تفسير حلم رؤية البطيخ في منام العزباء والمتزوجة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم رؤية البطيخ في منام العزباء والمتزوجة

معنى مشاهدة البطيخ في الحلم

تفسير حلم رؤية البطيخ في منام العزباء والمتزوجة




تفسير مشاهدة البطيخ في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الاحلام ان رؤية البطيخ في منام الفتاة العزباء هي من الرؤى المحمودة حيث انها تدل على الزواج عن قريب من شخص ذو مكانة كبيرة وانه سوف تسعد كثيرًا معه اما اذا رات الفتاة العزباء انها تتناول البطيخ في غير وقته دلت هذه الرؤية على متاعب كبيرة ومشاكل كثيرة سوف تتعرض لها في حياتها.




تفسير مشاهدة البطيخ في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الاحلام انه اذا رات السيدة المتزوجة انها تقوم بتقطيع البطيخ دل ذلك على حصولها على الكثير من الاموال اما اذا رات انها تقوم بتناول البطيخ دلت هذه الرؤية على حملها عن قريب كما تدل هذه الرؤية على السعادة والاستقرار.





معنى رؤية امراة منقبة في المنام لابن سيرين

اما اذا رات انها تقوم بشراء البطيخ الاحمر الطازج دلت هذه الرؤية على انها سوف تحصل على مال كثير ورزق وفير لها ولاسرتها.






رؤية البطيخ بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين ان رؤية البطيخ تعد من الرؤى المحمودة حيث انه اذا راى الرجل انه يتناول البطيخ دل ذلك على انه سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص في حياته اما اذا راى الرجل انه يتناول بطيخ من السماء دلت هذه الرؤية على حصول الشخص على منصب عال.


اذا راى الرجل في منامه انه يقوم بتناول البطيخ الهندي وكان ثقيل في محمله دلت هذه الرؤية على ان الشخص الرائي هو شخص ثقيل في اعين الآخرين اما اذا راى انه يتناول البطيخ الاخضر الطازج دل ذلك على انه سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص في حياته اما البطيخ الاصفر فيدل على المرض الشديد.




تفسير رؤية البطيخ في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين انه اذا راى الرجل في منامه انه يقوم بتناول البطيخ الاخضر دل ذلك على النجاة من مشكلة كبيرة اما اذا راى الرجل في منامه انه يقوم بشراء البطيخ دلت هذه الرؤية على حصوله على مال كثير ورزق وفير.


اما اذا راى انه يتناول البطيخ ويلقي بالبذور في ساحة المنزل تدل هذه الرؤية على انجاب ابن عاق اما اذا راى انه يلقي بذور البطيخ امام منزل احد الاشخاص فتدل هذه الرؤية على وفاة عدد من اهل هذا المنزل بعدد الحبات الملقاة.




شاهد ايضا:








reaction:

تعليقات