الخميس، 3 ديسمبر 2020

توقعات برج الثور عام 2021 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

 

توقعات برج الثور لسنة 2021



توقعات المهنية لبرج الثور لعام 2021


من المتوقع أن يكون عام 2021 فترة منتصف الوظيفي لبرج الثور. ولن تكون هناك نجاحات كبيرة أو إخفاقات خطيرة. سيكون هذا هو الوقت المناسب لصقل مهاراتك وتجميل مواهبك. انتبه إلى نقاط قوتك وضعفك.

على مدار العام سيكون أداؤك المهني جيدًا جدًا. ولكن بعد ذلك ، في منتصف العام ، سيُطلب من البعض الاختيار بين المسارات الوظيفية المختلفة. لا تكن متسرعًا ، وزن الإيجابيات والسلبيات قبل الخروج. ستؤتي ثمار بعض جهودك السابقة في المهنة هذه الأيام. عموما ، في المجال المهني يسود جو مستقر. لا تعتمد على الحظ ، فالعمل الجاد فقط سيدفع لك الكثير من المال هذا العام.

 




تنبؤات الصحية لبرج الثور لعام 2021


يمكن أن يتطلع برج الثور إلى عام من الصالح العام والعافية فيما يتعلق بصحتهم. يرغب حاكم كوكب الزهرة في ضمان صحة جيدة طوال العام. لكن يوصى بعدم السماح لنفسك بتناول الطعام والعادات السيئة الأخرى التي يمكن أن تؤثر على صحتك العامة وممارسة الرياضة.

يمنحك المريخ طاقة هائلة هذه الأيام تزيد من تألقك عقليًا وجسديًا. اختر فترات متقطعة للراحة والاسترخاء. لا تدع التوتر يؤثر على أعصابك. ستكون مصدر حسد على صحة الآخرين. تناول المزيد من الأطعمة التي تحسن مستوى المناعة لديك واحذر من مشاكل الجهاز الهضمي التي يمكن أن تزعجك في بعض الأحيان.

 


 

 

 

 توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي لعام 2021


يعد العام المقبل بأن يكون الأفضل في حياتك العاطفية والزواج. توفر لك كوكب الزهرة الرابطة العاطفية التي تشتد الحاجة إليها مع أحبائك وستكون راضيًا طوال العام. إذا كنت عازبًا ، فستلتقي في هذه الأيام بشريكك في حدث اجتماعي. هذا العام هناك مشاعر عميقة ورومانسية.

ومع ذلك ، قد تكون هناك مشاكل عرضية في زواجك / حبك تفسد السعادة. قد يبدو أن الأشياء بعيدة عن متناول يدك. قد يبتعد الزوجان أو تكون لهما طموحات أنانية ، لكن المغفرة ضرورية والحب واللطف سيعيدهما إلى الطريق الصحيح في هذه الفترة.

لا توجد تأثيرات كوكبية كبيرة في المناطق التي تحكم الحب والزواج هذا العام. لكن هذا لا يعني أنه لا توجد مشاكل بين الزوجين. سوف تعزز كوكب الزهرة الحب والولاء. شريكك سيقبل حماسك. يجب عليك أسرهم ، وإلا فقد يتخلون عنك. تتمتع النساء العازبات بوقت رائع للتعرف على بعضهن البعض ، ولكن بعد ذلك احترس من خيبات الأمل على مدار العام.






تنبؤات برج الثور على الصعيد المادي لعام 2021


سيكون الوضع المالي لبرج الثور متوسطًا خلال عام 2021. ولا يُتوقع حدوث تغييرات كبيرة. يضمن كوكب المشتري والزهرة التدفق المستمر للأموال والاستقرار خلال هذه الفترة. من المرجح أن يواجه بعضهم الحظ وازدهار الثروة هذا العام.

يحث برج الثور على إدارة أفضل للميزانية على الرغم من الاستقرار الموعود. لقد تجنبوا أسلوب الحياة الباهظ والتسوق الفاخر خلال هذه الفترة. ليس هذا هو الوقت المناسب لإغراء الرغبات التي تسبب لاحقًا اضطرابات مالية. سيبقونك في الاقتصاد طوال العام.





 

نصائح حول برج الثور في عام 2021

هذا العام ، سيواجه أفراد برج الثور بعض التغييرات وسيُطلب منهم قبولها وعدم أخذها بشكل سلبي. الانضباط مهم بالنسبة لك هذه الأيام. تعلم كيف تتكيف مع الأشياء والمواقف من حولك وكن مرنًا. لديك العديد من الفرص والأمر متروك لك لبدء العمل. لا تستسلم للمشاعر ، خاصة من أفراد الأسرة في هذا الوقت. كن على دراية بموقفك وافتح عينيك وأذنيك. لا تكن مهووسًا بالمرح ، فخيبات الأمل ستكون قريبة. حساب في اتخاذ القرارات الشخصية والمهنية اليوم.

0 komentar: