الأحد، 2 أغسطس 2020

توقعات برج الاسد شهر اب اغسطس









 الحياة المهنية والمالية:

نظرًا لأن الشمس في الاسد والمريخ يعبر المنزل التاسع ، فإن مواليد الاسد مدفوعة بأكثر الأهداف طموحًا ، سواء الشخصية أو المهنية. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يمنعهم من تحقيق هذه الأهداف قد يكون غرورهم ورغبتهم في القيام بالأشياء بطريقتهم فقط.
في أغسطس 2020 ، يرتبط المريخ بعلاقات متوترة مع الكواكب المُتراجعة في منزل الاسد السادس (العمل والصحة) ، مما يشير إلى أنه على الرغم من أن لديك أفكارًا جيدة ورؤية جريئة ، فإن كيفية تقديمها تترك الكثير مما هو مرغوب فيه وتثير الصراعات في العمل أو ببساطة تمكن من إثارة عدم الثقة والخلاف من الآخرين.
قد يساعدك في الترافع عن قضيتك بأقل قدر من الاقتناع ، مع مراعاة آراء الآخرين. يجب أن تحاول الإقناع من خلال نقاط صحيحة ، وليس بفرض وجهة نظرك.
قد يقرر بعض الاسود في أغسطس تغيير وظائفهم ، على وجه التحديد لأنهم استنتجوا أن رؤيتهم لا يتم أخذها في الاعتبار وأنهم لا يملكون حرية التنقل أو الحصول على فرص للنمو. لكن " علم الفلك التنجيمي " ينصحك بعدم التسرع أو اتخاذ قرارات اللحظة. في الشهر المقبل ، يبدأ المريخ حركته التراجعية وقد تندم على الاندفاع. إلى جانب ذلك ، في 15 أغسطس ، يبدأ أورانوس حركته التراجعية في بيت المهنة للأسد ، لذلك قد يتم التشكيك في بعض العقود وقد تحتاج بعض الشراكات المهنية أو التجارية إلى إعادة الهيكلة أو قد تنتهي فجأة.
عطارد - حاكم بيت مال الاسد - له جوانب إيجابية ويسرع في التحرك: بين 5 و 20 أغسطس يمر بالأسد ، ثم ينتقل إلى منزل الاسد الثاني (عمل مقابل المال والقيم الشخصية والموارد). ونتيجة لذلك ، لا يمكنك تقديم شكوى عندما يتعلق الأمر بالمال. لكن " علم الفلك التنجيمي " يشير إلى أن لديك استعدادًا للإنفاق بسهولة كبيرة على الأهواء الشخصية. بعد 22 أغسطس ، يمكنك العودة إلى رؤية أكثر توازناً للأشياء ، وقد تميل إلى الانتقال فجأة من الإفراط في الإنفاق إلى البخل.








 الوضع الجسدي والنفسي:

أنت متفائل ومليء بالطاقة ، وتريد أن تفعل كل شيء ، وأن تكون الشخصية الرئيسية لجميع القصص والاجتماعات والمشاريع. هذا ليس بالشيء السيئ ، لكنك تخاطر بارتداء نفسك النحيف ، وفقدان أثر الأشياء ، وعدم الكفاءة بعد الآن.
في منزلك السادس (الصحة) ، توجد ثلاثة كواكب ثقيلة في حركة تراجعية تدفعك إلى الاعتدال ، وتعتني بنفسك ، وجسدك وروحك. لن يضر تخصيص بعض الوقت لقراءة بعض الكتب عن الروحانية والنفسية البشرية ودور اللاوعي وما إلى ذلك.








 العاطفة والشراكة الزوجية:

يبدأ شهر آب / أغسطس 2020 بزوايا كوكبية متوترة بين الشمس - حاكم الاسد - وأورانوس - حاكم منزلك السابع (العلاقات والزواج). نتيجة لذلك ، قد تكون هناك بعض الجدل حول الاتجاه الذي تتجه فيه حياتك كزوجين وبعض المشاريع المشتركة طويلة المدى.
حتى 22 أغسطس ، بينما تكون الشمس في الاسد ، تميل إلى رؤية اهتماماتك فقط وتكون أكثر مرونة من المعتاد ، وأقل تقبلاً لما تريده أفضل نصفك. يوصي " علم الفلك التنجيمي " بمحاولة قبول بعض التنازلات من أجل الوصول إلى رؤية مشتركة ؛ خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بجعل بعض الصراعات القديمة أسوأ أو خلق نزاعات من فراغ. لكن التحولات الكوكبية من حوالي منتصف الشهر تفضل إيجاد منظور مشترك عندما يتعلق الأمر بتنظيم حياتك العائلية. حان الوقت للامتناع عن إصدار الأحكام ومراعاة ما يعتقده أو يحلم به نصفك الآخر.
في 15 أغسطس 2020 ، يبدأ أورانوس حركته التراجعية ، لذلك لديك فترة طويلة بما يكفي لتحليل الاتجاه الذي يسير فيه زواجك. إذا لم تكن متزوجًا ولكنك جزء من علاقة ، فقد تشير الحركة التراجعية لأورانوس إلى مصطلح من عدم اليقين الناتج عنك أو من شريك حياتك ، والذي لم يعد متأكدًا مما إذا كانت علاقتك لها إمكانات طويلة المدى. مهما كانت خطط أو نوايا الزواج أو الطلاق التي قد تكون لديك قد تتعرض للفشل.
من ناحية أخرى ، يمكن للأزواج الذين ليس لديهم مشاكل الاستفادة القصوى من الحركة التراجعية لأورانوس للعمل بحماس على إعادة هيكلة العلاقة أو إعادة تحديد الأهداف المشتركة.
المريخ - الذي يعبر منزلك التاسع - يوقظ عطشك للمغامرة والاكتشاف. يقترح " علم الفلك التنجيمي " أخذ زمام المبادرة ودعوة شريك حياتك في رحلة أو إشراكهم في أنشطة مثيرة أو مثيرة من أجل مطاردة الرتابة. كما يفضل مرور المريخ عبر المنزل التاسع للأسد العازب ، الذي قد ينتهي به المطاف ليكون مركز اهتمام الشركاء المحتملين. كل ما عليك فعله هو ألا تتحدث كثيرًا عن نفسك وعن نفسك فقط ، لأنه بخلاف ذلك قد ينتهي بك الأمر إلى الاستنتاج بأنك تتحدث إلى نفسك.










 نصيحة الفلك لمولود الاسد خلال شهر آب / أغسطس 2020
" بعد 7 أغسطس ، عندما ينتقل كوكب الزهرة إلى منزلك الثاني عشر ، قد تتسبب ذكرى شخص من ماضيك في حزن أو الرغبة في الحنان والشراكة العاطفية. قد لا يكون التواصل معك فكرة سيئة ".

0 komentar: