الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020

لعبة Crowd City على الجوال

 

Crowd City للاندرويد لعبة

 

 كن أكبر حشد في المدينة
اجمع الناس في جميع أنحاء المدينة واسحق خصومك بقيادتك الساحقة


اسع للسيطرة على المدينة في لعبة Crowd City الرائعة. تدور هذه اللعبة الرائعة على الإنترنت حول اكتساب أكبر عدد من الجماهير في المدينة. ابدأ اللعبة بالتحكم في شخصية واحدة. الهدف هو الحصول على السلطة من خلال تحويل المتابعين لقضيتك. ما عليك سوى تحريك الشخصية نحو الأشخاص المحايدين (الرماديين) ومشاهدتهم وهم يتحولون إلى اللون ويصبحون جزءًا من جمهورك - بسهولة.


بقدر ما تذهب الألعاب متعددة اللاعبين ، فإن Crowd City ممتعة للغاية لأنها توفر حركة متعددة اللاعبين سهلة اللعب. كافح من أجل احتلال المدينة ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. تتميز الألعاب ثلاثية الأبعاد برسومات رائعة وتستمر لفترة زمنية محددة. الفائز هو الشخص الذي يتحكم في أكبر حشد في نهاية المهلة.


احترس من اللاعبين الآخرين حيث يمكنهم استيعاب جمهورك وإقصائك من الجولة. من الممكن فقط التغلب على لاعبين آخرين وأخذ جمهورهم إذا كان لديك بالفعل عدد أكبر من المتابعين. على سبيل المثال ، إذا كان للاعب 1 250 متابعًا ، وكان للاعب 2 245 ؛ يمكن للاعب 1 التغلب على اللاعب الثاني والاستيلاء على 245 من جماهيرهم. جرب واحكم كبطل المدينة وخلق أروع جمهور اليوم.

 

 صور من اللعبة

 

 




 

 تحميل اللعبة على متجر غوغل لاجهزة اندرويد



تحميل اللعبة لاجهزة ايفون وايباد

 

 فيديو اللعبة

 


 

 

0 komentar: