الجمعة، 2 أكتوبر 2020

توقعات برج الجوزاء شهر تشرين الاول اكتوبر

 

توقعات برج الجوزاء شهر تشرين الاول اكتوبر

 

-العمل والمال:

مع الأخذ في الاعتبار الحركة التراجعية للمريخ من خلال منزله الحادي عشر (المجموعات الاجتماعية المهنية ، والأصدقاء ، والشركات متعددة الجنسيات ، والمشاريع الجماعية) والحركة التراجعية لعطارد من خلال منزله السادس (العمل والصحة) ، يوصي علم التنجيم بالتصنيف بعناية في أكتوبر 2020 بيئتك (خاصة منطقة العمل) قد تستنتج المشاريع التي تشارك فيها أن بعض المشاريع تضيع وقتك وأموالك دون أن تقدم لك فائدة كبيرة. قد تعلم أيضًا أن صديقًا أو زميلًا في العمل قد أضر بثقتك.
 

 

عطارد ، حاكم الجوزاء ، في حركة رجعية عبر منزله السادس بين 13 و 28 أكتوبر ويواصل حركته إلى الوراء من خلال منزله الخامس حتى 4 نوفمبر في النصف الثاني من الشهر ، يقترح علم التنجيم ، أن تعيد تنظيم جهودك المهنية وساعات عملك ، وتعيد تحديد أولوياتك ووعودك. قيم علاقاتك مع موظفيك
إذا كنت تبحث عن عمل ، فلديك فرصة أفضل للنجاح في النصف الأول من الشهر أو بعد 28 أكتوبر.
إذا كان نصفك الآخر يعيش معك من الناحية المالية ، أو العكس ، يمكنك الضغط عليه أيضًا. قد يستنتج بعض التوائم أن الأموال جاءت من الميزانية المشتركة ، أو أن الآخر المهم منهم ينفق أكثر من اللازم ويطلب الكثير ، لذلك يجب أن تجري مناقشة جادة حول هذا الموضوع. عادات الانفاق
قد تحصل على مفاجأة مالية في حوالي 31 أكتوبر



توقعات الابراج الشهرية

-الوضع الجسدي والنفسي:

عطارد - حاكم التوأم - في حركة رجعية عبر منزل الصحة في البرج الجوزاء بين 13 و 28 أكتوبر 2020 التناقضات التي يصنعها عطارد مع أورانوس في منزلك الثاني عشر (معاناة ، عزلة ، مرض مزمن ، ولكن أيضًا شفاء) والروحانية) تشير إلى التوتر والإثارة الجسدية والعقلية. أولئك الذين يتطلب عملهم الكثير من السفر يحتاجون إلى الراحة والهدوء وسماع ما يحدث في أعماقهم ، بغض النظر عن نوع النشاط الذي تمارسه ، فلا تهمل صحتك!
 

حتى يستأنف عطارد حركته المباشرة ، يوصي علم التنجيم والتنجيم بأن تكون موثقًا بشكل أفضل بشأن الألم المحتمل الذي تم تشخيصك به. يمكنك تعلم معلومات مذهلة ستجعلك بالتأكيد تتخلص من العديد من النظريات. من الأفضل عدم بدء العلاج أو اتباع نظام غذائي. جديد؛ انتظر حتى يستأنف عطارد الحركة المباشرة حتى تحصل على رأي طبي ثان وتكرار بعض فحوصات الدم والفحوصات الطبية.






 توقعات ابراج شهرية

-العاطفة والزواج:

يواصل كوكب المريخ حركته إلى الوراء من خلال المنزل الحادي عشر للتوائم (الأصدقاء والمجموعات الاجتماعية المهنية) ، مما يخلق مرة أخرى ميزات متوترة مع الكواكب في منزل العلاقة الحميمة (كوكب المشتري وزحل وبلوتو) ، والتي حدثت أيضًا في أغسطس والتي قد تكون الآن تفاقم بعض المواقف الحساسة. التي بدأت في أغسطس تحديدا لحجز بعض الوقت للتوضيح. إذا لم تقم بذلك ، فإن نهاية العام وبداية العام الجديد ستكون معقدة.
 

 

تضيء الشمس البيت الخامس للتوائم (الحب والرومانسية والترفيه والمغازلة) حتى 23 أكتوبر. نظرًا لأن الشمس هي المسيطرة على اتصالات House of Gemini ، فيمكنك توقع تلقي الكثير من المساعدة حتى تجد الكلمات المناسبة للتطبيق على القلب إلى القلب والتي ستوضح الأمور بنبرة أكثر استرخاءً وبهجة.
شكل آخر مهم من الأنشطة الداعمة هو دخول كوكب الزهرة إلى المنزل الرابع للتوائم (منزل العائلة) بين 2 أكتوبر و 28 أكتوبر 2020 ، حتى لو كنت لا تزال تواجه مشكلات تعطل حياتك العاطفية. الاتجاه العام هو التوافق مع عائلتك الأصلية ومع أسرتك الجديدة (إذا كان لديك واحدة) ، والعثور على دعم عاطفي موثوق من عائلتك وأحبائك
 

 

تشير الجوانب المتوترة التي يخلقها كوكب المريخ إلى الوراء إلى أن الغيرة أو من حولك ، أو من حولك ، قد تثير بعض المناقشات غير المريحة. قد تستنتج أيضًا أنك بحاجة إلى تحليل جاد للمستقبل (المنزل الحادي عشر) لاتصالك الرومانسي.
يميل التوأم العازب ، وليس التوأم فقط ، إلى الخلط بين الصداقة وبين الانجذاب الجنسي ، لكن النتائج ليست ما قد تتوقعه. كن حذرا ويقظ





 

 نصائح في علم التنجيم ل برج الجوزأء في أكتوبر 2020:
تجنب تقديم أعلى المطالبات المالية لأنك تخاطر بأن تصبح خاسرا

 

0 komentar: