الثلاثاء، 8 ديسمبر 2020

تنزيل لعبة Coin Rush على الجوال

 

تحميل لعبة Coin Rush على الجوال

 

 حاول دحرجة كل القطع النقدية عبر المستويات المختلفة المليئة بالعقبات المختلفة حتى تحقق الهدف المنشود في لعبة Coin Rush. ولكن كلما ربحت المزيد من المستويات ، كلما أصبحت أكثر صعوبة وتعقيدًا.

تعتبر ضوابط التحكم في Coin Rush بسيطة وسهلة الاستخدام. في الأساس ، كل ما عليك فعله هو النقر ومرر إصبعك عبر الشاشة لقلب العملة المعدنية. مع هذه الضوابط البسيطة عليك محاولة تجنب كل العقبات التي تقف في طريقك ، بدءا من المسامير المنتشرة على الأرض إلى المطارق الضخمة والأعمدة الدوارة ، حيث ستجد مصائد خطيرة على طول الطريق.

تتضمن اللعبة أكثر من 100 مستوى من اللعب ، وكما هو الحال مع العديد من الألعاب ، يصبح الأمر أكثر صعوبة كلما لعبت. على الرغم من أن المستويات القليلة الأولى من هذه اللعبة قد لا تحتوي على أي عوائق تقريبًا ، بمجرد أن تصل إلى المستوى 50 حتى تفوز ، تصبح بقية المستويات صعبة للغاية ، وتتطلب تركيزًا ودقة كبيرة.

بشكل عام ، Coin Rush هي لعبة أركيد بمفهوم بسيط ، وكما هو الحال مع بقية ألعاب Crazy Labs ، فهي تمنحك ترفيهًا مستمرًا وأسلوب لعب إدماني. أيضا ، Coin Rush لديها رسومات رائعة وعدد كبير من المستويات التي من المؤكد أنها ستمتعك لساعات ، خاصة بالنظر إلى مدى صعوبة ذلك.

 

 تحميل لعبة الجوال Coin Rush على اجهزة اندرويد


تحميل لعبة الجوال Coin Rush على اجهزة ابل



 

 فيديو اللعبة

 

 

 


 

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: