الأحد، 4 أكتوبر 2020

توقعات برج الحوت شهر تشرين الاول اكتوبر

 

برج الحوت الابراج الشهرية



 العمل والمال:

في أكتوبر 2020 ، قد تعود بعض المناقشات أو المناقشات غير السارة حول المال إلى بؤرة الاهتمام بعد أن تطاردك في أغسطس. أو ربما تفاقمت المشاكل في أغسطس وانتهى بك الأمر إلى القتال مع الأصدقاء أو شركاء العمل أو حتى مع نصفك ، والآن أنت تتعامل مع عواقب ذلك.

المريخ ، في حركة رجعية من خلال المنزل الثاني للحوت (المال والموارد الشخصية والقيم) يصنع الصناديق مرة أخرى مع كوكب المشتري وزحل وبلوتو ، الموجود في منزلك الحادي عشر (الأصدقاء ، المجموعات الاجتماعية المهنية ، خطط للمستقبل ، مشاريع عبر الإنترنت). نتيجة لذلك ، قد تكون هناك بعض الخلافات حول المال ، خاصة إذا كنت تتعاون مع شركات أو أشخاص من الخارج. كلما كنت أقل ثقة ، كلما كنت أكثر عدوانية في المفاوضات والتوقعات ، وهذا لا يخدمك على الإطلاق. يوصي علم التنجيم بأن تحاول تقييم تعاونك بشكل واقعي قدر الإمكان ، ولكن أيضًا توقعاتك المتعلقة بها.

تفضل أوضاع أكتوبر 2020 المتوترة الأحداث أو المواقف التي تهدف إلى تعليمك أنه لا شيء يأتي بسهولة ، بدون عمل وجهد ، دون المساهمة بنشاط في مشاريعك المشتركة. قد ينتهي الأمر ببعض المشاريع الاحترافية ، لذا سيتعين عليك إعادة توجيه نفسك.






 الوضع الجسدي والنفسي:

حتى 23 أكتوبر 2020 ، عندما تعبر الشمس منزلك الثامن ، يمكن للمرء أن يقول إنك في وضع يسمح لك بالتفكير في مخاوفك القديمة وتنقيتها والتعامل معها ؛ ولكن أيضًا لإزالة السموم أو التخلي عن بعض العادات غير الصحية أو الأشياء التي لم تعد تخدمك. يشير علم التنجيم إلى أن الوقت قد حان لإفساح المجال لأشياء جديدة في حياتك ، ولكي تفعل ذلك عليك أن تبدأ بالتخلي عن ما لم يعد مفيدًا.

فكر فيما يحفزك ، وحاول أن تفهم نفسك قبل أن تطلب من الآخرين القيام بذلك.

إذا كانت لديك جروح أو شكوك في كثير من الأحيان ، فلا تتردد في طلب المساعدة - على سبيل المثال ، من خلال العلاج.






 العاطفة والشراكة الزوجية:

بين 2 و 28 أكتوبر 2020 ، تتلقى التأثير الإيجابي للزهرة أثناء مرورها عبر منزل علاقات الحوت والزواج. الزهرة هي حاكم منزلك الثامن (العلاقة الحميمة ، الإثارة الجنسية ، الثقة المتبادلة) ، وتتحدث زواياها المتناغمة عن الفرص الرومانسية ، والصداقات ، وإعادة الاتصال مع من تحب (إذا كنت تمر بوقت عصيب). كما أنه يفضل التواصل حول الأمور الحساسة للقلب ويساعدك على حل بعض الشكوك التي تطارد علاقتك الرومانسية.

ينجذب الحوت المنفرد إلى علاقات الحب القائمة على العاطفة بدلاً من المشاعر العميقة. يتطلع الكثير منهم إلى علاقة حب ستكون روابط قوية وعميقة ، لكن في أكتوبر 2020 سينتهي بهم الأمر أن يصبحوا عبيدًا لحواسهم. يوصي علم التنجيم بالحذر لأنه في 13 أكتوبر ، بدأ عطارد - حاكم المنزل السابع للحوت (الشراكات والزواج) - حركته التراجعية. بعد هذا التاريخ ، يجب ألا تتخذ قرارات مهمة عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية أو زواجك.

إذا كنت منخرطًا في علاقة طويلة المدى أو علاقة مع شخص من ثقافة أخرى ، فقد تتراجع أو يتم تمييزك بالارتباك.

من ناحية أخرى ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من حركة عطارد التراجعية من أجل مراجعة معتقداتك وأفكارك حول الحب أو العلاقات أو الزواج أو تكوين أسرة.







 نصيحة علم الفلك للحوت في تشرين الأول (أكتوبر) 2020:

ابتعد عن محاولات التلاعب بالآخرين ، لأنهم سينقلبون عليك

0 komentar: