الجمعة، 2 أكتوبر 2020

توقعات برج الحمل شهر تشرين الاول اكتوبر

 

توقعات برج الحمل شهر تشرين الاول اكتوبر





العمل والمال:

المريخ ، في ما يبدو أنه حركة رجعية عبر برج ألحمل ، يعيد خلق سمات متوترة في كوكب المشتري وزحل وبلوتو عندما يقعون في المنزل العاشر من برج الحمل (الوظيفي والأهداف والسمعة الاجتماعية المهنية). نتيجة لذلك ، يمكنك إعادة النظر في بعض المواقف والصراعات التي واجهتها في أغسطس. بسبب المنصب (أو ربما كبار المسؤولين) ، إعادة النظر في بعض القرارات أو جهات إنفاذ القانون التي اتخذتها لتصحيح خطأ أو خطأ من المحتمل أن يكون ذا طبيعة مادية
يجب أن تحاول أيضًا أن تكون أكثر تفهمًا وانفتاحًا مع أفضل شريك لك ، وإيلاء المزيد من الاهتمام لاحتياجاتهم ، وأن تكون أقل غضبًا أو عدوانية. حاول أن تكون على دراية بإحباطاتك ولا تنقلها للآخرين.


 

 

 

 الوضع الجسدي والنفسي:

نظرًا لأن المريخ ، الذي يحكم aries برج ، في حركة رجعية حتى نوفمبر ، فإن تقلبات الطاقة كبيرة جدًا. عطارد ، حاكم منزل الصحة في برج الحمل ، هو أيضًا رجعي. لذلك ، يوصي موقعنا بمراعاة العادات غير الصحية التي يمكن أن تلوث جسدك وروحك. وعقلك
هذا هو الوقت المناسب لبدء نظام غذائي جديد يساعد على تطهير جسمك أو تجربة طرق أو طقوس جديدة لتحقيق التوازن والهدوء والتركيز على نفسك.
يمكن أن يساعدك أيضًا في طلب المشورة ، أو على الأقل الحصول على المشورة من شخص قريب منك. يمكن أن تكون الاستشارات المالية والمهنية مفيدة أيضًا في تخفيف بعض التوتر والخوف.


 

 توقعات الابراج الشهرية

الوضع العاطفي والزوجي:

وبحسب علم التنجيم سينتقل الحاكم الشمسي للمنزل الخامس من برج الحمل (الحب والرومانسية والمغازلة والعلاقات الرومانسية والترفيه) إلى منزلهم السابع (العلاقات والشراكات والجمعيات والزواج) قبل 23 أكتوبر 2020 ثم الانضمام إلى عطارد في بيته الثامن (عاطفة). تمر فينوس ، حاكم البيت السابع من برج الحمل ، عبر المنزل السادس بين 2 و 28 أكتوبر ثم تنتقل مباشرة إلى المنزل الذي تحكمه. في هذا السياق الفلكي تتم مناقشة العديد من الأحداث العاطفية والعلائقية. لذلك ، يوصي موقعنا بأخذ هذا الجزء من حياتك على محمل الجد.


أنت لا تريد التوتر ، ولكن حتى لو ظل ضغوط العمل عالية في أكتوبر ، يبدو أن نصفك الآخر يعرف كيف يشعر بالدعم والحب والرغبة. الشخص الوحيد الذي يمكنه كسر هذا الانسجام هو أنت عندما لا تكون مهتمًا بترك عملك أو العمل على عتبة داركم.
 

 

يجب أن تحاول أيضًا أن تكون أكثر تفهمًا وانفتاحًا مع أفضل شريك لك ، وإيلاء المزيد من الاهتمام لاحتياجاتهم ، وأن تكون أقل غضبًا أو عدوانية. حاول أن تكون على دراية بإحباطاتك ولا تنقلها للآخرين.
المريخ ، حاكم برج الحمل ، لا يزال في حركة رجعية في برج الحمل ، وبين 13 أكتوبر و 4 نوفمبر ، كوكب عطارد ، كوكب الاتصالات ، في حركة رجعية أيضًا من خلال منزل الحمل الحميمة. نتيجة لذلك ، قد تجد صعوبة في التعبير عن نفسك وقد لا تتمكن دائمًا من إظهار ما تشعر به وأنك تميل إلى الانسحاب والتفاعل بشكل سلبي وعدواني عندما يحاول شخص ما الاقتراب منك. هذا المصطلح غير مواتٍ لأولئك الذين يريدون كسب قلب شخص ما أو بدء قصة حب جديدة.
قد يواجه الأزواج الذين يستمرون لفترة أطول مشاكل في العلاقة الحميمة والثقة المتبادلة (أو ربما انعدام الثقة). حان الوقت لإجراء محادثات صادقة مع شريكك دون أن تكون عدوانيًا أو غاضبًا. يجب أيضًا أن تنظر إلى قلبك وتحاول معرفة أين حدث خطأ في علاقاتك السابقة حتى تتمكن من تعلم الدروس الضرورية.

 

 

 توقعات ابراج شهرية

 نصائح علم الفلك والتنجيم للحمل في أكتوبر 2020:

كن منفتحًا على النصائح والاقتراحات من الآخرين ، حيث ستساعدك على اكتساب المزيد من الثقة بنفسك وفي مستقبلك. ابتعد عن إغراء الحصول على الفضل ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية.

0 komentar: