الأحد، 4 أكتوبر 2020

توقعات برج الجدي شهر تشرين الاول اكتوبر

برج الجدي الابراج الشهرية

 


 العمل والمال:

عطارد - حاكم المنزل السادس للجدي (العمل والصحة) - في حركة رجعية خلال منزلك الحادي عشر اعتبارًا من 13 أكتوبر. نتيجة لذلك ، يمر بفترة جيدة جدًا لمراجعة خططك للمستقبل ، وتعديل مسار حياتك المهنية ، وتحليل واختيار المشاريع التي تقوم بها مع الأصدقاء والشركات الأخرى والمتعاونين المختلفين ، إلخ.

إن التفاوض بشأن المال أو الراتب أو الحصول على أقصى استفادة من مهاراتك أو مهارات موظفيك / المتعاونين ليس بهذه السهولة ، نظرًا لحقيقة أن عطارد يعارض أورانوس - حاكم الجدي الذي يعمل من أجل المال. من الممكن أيضًا أن يتعطل مشروع طموح بآفاق واعدة للمستقبل بسبب نقص الأموال أو عدم الاستقرار المالي. ينصحك علم التنجيم بتسليح نفسك بالصبر حتى العقد الثالث من الشهر المقبل ، عندما تبدو العديد من الأمور المهنية والمادية مختلفة تمامًا.

فينوس - حاكم المنزل العاشر للجدي (المنصب والأهداف والسمعة الاجتماعية والمهنية) - ينتقل إلى منزلك التاسع ويدفعك لوجهات نظر وأساليب جديدة لتعزيز حياتك المهنية. قد يلهم بعض برج الجدي للدراسة والمشاركة في فصول التعليم العالي التي من شأنها تحسين فرصهم في التقدم في حياتهم المهنية.

في أكتوبر 2020 ، ستستفيد أيضًا من العمل في الخارج أو التعاون مع الشركات أو الأشخاص من الخارج أو الذين يعيشون بعيدًا جدًا عن المكان الذي تعيش فيه مما قد يجعلك تفكر بجدية في الانتقال.







 الوضع الجسدي والنفسي:

قد تشعر بالضيق مرة أخرى بسبب مشاكل المنزل أو الأسرة ، أو مخاوف بشأن سلامتك ، لذلك يوصي علم التنجيم بمحاولة التصالح مع ماضيك والمضي قدمًا عن طريق إزالة جميع الأعباء. الندم لا طائل منه على الإطلاق.

عطارد - حاكم صحة الجدي - في حركة رجعية اعتبارًا من 13 أكتوبر 2020 ، مما يشير إلى أن الوقت قد حان للاعتناء بنفسك والتحقيق بشكل أعمق في بعض الآلام القديمة التي تزعجك خلال هذه الفترة.

إذا لم تتمكن من رفع معنوياتك بمفردك ، فيمكنك طلب العلاج الجماعي أو طلب الدعم من الأشخاص الذين يعرفون ما تمر به.







 العاطفة والشراكة الزوجية:

أنت أكثر مثالية من المعتاد في الحب وفي نفس الوقت أكثر انفتاحًا على المغامرة والأشخاص من جنسيات أخرى أو مع أنظمة معتقدات مختلفة عنك. نظرًا لأن كوكب الزهرة - حاكم حب الجدي - يمر عبر منزلك التاسع بين 2 و 28 أكتوبر ، فأنت تريد شخصًا بجانبك لديك أشياء لتتعلم منها ، شخص لديه فهم أعمق للحب. لكنك تميل إلى المبالغة في تحليل الأشياء عندما يتعلق الأمر بالحب والوقوع في حب الفكرة أكثر من الشخص. في أكتوبر 2020 ، يميل العديد من مواليد برج الجدي إلى الميل نحو الحب الأفلاطوني أو الخلط بين الصداقة والحب - خاصة خلال النصف الثاني من الشهر.

اعتبارًا من 13 أكتوبر ، كان عطارد في حركة رجعية عبر منزل الحياة الاجتماعية والأصدقاء ، لذلك قد يكون هناك كل أنواع الأحداث الغريبة أو غير المتوقعة في حياتك العاطفية. يمكن أن تتحول علاقة الحب التي ولدت بين 6 و 9 أكتوبر إلى صداقة بين 18 و 21 أكتوبر ، أو العكس. سيتم توضيح الأمر الشهر المقبل ، لذلك يوصي علم التنجيم بألا تنشغل كثيرًا ولا تتسرع في استخلاص النتائج ؛ دع الأشياء تسير من تلقاء نفسها وانظر إلى أين تذهب.

بالنسبة للأزواج الذين يدومون لفترة أطول ، قد تستأنف بعض المناقشات الساخنة والمرهقة حول مكان العيش وتنظيم عائلتك وبعض المعاملات العقارية والانتقال وما إلى ذلك. كل هذا يميل إلى مضايقتك ، والتعب ، والاستيقاظ بداخلك على استياء قديم أو بعض الأنماط التي ورثتها عن عائلتك. يجب أن تحاول اكتشاف ما إذا كانت ردود أفعالك تتعلق ببعض القضايا القديمة وليس بحياتك كزوجين أو نصف أفضل.







 نصيحة علم الفلك للجدي في تشرين الأول (أكتوبر) 2020:

"الطريقة الوحيدة لإحراز تقدم هي فهم ماهية أعمالك الداخلية ، وما الذي يحفزك ، ولماذا. قد يكمن مفتاح حل موقف مهم في حدث من طفولتك.


0 komentar: