جدًا أن تشعر بالتعب والغضب ، وتجد صعوبة في العثور على إيقاعك أو كفاءتك أو ثقتك في المستقبل.
ينصح " علم الفلك التنجيمي " بعدم التأثر بالثرثرة ، وفي المقابل ، حاول التحقق من نفسك قبل قول الأشياء.
قد تكون مستعدًا لحوادث مختلفة ، لذا حاول استخدام طاقتك الزائدة عن طريق ممارسة الرياضة أو ممارسة التمارين الرياضية ، أو ابحث عن بعض طرق الاسترخاء والتأمل والاستبطان.
حتى إذا كان الضغط في بعض الأحيان سيئًا جدًا وتشعر بالحاجة إلى العمل ، لدفع أشياء معينة ، فإن أكثر شيء حكمة هو التحلي بالصبر.







 العاطفة والشراكة الزوجية:

لا يزال المنزل السابع (العلاقة والزواج) مفعلاً من قبل الشمس حتى 22 أغسطس ، وبين 5 و 20 أغسطس تستضيف عطارد - حاكم المنزل الخامس (الحب والرومانسية والمغازلة والترفيه). نتيجة لذلك ، إنها أخبار سارة لكلا من المتزوجين أو العازبين من مواليد الدلو ، ولأولئك الذين يبحثون عن الحب (أو على الأقل شريك للذهاب في رحلة). علاقات الحب مسترخية ومريحة ، لذلك يشعر معظم مواليد الدلو بالراحة مع شريك حياتهم أو إذا كانت هناك مشكلات ، فإنهم يعرفون تمامًا كيفية التخلص من المزاج أو إرضاء شريكهم.
في 20 أغسطس 2020 ، تنتقل الشمس إلى المنزل الثامن (الحميمية ، الإثارة الجنسية ، التحول ، الولاء ، الثقة المتبادلة) ، يليه عطارد في 22 أغسطس. مسائل أعمق. لكن " علم الفلك التنجيمي " يشير إلى أن المغازلة بحماقة وعنف خلال النصف الأول من الشهر قد ينتهي بها الأمر إلى مضاعفات عاطفية أو حميمة ستواجه صعوبة في التعامل معها.
قد يشعر بعض مواليد الدلو برغبة شديدة في التقارب الحميمي والعمق والاتحاد العميق.








 نصيحة الفلك لمولود الدلو خلال شهر آب / أغسطس 2020
" الشخص الذي يصرخ بصوت عالٍ ليس دائمًا هو الذي يُسمع. ابحث عن طريقة تواصل أفضل ، وإلا فلن تتمكن من الترويج لأفكارك الجريئة والجرأة! ".

0 komentar: