الجمعة، 2 أكتوبر 2020

توقعات برج السرطان شهر تشرين الاول اكتوبر

 

توقعات برج السرطان شهر تشرين الاول اكتوبر

 العمل والمال:

تبدو الحياة المهنية للسرطان قوية في أكتوبر 2020 عندما يتراجع كوكب المريخ عبر منزله العاشر (الوظيفي والأهداف الاجتماعية والمهنية والسمعة) ، ويشكل مربعات مع كواكب من منزل الرابطة: كوكب المشتري وزحل وبلوتو مثل هذه الخصائص. لقد حدث بالفعل في أغسطس. بدءًا من هذا العام ، تم الآن عكس بعض المواقف التي تدهورت في ذلك الوقت وستتطلب الصبر وإعادة التحليل وإعادة التفاوض. العلاقات مع شركاء العمل أو الزملاء أو الموظفين ليست سهلة وتتطلب مناقشة وتحليلاً جادًا. ينصحك علم التنجيم بأن تكون منفتحًا ومرنًا ، وأن لا تكون مثابرًا وأن تستمع بصبر. ماذا يقول الآخرون

بين 2 و 28 أكتوبر ، سيساعدك عبور كوكب الزهرة عبر بيت الاتصالات الخاص بك على الالتقاء كفريق واحد وتشكيل مجموعة جماعية حول مشروع ذي اهتمام مشترك. هذا ممكن لأن كوكب الزهرة هو حاكم البيت الحادي عشر ل البرج السرطان (المجموعات الاجتماعية المهنية ، والمشاريع المشتركة والأصدقاء) والجوانب الواردة فيه ، أكتوبر تسعى بشكل متناغم إلى الحلفاء!

خلال الوقت الذي يكون فيه المريخ في حركة رجعية ، من الأفضل التراجع وإعادة التفكير بعناية في اتجاه حياتك المهنية ، وتحديد المكان الذي يمكنك التقدم فيه ومن الذي يمنعك من مراجعة استراتيجية التصوير الخاصة بك بشكل احترافي - استراتيجيتك. تحسين السمعة وما إلى ذلك.
 

 

تشارك الشمس  حاكمة أموال براج سرطان ، فقط في الجوانب الديناميكية لشهر أكتوبر 2020 ، والتي تدور حول المناقشات الساخنة حول المال وربما النفقات غير المتوقعة للمنزل أو العائلة. يمكنك أن تستنتج أنه سيتعين عليك القتال أكثر من المعتاد لكسب المال وإذا مررت بنوع من العملية فستحصل عليها. هناك الكثير مما يجب عمله لمساعدة حجتك حول القضايا المادية




توقعات الابراج الشهرية


الوضع الجسدي والنفسي:

حان الوقت لرعاية صحتك بشكل أفضل والراحة أكثر. حتى لو كانت آخر الأخبار من طبيبك العام جيدة ، فلا تعود إلى العادات القديمة غير الصحية ومصادر التوتر اللانهائية.

يقترح علم التنجيم أن ترى معالجًا لمناقشة القضايا التي كانت تزعجك ، خاصة فيما يتعلق باحترامك لذاتك ، وقيمتك الشخصية ، وانعدام الأمن ، وربما حتى عدم وجود وجهات نظر واضحة.




 

العاطفي والزوجي:

في أكتوبر 2020 ، ابتكر المريخ في حركة رجعية كبيرة المربعات التي أنشأها مع كوكب المشتري وزحل وبلوتو في المنزل السابع ل برج سرطان في أغسطس (العلاقات والشراكات والزواج). لذلك حان الوقت لتحليل بعض المواقف التي بدأت في شهر أغسطس تتعلق بحياتك العاطفية. (ولكن ليس فقط) من المحتمل جدًا أن تواجه شكوكًا بشأن زواجك أو علاقة تتجه نحو الزواج. في كثير من الحالات ، يمكن أن تنشأ الخلافات بسبب سوء الفهم أو الأهداف المختلفة بين الشركاء ، ويمكن أن تنتهي الأمور بحرب توبيخ ، عدم النضج و / أو التمييز في العلاقة. من الذي سيلقي خطابك ، هذه التجارب التي تهز حياتك وتجعلك تشك في سلامتك ، في الواقع أنها تقدم لك بعض الدروس المفيدة للغاية لمساعدتك على فهم دور الزواج في حياتك بشكل أفضل ، وكيفية المساهمة فيه بسلاسة. يمكن وما تحتاجه لتحمل المسؤولية ، والتي يجب أن تكون واحدة من واجباتك


 

 

توقعات ابراج شهرية

 

أوقف بلوتو ، حاكم البيت الخامس ل برج ألسرطان (الحب والرومانسية والترفيه والعلاقات الرومانسية) حركته التراجعية في 4 أكتوبر ونتيجة لذلك يبدأ المصطلحات التي يمكن من خلالها إثارة العديد من العلاقات العاطفية والعلائقية. قد يواجه بعض مرضى السرطان مفاجآت تجبرهم على مراجعة مشاريعهم طويلة الأجل المتعلقة بزواجهم أو الحالة الاجتماعية بشكل عام ، ويمكن التعبير عن هذه المواقف في وقت ما في ديسمبر 2020 أو يناير من العام المقبل حتى يتوفر لديهم الوقت الكافي لذلك. التفكير بجدية في الأشياء وفهم ما تريده حقًا على المستوى العاطفي.


 

 

يعود غطارد إلى المنزل الخامس للسرطان بين 13 و 28 أكتوبر ، ثم يعود من خلال عائلته ومنزله حتى 4 نوفمبر. يوفر لك هذا فرصة ممتازة لتذكر الأوقات الجيدة في علاقتك واستعادة الرومانسية في حياتك كزوجين. خلاف ذلك ، يمكن لشخص ما العودة. من الماضي إلى حياتك ، أو قد تميل إلى العودة إلى الحب السابق ، يقترح علم الفلم والتنجيم النظر في احتمالاتك بعناية ، ولكن ليس بشكل قاطع.

 

 

 

نصائح في علم الفلم والتنجيم في برج السرطان أكتوبر 2020:
"بغض النظر عن مدى رغبتك في مقاطعة مواقف معينة أو دفع المشاريع إلى الأمام ، لا تحاول إجبار الأشياء. فأنت تخاطر بإلحاق ضرر أكثر مما تنفع."

 

0 komentar: