الجمعة، 2 أكتوبر 2020

توقعات برج الثور شهر تشرين الاول اكتوبر

 

توقعات برج الثور شهر تشرين الاول اكتوبر

 



الوضع الجسدي والنفسي:

خلال العقدين الأولين من شهر أكتوبر 2020 ، تميل إلى الشعور بالتوتر والتحول من المثالية إلى اليأس والعكس صحيح لأنك قلق للغاية ويائس لإيجاد حلول لا تزال بعيدة المنال.
قد تكون قلقًا بشأن مشكلة عائلية أو مكان معيشتك (ربما تكون مشكلة قديمة) ، ولكن نظرًا لأنه ليس لديك فرصة كبيرة لإيجاد حل في الوقت الحالي ، فإننا نوصي بالاستفادة القصوى من كوكب الزهرة من خلال البقاء في منزلك الخامس. تقع. خذ قسطًا من الراحة لممارسة أنشطة الاسترخاء التي تستمتع بها وتستمتع بها
يمكن أن يشير العبور المطول للمريخ عبر المنزل الثاني عشر من البرج الثور إلى اضطرابات النوم والشك الذاتي التي تقوضك من الداخل. لذلك ، لا ينبغي حذف الأنشطة الترفيهية وحتى الأنشطة الترفيهية من جدول أكتوبر.

يجب عليك تبديل الاتصال الاجتماعي بالتأمل والبحث عن الروح لتحفيز شجاعتك بشكل متناغم والمحارب الذي يعيش في أعماقك.



 

 

 توقعات الابراج الشهرية

العمل والمال:

عطارد - حاكم البيت الثاني للثور (المال والقيم والموارد الشخصية) - في حركة رجعية من خلال بيت التحالفات والجمعيات بين 13 و 28 أكتوبر 2020. عطارد هو أيضا ضد أورانوس - حاكم البيت العاشر لبرج الثور (الأهداف المهنية والاجتماعية والوظيفية) - بين 6 و 9 و 18 و 21 أكتوبر. عندما يتعلق الأمر بالمعارضة الأولى ، لا يزال عطارد في حركة مباشرة ؛ والثاني يحدث عندما يكون عطارد رجعيًا. نتيجة لذلك ، قد تحصل على مفاجأة مهنية و / أو مالية غير مريحة بعض الشيء بين 6 أكتوبر و 9 أكتوبر. يمكن أن يدخل التعاون في أزمة ، أو ينتهي فجأة ، أو يخيب ظنك كثيرًا لدرجة أنك توصلت إلى استنتاج أنك بحاجة إلى إعادة تقييم الأمور بجدية.
قد يستنتج بعض برج الثور أن بعض الشراكات ليست مربحة كما كانوا يأملون ، أو أنها أصبحت عوائق أمام التقدم الوظيفي. قد تتفاقم بعض تضارب المصالح ، أو قد تجد أن لديك نهاية قصيرة عندما استقرت على دخل متواضع ولكنه ثابت لأن هذا التعاون الآن يقيد حرية حركتك ولا يمنحك الوقت للنمو مهنيًا ، للعثور على طريقتك الخاصة وتحسين نفسك. دخلك.
 

 

 

 

خلال فترة تراجع عطارد ، نوصي بعدم اتخاذ أي قرارات كبرى تتعلق بالمال أو المنظمات المهنية ، فقط قم بتحليل الموقف بعناية ومراقبة الحلول الممكنة بعناية.
عادة ما يكون بعض موظفي برج الثور غير راضين عن أجورهم أو لأسباب أخرى تتعلق بعقد عملهم. ينصح موقع علم الفلك التنجيمي بأنه يمكنك الاستفادة الكاملة من حركة عطارد الهبوطية لإعادة التفاوض على الشروط والأحكام والمزايا الجوهرية.



العاطفة والشراكة الزوجية:

في أكتوبر 2020 ، سينتقل كوكب الزهرة ، حاكم برج الثور ، إلى منزل برج الثور الخامس (الحب والرومانسية والمغازلة والترفيه). تشير الخصائص المتناغمة التي يمثلها كوكب الزهرة إلى موقف ملائم فيما يتعلق بحياتك العاطفية ، أو الموقف الذي تمتلك فيه الطاقة التي تحتاجها لتثبيت علاقتك ، أو إقامة علاقة متوترة ، أو موقف يتغير في مرحلة صعبة.
إذا كان لديك شريك بالفعل ، فيمكن توقع لحظات رومانسية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن تقابل شخصًا ساحرًا يجعل قلبك ينبض بشكل أسرع. يمكن أن يوفر لك السياق الفلكي لهذا الموقف أفضل فرصة للتعبير عن مشاعرك تجاه شخص تحبه ، أو لفت انتباهك إلى شخص تنجذب إليه وقد يتجاوز استجابته توقعاتك.
 

 

 توقعات ابراج شهرية

ومن توقعات علم التنجيم لبرج الثور 2020 في النصف الثاني من شهر تشرين الأول (أكتوبر) ، نوصي بتحدي الرغبة في الضغط لأنك تخاطر بفقدان كل ما حققته حتى الآن.

إنها بيئة فلكية مناسبة بشكل خاص للعلاقات طويلة الأمد التي لديها كل فرصة للتقدم.
سيستأنف بلوتو ، حاكم البيت السابع لبرج الثور (العلاقات والشراكات والزواج) تقدمه المباشر في 4 أكتوبر 2020 ، مما يعني أن الوضع يبدأ الآن حيث يمكن تصفية الكثير. ستساعدك الطاقة التي يمنحك إياها أثناء عبور الكواكب في شهر أكتوبر على أن تكون متناغمًا مع من تحب أو مع شخص آخر مهم عندما يتعلق الأمر بالموضوعات التي تم تحليلها مؤخرًا وإعادة تحليلها دون نتيجة ملموسة .
إذا استمر التوتر والارتباك في علاقتكما ، فستساعدك النجوم على عدم الخضوع للضغوط التي قد يمارسها النصف الآخر. عليك أن تعلن رغباتك. فكر في نفسك وما تريده حقًا من العلاقة.
بين 13 أكتوبر و 28 أكتوبر 2020 ، كان عطارد في حركة رجعية من خلال المنزل السابع من برج الثور ، مما يعني أن جميع أنواع تغيرات القلب يمكن أن تحدث عند اتخاذ قرارات بشأن الزوجين أو من يحتاجهما لمراجعة زواجك أو المراجعة خطط الطلاق (حسب مقتضى الحال).
مع جميع الأزواج ، بغض النظر عن مدى إصرارهم ، ستكون هناك خلافات حول الأطفال والمال وقواعد الاتصال غير المكتوبة. يوصي علم الفلك والتنجيم بعدم اتخاذ قرارات متسرعة ، ولكن لتحليل الأمور بهدوء وموضوعية.

 



 

 

 نصائح علم الفلك والتنجيم لبرج الثور في أكتوبر 2020:

حقق أقصى استفادة من عبور الكواكب في أكتوبر 2020 لغرس الرومانسية في زواجك وحل أصعب المشكلات بسلوك هادئ وروح الدعابة

 

 

0 komentar: